first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اشبيليه بطل كاس الاتحاد الاوربي للمره الثانيه علي التالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: اشبيليه بطل كاس الاتحاد الاوربي للمره الثانيه علي التالي   الجمعة مايو 18, 2007 3:47 am

[b]/b]



اشبيلية بطلا لكأس الاتحاد الأوروبي للعام الثاني علي التوالي

توج نادي اشبيلية الاسباني بلقب كأس الاتحاد الأوروبي للعام الثاني علي التوالي بعد أن فاز علي مواطنه اسبانيول بضربات الجزاء الترجيحية 3-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2 في المباراة التي جرت بينهما في مدينة جلاسجو الاسكتلندية. بذلك حافظ اشبيلية علي لقبه الذي حصل عليه العام الماضي أمام ميدلسبره الانجليزي.

أحرز هدفي اشبيلية كل من ادريانو في الدقيقة 18 وفريدريك كانوتيه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الإضافي الأول، فيما أحرز هدفي اسبانيول كل من ريرا في الدقيقة 29 ودومينجوس جوناتاس في الدقيقة 116.

قدم الفريقان مباراة متميزة وعلي الرغم من هزيمته إلا أن اسبانيول كان الطرف الأفضل والأخطر حتى الدقيقة 68 والتي كانت نقطة تحول في المباراة عندما طرد لاعبه موسيس لحصوله علي الإنذار الثاني.

فبعد تقدم اشبيلية بالهدف الأول الذي أحرزه ادريانو في الدقيقة 18 بعدما انفرد بمرمي ايرازيوس جوركا ووضع الكرة في شباكه، تمكن اسبانيول من الرد في الدقيقة 29عن طريق لاعبه ريرا الذي اخترق دفاع اشبيلية وسدد كرة قوية مرت علي يسار الحارس بالوب.

وكاد تامودو مهاجم اسبانيول أن يخطف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بخمس دقائق عندما سدد كرة قوية ولكن بالوب تمكن من الإمساك بها. ورد اشبيلية عن طريق لويس فابيانو الذي سدد بدوره فوق المرمي في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

بداية الشوط الثاني جاءت من طرف واحد هو اسبانيول الذي لولا تألق بالوب وسوء الحظ لتقدم بالهدف الثاني في أول 15 دقيقة. ففي الدقيقة 58 أطلق ريرا كرة صاروخية لمسها بالوب لتصطدم بالعارضة وتخرج خارج الملعب.

وجاءت الدقيقة 68 لتحمل نقطة تحول المباراة عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه موسيس لاعب اسبانيول لحصوله علي الإنذار الثاني لتنقلب المباراة تماما وتصبح في اتجاه مرمي الفريق الأبيض والأزرق.

وحاول اشبيليه إنهاء اللقاء في الوقت الأصلي ولكن لاعبيه أضاعوا الكثير من الفرص تارة لسوء إنهاء الهجمة وتارة لتألق جوركا حارس اسبانيول.

واحتكم الفريقان إلي الوقت الإضافي والذي تمكن في نهاية شوطه الأول كانوتيه من إحراز هدف فريقه الثاني من متابعة جيدة لعرضية نافاس.

في الشوط الإضافي الثاني تفنن لاعبو اشبيلية في إضاعة الفرص تلو الأخرى بشكل استعراضي ودفعوا الثمن غالي في الدقيقة 116 عندما تمكن جوناتاس من خطف هدف التعادل بتسديدة ولا أروع من خارج منطقة الجزاء ليحتكم الفريقين إلي ركلات الجزاء الترجيحية والتي تمكن فيها بالوب من إعطاء الأفضلية لفريقه لصده 3 ركلات جزاء.

_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشبيليه بطل كاس الاتحاد الاوربي للمره الثانيه علي التالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: