first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يجهز جيلبرتو..في الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو لطفى
Moderator
Moderator
avatar

عدد الرسائل : 348
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يجهز جيلبرتو..في الكويت   الإثنين مايو 28, 2007 2:49 am

الأهلي يجهز جيلبرتو..في الكويت
جوزيه طلب تجربته لمدة 30 دقيقة أمام القادسية
برنامج إعداد لنجوم الفريق استعداداً للّأس





يبدأ الجهاز الفني لفريق الأهلي تجهيز لاعبه الأنجولي جيلبرتو الظهير الأيسر عملياً للموسم الجديد لحل أزمة الجانب الأيسر التي تتفاقم يوماً بعد الآخر في لقاء القادسية الكويتي الودي في اعتزال جمال مبارك اللاعب الدولي.
طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني من حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الذي سيقود الفريق أيضاً أمام القادسية بإشراك جيلبرتو لمدة 30 دقيقة علي الأقل للتأكد من سلامة اللاعب عملياً والاطمئنان عليه تماماً.
يسافر في بعثة الأهلي التي يرأسها الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة 18 لاعباً فقط بعد أن تم ضم أكوتي مانساه وهيثم الفزاني بسبب عدم إنهاء إجراءات سفر عدد من لاعبي الشباب لظروف معينة.
في الوقت نفسه انتظم ثلاثي الأهلي عماد متعب وعماد النحاس ومحمد بركات بعد انتهاء الراحة التي حصلوا عليها في برنامج إعداد تأهيلي مكثف تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل.
يتدرب الثلاثي علي فترتين يومياً حتي عودة الفريق من الكويت استعداداً لمباراة طلائع الجيش في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر المقرر إقامتها يوم 8 يونيو القادم وسيلعبها فريق القلعة الحمراء بكامل قوته فيما عدا وائل جمعة فقط الذي سيغيب لحصوله علي الإنذار الثاني في لقاء الإسماعيلي الأخير.
كما يواصل إسلام الشاطر الظهير الأيمن للفريق تدريباته العلاجية وطارق السعيد خلال فترة تواجد الأهلي في الكويت حيث ستكون العودة للقاهرة بعد غد.
من جهة أخري منح حسام البدري المدرب العام للفريق لاعب الوسط حسن مصطفي إجازة لمدة ثلاثة أيام لحين عودة الفريق من الكويت نظراً لحاجته إلي الراحة.
من جهته أشاد حسام البدري باللاعب الصاعد المدافع محمد سمير الذي شارك في لقاء الاسماعيلي الأخير.
قال البدري إن اللاعب ليس بجديد عليه بل يعرفه جيداً وسبق أن شارك مع الفريق في مباراتين وديتين وهو خامة طيبة تحتاج لمزيد من التأهيل والإعداد ليصبح ليبرو علي مستوي عال من الكفاءة والدفاع عن الأهلي.
وعبر علاء ميهوب مدرب الفريق عن سعادته الشديدة بالمستوي الهائل الذي ظهر عليه أمير عبدالحميد حارس المرمي والدور الذي لعبه أمام الدراويش.
قال ميهوب إن المستوي الذي ظهر عليه أمير أمام الاسماعيلي ليس بغريب علي الجهاز الفني ولكن الجديد الذي أظهره أمام الجميع واستحق الإشادة والتأكيد عملياً علي أن شباك الأهلي ستظل بأمان.

_________________




 





 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يجهز جيلبرتو..في الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: