first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عصام الشوالي : العب يا أهلي ... العب يا أهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: عصام الشوالي : العب يا أهلي ... العب يا أهلي   الإثنين فبراير 12, 2007 1:48 am






عصام الشوالي
بعد ساعات قليلة يتجدد العهد والموعد مع العملاق القاهري النادي الاهلي نادي القرن في افريقيا مع العالمية من خلال مشاركة ثانية في اليابان تاتي لتحذف من قاموس الاهلاوية اخفاق العام الماضي ..
في ساعات ستخفق القلوب للفانيلة الحمراء , فانيلة هذا الكبير الذي ولد من 100 عام في 8 أبريل 1907 ببادرة من المحامي عمر لطفي بيك ... هذا الصرح الرياضي الذي جعل من النادي الاهلي ظاهرة اجتماعية فريدة من نوعها حيث تقف الملايين وراء هذا النادي بقلعة الجزيرة .
الاهلي حكاية وطنية من خلال رئاسة الزعيم سعد زغلول للنادي والاهلي حدوته رياضية ب98 لقب اهمها 31 دوري و34 كأس و16 لقب دولي أهمها أربع القاب عربية في خزائن زعيم الكورة العربية وأشهرها 12 بطولة قارية جعلت منه نادي القرن وأفضلها ثلاث القاب تاريخية في دوري الابطال جعلت منه النادي number one هو اهلي المشاهير الذين أحبوا هذا اللون الاحمر هو اهلي عبد الحليم وصلاح السعدني ومحمود ياسين ونجلاء فتحي ويسرا وايهاب توفيق والقائمة تطول ... هو أهلي أربعين مليون مشجع يعيشون على أيقاعات الفريق الاحمر تنبض قلوبهم للنادي الاهلي يسعدون لنجاحه ويبكون لاخفاقه هو اهلي الامجاد والبطولات هو الفائز على بنفيكا بطل اوروبا 1962 (3/2) في مباراة تاريخية وهو الاهلي المتعادل مع بروسيا منشن خلادباخ في 1975 وكان وقتها الالمان هم أسياد الساحة المحلية وفرسان الخارطة الأوروبية ...هو الاهلي الفائز على حبيبي ريال مدريد في 2001 في سيناريو أسطوري .
هو المايسترو صالح سليم وبيبو الخطيب وطاهر ابو زيد وطاهر الشيخ ومختار مختار وربيع ياسين وحسن حمدي ومن قبلهم رفعت الفناجيلي وتوتو والجوهري ...هو فريق التلاميذ كما سمي في السبعينيات وهو جيل الأساتذة الحالي بقيادة وحش افريقيا عصام الحضري وصمام الامان عماد النحاس والمتعب عماد متعب وحبيب روحي " أبو تريكية " ...هذا هو النادي الاهلي بما تختزنه الكلمة من عبارات ونجاحات هو فريق الانجازات ونادي المنجزات غدا أوكلاند يرتعش امام الاسد الافريقي غدا الفوز ولا سواه بأذن الله لأنك النادي الاهلي .

الامنيات الغالية للفريق الاحمر بالتألق والفوز وتشريف الألوان المصرية وانجاح صورة الكرة العربية وبالاخير نادوووا معي ...

العب يا أهلي ... العب يا أهلي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عصام الشوالي : العب يا أهلي ... العب يا أهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: