first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 توصيه لتغريم اينو 170 اف جنيه لسوء سلوكه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*SALY*
زائر



مُساهمةموضوع: توصيه لتغريم اينو 170 اف جنيه لسوء سلوكه   الجمعة يونيو 15, 2007 3:20 pm



فى تصريحات خاصة ليلاكورة .. قال الكابتن أيمن يونس نجم نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرى حاليا .. أن لجنة شئون اللاعبين التابعة للاتحاد قد اقرت فى اجتماعها الذى عقد يوم الأربعاء توقيع غرامة مالية قدرها 170 الف جنيه مصرى على اللاعب معتز اينو والمتهم من قبل نادي الزمالك بالتوقيع لغريمه التقليدى الأهلى قبل الموعد المسموح به من قبل الفيفا.

وأكد يونس فى اتصال هاتفى بيلاكورة أن اللجنة رفعت توصياتها الى اتحاد الكرة المصرى لكى يتخذ قرارا نهائيا فيما يخص الازمة المثارة حول اللاعب معتز اينو من خلال اجتماعه المزمع عقده أحد يومى الاثنين او الثلاثاء القادمين.

وأوضح عضو اتحاد الكرة المصرى فى تصريحاته ان اللجنة برأت اينو قانونيا من تهمة التوقيع للاهلي قبل الموعد المسموح به من قبل الفيفا لكنها رأت فى الوقت ذانه ان اللاعب يستحق عقوبة سلوكية نتيجة لما بدر منه فى الأونة الأخيرة من تصريحات مرفوضة بحق ناديه الزمالك باعتباره أحد قلاع الرياضة المصرية والعربية وتجاوزاته ضد مسئولى ناديه ناهيك عن عدم التزامه فى بعض التصرفات المرفوضة ابرزها امتناعه عن التدريب مع الفريق .. ومن ثم وجدت لجنة شئون اللاعبين ضرورة معاقبة اللاعب حتى لا يترك المجال لتجاوزات من بعض اللاعبين بحق أنديتهم تحت أى ظرف.

وأضاف الكابتن ايمن يونس أن الاتحاد المصرى سيبحث تلك التوصيات فى اجتماعه المقبل قبل أن يعلن قراره النهائي اما بالتصديق على توصيات لجنة شئون اللاعبين بتطبيق عقوبة الغرامة أو بتخفيف العقوبة أو بتشديدها اذا لزم الامر من وجهة نظر مجلس ادارة الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توصيه لتغريم اينو 170 اف جنيه لسوء سلوكه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره العربية-
انتقل الى: