first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 توقعوا إنهيار كامل في التحكيم بالدوري المصري !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى


عدد الرسائل : 139
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: توقعوا إنهيار كامل في التحكيم بالدوري المصري !   الإثنين فبراير 12, 2007 2:48 am



أقصد لا تتوقعوا بل تأكدو فما يحدث هو تشويش علي أفعال رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري ، فالإبتعاد عن الكثير من التعليقات لمجرد تصريحات مدرب النادي الأهلي مانويل جوزية وتوقيع عقوبة مالية قدرها 20 ألف جنية عليه ، هو ليس إلا إبتعاد الرأي العام الرياضي المصري عن أفعال رئيس لجنة التحكيم .

جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري يفعل ما يشاء ، فمنذ الموسم الماضي ونحن نري تشوية كامل للتحيكم المصري وناشد الكثير من الإعلاميين بالقنوات الرياضية بوقف المهازل التي كانت تحدث بل وأطلقوها صريحة ( أرحل يا غندور ) .

فكان علي جمال الغندور دائما إختيار الشباب ليحمسهم علي جو المباريات ولكنهم كانوا يفسدوا فيها ، بل وكان عليه إختيار الأقرب له في بعض الأحيان وكأنها كانت دائرة مغلقة من يعرف أبوابها يلعب فيها دون توقف .

علمت من بعض المسؤولين بإتحاد الكرة أن جمال الغندور ( لا يهتم بما يقولوه رؤساء رئيس ونائب إتحاد الكرة ) وقد شدد عليه عدم السفر في حالة وجود مباريات الدوري والكأس ولكنه لم يستمع ألي أقاويلهم وكان يباشر السفر وأخرها سفره إلي دوله الإمارات لإعطاء الحكام نصائح وإرشادات لبطولة خليجي 18 ، ومن المعروف أن هناك مباريات في الدوري .

رفعت أبواب النار علي مانويل جوزية لإنه إتهم جمال الغندور بإختيار الحكم الإماراتي فريد علي حكم علي مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي نال فيه الأهلي ثلاثية من الأهداف داخل مرماه ويهزم بعد حفاظ طويل عن مرماه من الهزيمة .

لماذا رفعت أبواب النار علي جوزية ؟ ليس لهذا الإتهام السابق لأنه مجرد تصريح عادي وأطلقه الكثير من المصريين مشجعي النادي الأهلي لأن الحكم فريد علي كان يحكم مباراة الأهلي ونصر حسين داي الجزائري في بطوله دوري أبطال العرب قبل خمسة أعوام وظلم فيها هذا الحكم الأهلي كثيرا ولكن الأهلي قدر علي الفوز وهي البطولة الشهيرة التي إنسحب منها الأهلي ولم يعاودها مره أخري .

هل لهذا تم توقيع غرامة علي جوزية ، بل ويريد الغندور توقيع عقوبة أكبر ، لن أقدر أن أقول أنه أعداء النجاح ولكن يجب مراجعة الأوراق من إتحاد الكرة مرة أخري مهازل كثيرة تحدث داخل طلاء البطولات المصرية وهي مهازل تحكيمية بقياده جمال الغندور .

فلا تقتلو مانويل جوزية ، بل حاسبو الغندور !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعوا إنهيار كامل في التحكيم بالدوري المصري !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: