first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هل هي لعنة اصابت الكرة الايطالية ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: هل هي لعنة اصابت الكرة الايطالية ؟؟   الإثنين فبراير 12, 2007 3:07 am



الشغب المتواصل..




هل أحرزت ايطاليا كاس العالم الأخيرة ؟ أم كان الفوز بالكأس العالمية والتربع على عرش العالم لعنة أصابت الكرة الايطالية لايبدو ان ايطاليا احرزت الكأس العالمية . مشاكل متتالية وتوقفات كثيرة محاكم دخلت وحكومة تدخلت ولا يعرف ماذا سيحدث وكيف ستنتهي ويمكن أن نقول أنها ملخص لكلمات قليلة في الكرة الايطالية هذا الموسم المزعج.
ايطاليا ذهبت إلى المونديال وبداية المشاكل وشرارتها كانت قد انطلقت ولكن الطليان عرفوا كيف يعودون بالكأس وتوقع الجميع أن تستقر حال الكرة الايطالية بعد الفوز وتعطيها دفعة كما حدث للكثير من الدول التي أحرزت كاس العالم وتقدمت للأمام مثل فرنسا التي منذ إحرازها لمونديال 98 حتى 2002 عاشت استقرار كبير وحققت كل البطولات ألا أن الذي حدث في ايطاليا العكس شهدنا عقوبات كبيرة وإعطاء دوري بقرار مكتبي لفريق أخر وإنزال فرق إلى الدرجة الثانية والعفو عن بعض الفرق وتخفيض نقاط وفي كل أسبوع نرى شكل جديد وترتيب جديد للدوري الايطالي بسبب تقليص عدد النقاط حتى بتنا نرجع كل أسبوع لنرى الترتيب مجددا لان من الاستحالة حفظه بسبب التعديلات المستمرة وكما أن البطولة تشهد هذا الموسم مستوى ضعيف بالنسبة للأعوام السابقة .
وحتى مع عودة الحياة للدوري فأن القرار الجديد بعدم وجود جماهير في الملاعب لمباريات كثيرة سيقتل الدوري ومتعته الضائعة أصلا هذا الموسم ليقتل ماتبقى من متابعة .
وما أن كان الموسم قد استقر قليلا حتى أتت الطامة الكبرى بمقتل الشرطي الايطالي بعد أحداث الشغب في صقلية لتجدد المشاكل مرة أخرى وبصورة كبيرة مما دعى تدخل كبير من الحكومة وتوقفت الحياة في الملاعب الايطالية التي أثبتت هذه الحادثة عدم صلاحيتها ألا من 5 ملاعب كما قال تقرير الاتحاد الايطالي ولهى لسقطة كبيرة ليلد كبير وعظيم في مجال كرة القدم وبطل العالم بوجود هذا العدد القليل من الملاعب الصالحة أمنيا .
هذا الموسم يبدو انه لايريد أن ينتهي فمن مشكلة إلى مشكلة إلى مشاكل ولاندرى ماذا سيحدث مستقبلا والكل في ايطاليا يتمنون أن يديروا عقارب الساعة إلى الأمام كثيرا ويقلبوا الأشهر القادمة حتى ينتهى هذا الموسم المزعج والكابوس الذي أصاب الكرة الايطالية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل هي لعنة اصابت الكرة الايطالية ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: