first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البندق الاسمر
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 28/04/2007

مُساهمةموضوع: حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال   السبت يونيو 16, 2007 7:13 am








جمال حمزة يتحدث عن التألق :

الفوز بالكاس هدية لمجلس عباس

نعم فكرت في الاعتزال .. وأعادني أولاد الحلال

شيكابالا يمتعني ويذكرني بلعب الحواري



اصبح جمال حمزة ابرز مفاتيح اللعب في صفوف الزمالك قاد فريقه للفوز علي الأهلي في الدوري ثم توهج السهم الزئبقي بشكل كبير في مباراة فريقه الأخير أمام المنصورة في كأس مصر وأحرز هدفا عالميا وصفه الخبراء بأنه الأجمل في الفترة الأخيرة .
واصبح حمزة عنوانا للأهداف الجميلة الحلوة الملعوبة والمرسومة والتي لا يحرزها ألا لاعبا موهوبا ورشحته تلك الأهداف للعودة ألي صفوف المنتخب الوطني وبسبب عدم الاعتماد عليه في مباراة موريتانيا الأخيرة أشارت أصابع الاتهام ناحية حسن شحاتة المدير الفني وانقلب الرأي العام ضده لا لشيء سوي أن جمال حمزة يعيش اجمل فترات التألق .



الغريب ان تالق جمال حمزة دائما مرتبط بالمشاكل والاحداث الساخنة ..وكانت الفترة الماضية قد شهدت جدلا حول النجم الزئبقي الذي هدد بالاعتزال عقب الاخفاق العربي امام الفيصلي الاردني..ولولا تدخل العقلاء خاصة مدربي النادي الذين تولوا تدريب اللاعب في سنوات ماضية..لولاهم لمكث حمزة في بيته احتجاجا علي سياسة ميشيل المدير الفني للفريق.
تعالوا نعرف الحكاية ايه في السطور التالية :



مشاكل بالجملة

جيمي نشعر أك تلعب بمزاج ما الاسباب ؟
الاسباب معروفة لان مشاكلي كلها تقريبا انتهت واعيش حالة من الاستقرار النفسي.

مشاكلك مع من ؟ الادارة أم هنري ميشيل أم زوجتك ؟
مع الجميع ولكنها لم تكن مشاكل بالمعني بالمعني المفهوم كلها سحابات صيف ولم يكن لي أي مشاكل مع المجلس الحالي بالعكس مجلس ممدوح عباس هو الذي حل مشاكل جمال حمزة ومشاكل جميع اللاعبين وسوف اسعي جاهدالتحقيق بطولة كاس مصر من أجل هذا المجلس لتكون بطولة الكاس هديتنا لمجلس عباس.
اما عن المشاكل التي تتحدث عنها مع المدير الفني فكانت مجرد وجهات نظر لانه كان يري وجودي بين البدلاء قوة للفريق .. بينما كان بداخلي رفض ان اكون احتياطيا علي طول الخط والحمد لله زالت هذه الاسباب وانتهت المشكلة واصبحت العلاقة بيني وبين ميشيل علاقة سمن علي عسل.





الاهداف الجميلة

ولكنك هددت بالاعتزال ؟
لم اهدد بالاعتزال من اجل جمال حمزة .. ولكن من اجل الزمالك حيث شعرت ان المناخ العام لا يساعد النادي علي استعادة مكانة ولا يساعد اللاعبين علي اسعاد جماهيرهم.

وما مشكلتك مع زوجتك ؟
خلاف عادي جدا والل يعرف انني اعتذرت لها علي الهواء .

وحكاية تقبيلك خاتم الزوجية ؟
تاكيد علي ان حبي لزوجتي يدفعني للتالق وهو الذي يعلني احرز الاهداف الجميلة.

انت عاشق للاهداف الجميلة ؟
انا جمال عاشق للجمال وابنتي جميلة.. وحياتي لم تصبح بهذا الجمال الا مع زوجتي التي تدفعني دائما الي التالق اعترف ان الدنيا تكون سوداء عندما يحدث الخلاف بيني وبين زوجتي .





انا وشيكابالا

ما رايك في عودة شيكابالا للزمالك ؟
شيكابالا مكسب كبير للزمالك لانه لاعب يمتع نفسه ويمتع المشاهدين وكذلك اللاعبين داخل الملعب وطريق لعبه تعتمد علي المهارة وهو عاشق للكرة الجميلة ويذكرني بلعب الشوارع وزمن الكرة الشراب وهو ماجعلني اشعر بسعادة بالغة عندما انتهت مشكلته.

لكن هناك من يري انه قد يسحب البساط من تحت اقدامك ؟
ولماذا الحديث بهذه الطريقة لماذا لا نقول اننا معالمصلحة الزمالك وان الفريق سيكون الفائز الاكبر بتعاوننا سويا ولكن المقابل هو الصحيح واشعر انني لم استمتع باللعب بجوار شيكابالا بلقدر الذي اتمناه لانه حتي الان لا يعتمد علينا الجهاز الفني واشارك معه لدقائق معدودة لا اشعر معا بالمتعة الكاملة ومازلت في انتظار المباراة التي تجمعنا معا وانا علي ثقة من ان الجماهير ستشاهد ثنائيا جميلا.

الجماهير تخشي من تراجع مستواه وسط شائعت حول سلوكياته ؟
هذا الكلام فارغ لانني اشهد لشيكابالا انه اكثر اللاعبين التزاما في الوقت الحالي ويظهر ذلك في التدريبات والمبارايات واري انه يريد فعل شيء من اجل جماهير الزمالك وعادة ما تجمعنا حوارات ثنائية وعندما يدر الحديث عن الفريق اجد حماسا شديدا واصرارا علي فعل كل مافي وسعه لذلك اطالب الجميع بالكف عن الحديث عنه بهذه الطريقة لانه بالفعل تغير كثيرا عما كان عليه قبل السفر للاحتراف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حوار بس مش اى حوار مع النجم جمال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: