first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اكبر ميزنية فلم مصرى فى التاريح تقوم ببطولته هيفاء وهبى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاندرتيكر
بببببببببببببببببب


عدد الرسائل : 237
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: اكبر ميزنية فلم مصرى فى التاريح تقوم ببطولته هيفاء وهبى   الأربعاء يونيو 20, 2007 11:13 pm

بشكل رسمي هيفاء بطلة فيلم مصري جديد (ليلة البيبى دول) !
كشف المنتج والمخرج إيهاب راضي النقاب عن إتمام التعاقد بين شركة جود نيوز للإنتاج والمطربة اللبنانية هيفاء وهبي على بطولة الفيلم السينمائي " ليلة البيبى دول " آخر ما كتب الراحل عبد الحي أديب. وهو الفيلم الذي يخرجه نجله عادل أديب ويقوم ببطولته الفنان محمود عبد العزيز.
وقال راضي إن الكاتب الراحل أكد له قبل أيام قليلة من وفاته أن التعاقد تم بالفعل مع هيفاء وأن التصوير سيبدأ نهاية يوليو على أكثر تقدير بعد تأجيل استمر عامين تقريبا.
وتوفي أديب صباح الأحد بمستشفى في سويسرا عن عمر تجاوز الثمانين عاما وعاد جثمانه إلى القاهرة مساء أمس الثلاثاء حيث يتم تشييعه بعد ظهر اليوم الأربعاء


وكان قد أعلن سابقا عن تعاقد هيفاء مع المنتج محمد السبكي على بطولة أول أفلامها السينمائية مقابل 600 ألف دولار إلا أن أخبارا أخرى أكدت وجود مفاوضات سرية مع شركة جود نيوز التي سبق أن تعاقدت معها قبل عامين على المشاركة في بطولة فيلم " رسائل البحر "الذي توقف بسبب وفاة بطله النجم أحمد زكي.
وكانت شركة جود نيوز سينما قد رفضت عرض هيفاء بإعادة مقدم العقد الذي حصلت عليه لبطولة " رسائل البحر " بعد توقف المشروع على أن يتم اعتباره مقدما لتعاقد آخر على فيلم جديد يبدو أنه سيكون " ليلة البيبي دول".
وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي ساخر حيث يتناول الواقع المصري والعربي بعد تغير الظروف الدولية تجاه العرب عقب هجمات 11 سبتمبر 2001 وتجري معظم الأحداث في ليلة واحدة هي ليلة رأس السنة ما بين عدد من العواصم العربية والأجنبية.
وأثار اسم الفيلم عددا من الملاحظات الرقابية نظرا لأن "البيبي دول" اسم لطراز من الملابس الداخلية النسائية القصيرة حتى أن البعض قال إن هذا الاسم المثير كان وراء اعتذار الكثير من النجوم عن المشاركة فيه دون حتى قراءة السيناريو رغم أن الميزانية المرصودة له تتجاوز 25 مليون جنيه مصري " خمسة ملايين دولار تقريبا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اكبر ميزنية فلم مصرى فى التاريح تقوم ببطولته هيفاء وهبى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لقاء حسام حسن فى برنامج هنا القاهرة
» طرق الإستئناف والمعارضة
» رجل برج الحوت
» طريقه عمل حمام بخار الوجه
» ضروري للبغبغاء الأفريقي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى الصور :: صور الفنانين-
انتقل الى: