first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 °l||l° اللى يلعب بالدح ... ما يقولشي أح °l||l°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: °l||l° اللى يلعب بالدح ... ما يقولشي أح °l||l°   الأحد يونيو 24, 2007 1:38 am





دائماً ما نقرأ تصريحات و مقالات كلها تتكلم عن لوائح انتقالات اللاعبين ومخالفات الأهلي لها، وتتزايد النبرة كلما جاء موسم الانتقالات سواء الصيفي أو الشتوي وموعدها الآن مع انتقال إينو للأهلي .



المثير أن أغلب من يكتب الآن يشير أن الأهلي أخطأ في إجراءات ضم إينو، وحتى إن لم يكن الخطأ إجرائيا فهناك خطأ أخلاقي، فالمهم أن يكون هناك خطأ على الأهلي بأي شكل من الأشكال، فالأهلي هو نادي المبادئ ولا يصح لنادي المبادئ أن يضم إينو بهذا الشكل، وهذا الكلام دائماً ما نسمعه منهم فقط عند انتقال أي لاعب إلى الأهلي أما إن كان الانتقال للزمالك فلا نسمع منهم أي كلمة وكأن المبادئ والأخلاقيات سيف مسلط فقط على النادي الأهلي، فالأهلي فقط هو من يفرغ الأندية من نجومها ولم يتحدث أحد عن 23 لاعب انتقلوا للزمالك في الأعوام الثلاثة الماضية مقابل 19 لاعباً انتقلوا للأهلي .



والأهلي هو من يدفن المواهب ولم يخبرنا أحد أين يوسف حمدي الذي كان ملئ السمع والبصر في الإسكندرية ولا رضا سيكا الذي كان رمانة ميزان الإسماعيلي قبل انتقالهما للزمالك و لا وليد عبد اللطيف نجم نجوم المنصورة وهذا على سبيل المثال لا الحصر، الأهلي يخطف اللاعبين ويتفاوض معهم قبل الموعد القانوني ولن تسمع عن أحد يعترض على اجتماع ممدوح عباس بمكتبه مع سيد معوض رغم أن سيد متعاقد مع الإسماعيلي وهناك سنتان باقيتان في عقده وأكد الكومي ذلك في تصريح تليفزيوني لم يكذبه فيه أحد قائلاً أن سيد اتصل به فور خروجه من مكتب ممدوح عباس ليخبره بتفاوض عباس معه .



من حق الزمالك أن يذهب مسئولوه لمطار القاهرة لتغيير وجهة عمرو زكي للزمالك بعد أن كان عائداً لينتقل للأهلي، ومن حقهم أن يغيروا وجهة مصطفي جعفر وأن يلعبوا برأس محمد فاروق ليسافر لتركيا عن طريق أيمن يونس وأن يعبثوا برأس إبراهيم سعيد ليتمرد، وأن يتعاقدوا مع شيكابالا قبل أن ينهي الفيفا عقده مع باوك اليوناني الذي اشتكي الزمالك للفيفا في هذه المخالفة، ومن حقهم أيضاً أن يضموا رضا سيكا وإسلام الشاطر، وبعد أن يذهب الشاطر للأهلي يصبح الأهلي خاطفاً له من الإسماعيلي ويتناسى الجميع أن الشاطر جاء للأهلي من نادي الزمالك الذي تحول إلي كوبري لانتقال الشاطر للأهلي أكبر وأعرض من كوبري قصر النيل .



تجدهم يصرخون في قضية انتقال إينو بحثاً عن الحقوق وهم في الأساس لا يبحثون عن حقوق يعرفون أنها ليست لهم وإنما يريدون فقط أن يضحكوا على جماهيرهم التي طالما خدعوها ويريدون أن يستمروا في خداعها، ومبادئ الأهلي وأخلاقياته لا تعني أبداً أن يترك الساحة ليمرح فيها الآخرون كما يريدون بحجة عدم تلويث مبادئه وسط تعتيم إعلامي على مخالفات الزمالك وهجوم شرس على الأهلي ومبادئه في وضعية ليست المبادئ هدفاً لها بقدر محاولة إبعاد الأهلي عن دعم صفوفه ، فهناك تجاهل واضح لكل المخالفات في تعاملات الآخرين وأولهم الزمالك، فللجميع حق المخالفة وحق التدعيم أما الأهلي فليس له نفس الحق، بل ويتم إعلامياً تحويل حقوق الأهلي عمداً إلي مخالفات حال حصوله عليها .



يملئون وسائل الإعلام بالنواح والبكاء مهاجمين الأهلي ومنددين به، والاختلاف الواضح أنك لن تجد في الأهلي من يبكي أو ينوح كما ينوح الباقون، وعلى رأي المثل " اللى يلعب بالدح .. ما يقولشي أح " .صحيفة الدستور الصادرة صباح اليوم 22 يونيو 2007
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
°l||l° اللى يلعب بالدح ... ما يقولشي أح °l||l°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: