first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 يرفع اليوم الأهلي شعار التحدي والثأر لكرة القدم المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاندرتيكر
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 237
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/05/2007

مُساهمةموضوع: يرفع اليوم الأهلي شعار التحدي والثأر لكرة القدم المصرية   الأحد يونيو 24, 2007 12:47 pm

















يرفع اليوم الأهلي شعار التحدي والثأر لكرة القدم المصرية.. يستضيف في الثامنة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي نظيره الهلال السوداني في أولي جولات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.. يسعي أبناء القلعة الحمراء إلي استغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع نقاط المباراة الثلاث وتصدر قمة المجموعة الأولي خاصة أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يعتبر الفوز في المباراة الأولي بداية له في مشواره الإفريقي ومن ثم المنافسة علي اللقب الإفريقي للمرة الثالثة علي التوالي.
يدخل الفريقان مباراة الليلة وكلاهما يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية حيث إن هذه المجموعة هي الأقوي لما فيها من فرق قوية مثل الترجي التونسي وأسيك أبيدجان ومن ثم المنافسة علي استهلال هذا المشوار بفوز لتصدر المجموعة.
يتحمل الأهلي مسئولية الدفاع عن الكرة المصرية بعد تفوق الهلال مؤخراً حيث فاز الهلال السوداني علي الإسماعيلي ودياً في أم درمان 3 1 علي هامش احتفالات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" باليوبيل الذهبي وأطاح بالزمالك من دور ال 32 لدوري الأبطال بعد أن هزمه في أم درمان بهدفين نظيفين سجلهما مدافع الزمالك تامر عبدالوهاب بخطأ داخل مرماه ومهند الطاهر في الدقيقتين 10. 40 من الشوط الثاني وانتهي لقاء الإياب بالقاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
ومن المتوقع أن تضم تشكيلة الفريق في مباراة اليوم كلاً من عصام الحضري لحراسة المرمي ومن أمامه كل من عماد النحاس ووائل جمعة وشادي محمد وإسلام الشاطر وأحمد شديد في مركز الظهيرين الأيمن والأيسر علي التوالي وفي الوسط يرتكز محمد شوقي وحسام عاشور بينما يميل إليهما بركات في بعض الأحيان ومعه "أبو تريكة" الذي من المحتمل الدفع به في الشوط الثاني من المباراة وفي الهجوم سيكون عماد متعب ومعه فلافيو.
من جانبه.. أكد حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي بصعوبة المباراة وأهميتها للمنافسة علي تصدر المجموعة واكتساب المزيد من الثقة للمحافظة علي اللقب الإفريقي في الفترة المقبلة.
أضاف أن الهلال السوداني من الفرق القوية ويمكن أن نعتبره الحصان الأسود لتلك المجموعة كما أنه يمتلك لاعبين علي أعلي مستوي ولكننا لدينا ثقة كاملة في إمكانيات لاعبينا في مباراة اليوم وقدرتهم علي إيقاف خطورة لاعبي الهلال لذلك فإن مباراة الهلال السوداني تعد نقطة الانطلاق نحو الحفاظ علي اللقب الإفريقي والفوز بالمباراة هام جداً ومطلوب في بداية مشوار دور الثمانية بالإضافة إلي أن المباراة تقام وسط جماهير الأهلي.
بدأ الأهلي مسيرته في البطولة حيث التقي في دور ال 32 مع هايلاندرز بطل زيمبابوي وأقيم لقاء الذهاب بمدينة بولا وايو وانتهي بالتعادل السلبي.. وشهد ستاد القاهرة لقاء الإياب وفاز الأهلي بهدفين نظيفين سجلهما شادي محمد وفلافيو.
بعدها واجه الأهلي في دور ال 16 فريق صن داونز الجنوب إفريقي وأقيم لقاء الذهاب بمدينة بريتوريا وانتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما سجل للأهلي محمد بركات وفلافيو وأحرز هدفي صن داونز أوسكار نتوجاي وجوزيه وأنطونيو.. وأقيم لقاء الإياب باستاد القاهرة وفاز الأهلي 2 صفر سجلهما شادي محمد من ضربة جزاء ومحمد أبو تريكة.. ليتأهل بعدها إلي دوري المجموعات.
الهلال يراهن
علي الجانب الآخر.. رفع الهلال السوداني شعار التحدي أيضا للنادي الأهلي حيث أعلن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي ريكاردو المدير الفني للفريق إن فريقه جاء للقاهرة للفوز بالمباراة وليس التعادل.. كما أنهم اعتادوا علي طريقة اللعب علي استاد القاهرة بعد فوزهم علي الزمالك وأكد المدير الفني للفريق السوداني أنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي ولكنه لا يخشي مواجهة بطل القارة الإفريقية عامين متتاليين وسنفجر مفاجأة في استاد القاهرة.. يدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة بادارادياتا.
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يرفع اليوم الأهلي شعار التحدي والثأر لكرة القدم المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: