first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 روح الفانلة الحمراء تهزم الهلال فى الوقت القاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: روح الفانلة الحمراء تهزم الهلال فى الوقت القاتل   الإثنين يونيو 25, 2007 1:39 am

rl]

روح الفانلة الحمراء تهزم الهلال فى الوقت القاتل

نجح الأهلي بطل مصر وحامل لقب دوري أبطال افريقيا فى انتزاع فوزا غاليا ومستحقا على شقيقه الهلال السوداني بهدفين نظيفين فى مستهل مشوار الفريقين بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا 2007.

وحقق الأهلي الأهم بتصدره المبكر لمجموعته الثانية بربع نهائي افريقيا بعدما حسمت روح الفانلة الحمراء صراعا شرسا بين ابناء وادي النيل استمر حتى الدقيقة 85 من احداث اللقاء قبل أن يكتب بطل مصر كلمته عن طريق هدفين للبديلين الانجولي فلافيو فى الدقيقة 85 واسامة حسني فى الدقيقة 92 من أحداث المباراة التى شهدها جمهور غفير بملعب استاد القاهرة الدولي.

وتعد نتيجة اللقاء ممتازة للغاية للاهلي الذي حقق نقاطه الثلاث الأولي فى المجموعة النارية التي تضم الي جواره كل من الترجي التونسي واسيك ابيدجان الايفواري والهلال .. وكان اسيك قد أجبر الترجي على التعادل في لقائهما الذي اقيم يوم السبت بملعب المنزه بالعاصمة التونسية.

بدأ الأهلي اللقاء بطريقته المفضلة للبرتغالي مانويل جوزيه وهي 3-5-1-1 بوجود عماد متعب كرأس حربة وحيد وخلفه صانع العاب الفريق محمد ابو تريكة .. وحاول الاهلي حسم المواجهة مبكرا الا أن رعونة لاعبيه اضاعت الفرصة تلو الفرصة بشكل غريب.

ووضح تراجع الضيوف للدفاع مفضلين عدم فتح الملعب تجنبا لخطورة الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها الاهلي مما حجم من خطورة الفريق الاحمر.

وكاد حسام عاشور ان يسجل حينما مرت الكرة من أمامه بشكل غريب فى منطقة جزاء الهلال الا أنها مرت بسلام على مرمي الضيوف .. ثم ضاعت فرصة اخري من تريكة اثر تمريرة لمتعب .. ومرة اخري كان الاهلي على وشك التسجيل لولا راية مساعد الحكم التي حرمت الاهلي من انفراد صريح بمرمي الهلال ..

ونال متعب انذار مستحقا اثر خشونة بدون كرة مع احد لاعبي الهلال بعدما فقد اعصابه نتيجة احساسه بتجاهل الحكم احتساب خطأ صحيح لمصلحته فى الدقيقة 45.

وانتهي الشوط الاول وسط قلق جماهير الاهلي التي ملئت اغلب مدرجات الدرجة الثالثة طمعا فى فوز صريح يضع الاهلي فى صدارة مجموعته.

الشوط الثاني و كلمة السر فلافيو

وفى الشوط الثاني كان فلافيو هو الخيار الأول الذي دفع به جوزيه من أجل تدعيم هجوم فريقه .. وحاول الهلال كثيرا مجاراة الاهلي فى وسط الملعب وبالفعل ظهر لاعبوه فى بعض الهجمات المرتدة لكن دفاع الاهلي كان بالمرصاد.

وتعرض متعب لاصابة استبدل على اثرها بأسامة حسني فى منتصف الشوط .. الا ان اسامة بدا فور نزوله فى حالة من عدم التركيز.

وسيطرت العصبية على الجميع فى ملعب المباراة مع اقتراب الوقت الاصلي من نهايته فيما بدأ الجمهور الاهلاوي يتأهب لتقبل نتيجة التعادل السلبي المخيبة للامال وبدأ الجمهور الهلالي الكبير الذي حضر بكثافة متوقعة فى الاحتفال بالنتيجة .. ظهر الفتي الانجولي فلافيو امادو ليقلب الطاولة علي رؤوس الجميع بهدف عالمي فى الدقيقة 85 بعدما استغل كرة ضالة فى نصف ملعب الهلال وراوغ مدافعين قبل أن يضع الكرة لوب بشكل رائع فوق الحارس ليشعل الفرحة فى قلوب الجماهير.

ونجح اسامة حسني فى تأكيد الفوز الأحمر واثبات جدارته بالمشاركة فى المباراة الصعبة بتسجيله هدفا ثانيا بضربة رأس جميلة اثر عرضية متقنة للبديل أحمد صديق الذي حل فى الدقائق الاخيرة محل النجم محمد ابو تريكة الذي بدا تأثره بالاصابة التي المت به فى لقاء المنتخب امام الكويت ليحقق الاهلي فوزه الأول بحمد الله فى مستهل مشواره الصعب بدوري ابطال افريقيا هذا العام.








_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روح الفانلة الحمراء تهزم الهلال فى الوقت القاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: