first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخيراً و رسمياً: حسني عبدربه في الأهلي و لن يقيد أفريقياً و

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROZITA
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى


عدد الرسائل : 545
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

مُساهمةموضوع: أخيراً و رسمياً: حسني عبدربه في الأهلي و لن يقيد أفريقياً و   الثلاثاء يوليو 03, 2007 5:49 pm

أخيراً أعلن حسني عبدربه انتقاله الرسمي للنادي الأهلي بعد أن قام بتوقيع عقد مدته أربع سنوات ظهير اليوم بمقر النادي بالجزيرة.
"

و قال حسني في تصريحات لبرنامج البيت بيتك أنه قام بالفعل بالتوقيع للنادي الأهلي، و اعتذر حسني لناديي الزمالك و الإسماعيلي مؤكداً احترامه الكامل للناديين الكبيرين، إلا أنه أشار أنه فضل اللعب للنادي الأهلي الذي سينضم لصفوفه الموسم المقبل.
هذا و تقرر حالياً التكتم على تفاصيل الصفقة في الوقت الحالي لمنح الفريق أكبر قدر من التركيز قبل مباراته المرتقبة أمام الزمالك غداً، و سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة بعد مباراة الزمالك، أي يوم الثلاثاء المقبل بمشيئة الله.
و كان قد نشر يوم 26 يونيو الماضي أن حسني عبدربه سينتقل لأحد ناديي الأهلي أو الزمالك و أن موقف الأهلي هو الأقوى، و بالفعل نجح الأهلي في حسم الصفقة لصالحه لتصبح أقوى صفقة انتقال في الدوري المصري هذا الموسم.
و كان الموقع قد أجرى حواراً مطولاً مع نجم الفريق محمد أبوتريكة في شهر مايو من العام الماضي 2006، حينها أكد أبوتريكة أن أكثر لاعب يتمنى انضمامه للنادي الأهلي هو حسني عبدربه لما يتمتع به من قدرات كروية رائعة.
و على الصعيد الآخر، علم first one أن حسني مصطفى لاعب النادي الأهلي قد قبل عرض نادي قطر القطري و هو عرض إعارة لمدة عام، و من المقرر أن يغادر حسن مصطفى بعد غد متوجهاً لقطر لإنهاء إجراءات انضمامه للفريق هناك، خاصة بعدما نجح الأهلي في ضم حسني عبدربه و هو ما يعني عدم وجود أي مشكلة في مركز الوسط في البطولات المحلية إلا أن أن حسني لن يتم قيده أفريقياً بعد ما شارك في بطولة الكونفيدرالية، و هو الأمر الذي حدث مع محمد عبدالله عندما قدم للأهلي و لم يتم قيده أفريقياً لهذا السبب
و علم الموقع أن حسن مصطفى في حالة انتقاله سينال مقابل مادي ضخم من النادي الخطري قد يتخطى المليون و نصف المليون جنيه، بينما لم يتم الإفصاح عن المقابل الذي سيحصل عليه النادي الأهلي.

_________________
مجرد انسانه
حزن ليس له نهايه
اذا اردتم ان تجدونى
ستجدونى اينمايوجد الحزن
الذى تشعر بهذا
مجرد انسانه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخيراً و رسمياً: حسني عبدربه في الأهلي و لن يقيد أفريقياً و
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: