first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك فى صحافة 14\2\2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك فى صحافة 1422007   الأربعاء فبراير 14, 2007 3:14 am

الزمالك حل مشاكله في بوروندي

[color=#800000]
حازم إمام عاد إلي مستواه وقاد
الزمالك إلي الفوز في بوروندي

[color=red]ممدوح أمين
[color:7843=black:7843][b]ضرب هنري ميشيل المدير الفني لفريق الزمالك كل 'العصافير' بحجر واحد في مباراة الزمالك أمام فيتالو البوروندي فقد حقق الفوز خارج القاهرة وصعد بفريقه إلي دور ال 32 للبطولة ورفع من الروح المعنوية للاعبين وأعاد الثقة المفقودة بين الجماهير والفانلة البيضاء ورسخ التفاهم والانضباط بين الصفوف وخطا خطوة ايجابية نحو استعادة حازم إمام لمستواه الفني مكانته بين الصفوف.. والأهم من كل ذلك أحبط المخطط الأهلاوي لخطف معتز إينو ومشاركته في المباريات الأفريقية للأهلي في حالة انضمامه إلي الصفوف الحمراء مع بداية الموسم القادم.. وقام ميشيل بإشراك اللاعب بالزي الأبيض أمام بطل بوروندي.

نقلاً عن مجلة آخر ساعة
.....................................................................................
[b]الزمالك يعسكر للقادسية.. بمجموعة بوروندي
محمد الدمرداش
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للقاء الغد امام القادسية الكويتي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري ابطال العرب.. يؤدي الفريق مرانه في الرابعة عصرا بملعبه ويستقر خلاله هنري ميشيل المدير الفني للفريق علي المجموعة المرشحة للقاء.. ومن المقرر ان تشمل القائمة غالبية عناصر رحلة بوروندي الاخيرة بالاضافة إلي وسام العابدي.. وتحظي المباراة باهتمام كبير من الجهاز الفني نظرا لموقف الفريق الحساس في المجموعة وحاجته إلي الفوز في المباريات القادمة لضمان التأهل إلي الدور قبل النهائي والمنافسة علي اللقب.
حرص الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني ومحمود سعد رئيس جهاز الكرة علي تحفيظ اللاعبين لمجموعة من الجمل الهجومية تساعد علي الوصول لمرمي المنافس بسرعة وتشكيل الخطورة اللازمة عليه.. ويعتمد الجهاز علي خط الوسط في خطته باعتباره الاقدر علي التحكم في سير المباراة وتحقيق التقارب المأمول بين الخطوط الثلاثة.. واستقر الجهاز بالفعل علي مجموعة من عناصره الاساسية مثل عبدالواحد السيد وتامر عبدالوهاب ويامن بن ذكري ووسام العابدي وأحمد غانم وطارق السيد وعلاء عبدالغني وحازم إمام وعمرو زكي وعبدالحليم علي.. ويدرس امكانية الاستعانة بمحمد أبوالعلا في ضوء تماثله التام للشفاء من اصابته الأخيرة ومعه مصطفي جعفر.
كان الجهاز الفني قد احتفظ بشريط لقاء الكويت بين الفريقين بجانب مجموعة من المعلومات جمعها اعضاؤه عن الضيوف بعد وصولهم للقاهرة للتعرف علي نقاط القوة والضعف لديهم.. وطالب الجهاز جماهير القلعة البيضاء بمساندة الفريق في المباراة الهامة والحساسة حتي يتحقق هدف الفوز والتقدم في ترتيب المجموعة.
يوقع الجهاز الفني عقوبة مالية علي مهاجمه الصاعد حسام أسامة بعد ثبوت تخلفه عن رحلة بوروندي الأخيرة رغم انهاء اجراءات سفره.. كان الجهاز قد اختار حسام اسامة ضمن مجموعة المرشحين للقاء فيتالو البوروندي إلا أن الجميع فوجئوا بتخلف اللاعب عن الحضور للمطار والسفر مع الفريق.. وحاول اللاعب نفي تهمة التهرب وتعمد عدم السفر بالاشارة إلي عدم انتهاء اجراءات سفره إلي بوروندي.


نقلاً عن جريدة الجمهورية
.......................................................................
الاستعدادات دخلت مراحلها الحاسمة
[b][color=#8b0000]الزمالك يدخل معسكره المغلق الليلة استعدادا للقاء القادسية
'ريعو' يقترب من التوقيع للزمالك .. والأهلي يدخل دائرة المفاوضات
[b][color=navy]كتب جمال الزهيري:
[b][b]دخلت استعدادات الزمالك للقاء القادسية الكويتي في دوري ابطال العرب مراحلها الحاسمة يؤدي الفريق في الرابعة عصر اليوم مرانه الاخير قبل دخول المعسكر المغلق استعدادا لهذه المباراة المهمة بقيادة هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي ومحمود سعد المدرب العام ومعتمد جمال المدرب وايمن طاهر مدرب حراس المرمي وكان الفريق قد ادي برنامجا تدريبيا قويا طوال اليومين الماضيين اول امس في السادسة مساء وامس في الرابعة عصرا.
عن حالة اللاعبين لا توجد الا مشكلة واحدة تقلق الجهاز الفني للزمالك وهي غياب وائل القباني المصاب والذي اكد الجهاز الطبي للجهاز الفني انه مازال بعيدا عن حالته الطبيعية وخاصة عن مباراة القادسية.
ومن ناحية اخري زادت احتمالات الدفع بوسام العابدي اللاعب التونسي في مباراة القادسية في اول مشاركة رسمية له مع الزمالك وبعد غياب عن مباراة فيتالو لعدم قيده افريقيا.
ومن جهته صرح محمود سعد المدرب العام للزمالك بان الفريق يؤدي تدريباته بجدية وروح معنوية عالية لمواصلة المسيرة في البطولة العربية مؤكدا ان الزمالك لا ينقصه حالياز الا المؤازرة الجماهيرية وطالب جماهير الفريق بالعودة لمساندة الفريق وملء مدرجات ستاد القاهرة وأكد انه ثقة ان جماهير الاندية الاخري ستقبل علي مشاهدة المباراة ومؤازرة الفريق لان الزمالك في هذا اللقاء يمثل مصر والكرة المصرية بشكل عام وليس الزمالك فقط..وعن معتز اينو لاعب الفريق قال محمود سعد باختصار شديد انه متعاقد مع الزمالك لغاية شهر يونيو القادم ونحن نتعامل معه فقط علي هذا الاساس ولابد ان يؤدي واجباته نحو الفريق. وقال محمود سعد عن شيكابالا ان البطاقة الدولية كان من المقرر ان تصل امس وفي حالة عدم وصولها سيقوم الاتحاد الدولي بحسم الامر واتخاذ القرار المناسب لهذا الامر.
اما بالنسبة لموضوع لاعب الاوليمبي ريعو فقد علمت ان هناك جلسة حاسمة عقدت بمكتب عمرو الجنايني عضو مجلس ادارة نادي الزمالك واللاعب ووكيل اعماله محمد شيحه تم خلالها الاتفاق علي الخطوط العريضة وتفاصيل صفقة انتقال اللاعب من الاوليمبي للزمالك..الطريف انه اثناء الجلسة اتصل تامر النحاس وكيل اللاعبين باللاعب ليعرض عليه الانتقال للنادي الاهلي وعلمت انه رغم هذا التدخل من جانب الاهلي فان الاهلي اقترب من الانضمام لنادي الزمالك ولم تتبق الا موافقة النادي الاوليمبي الذي سينافسه الزمالك جولة حاسمة من المفاوضات وذلك بناء علي طلب اللاعب ­ 22 سنة ­ الذي اعلن موافقته علي كافة الشروط مؤكدا ان النادي هو صاحب القرار النهائي.
[color:7843=black:7843]وكان هنري ميشيل المدير الفني للفريق هو صاحب المباراة في طلب انضمام ريعو حيث شاهد وركز عليه اثناء مباراة المنتخب الاوليمبي مع منتخب كوت ديفوار الذي يدربه جيرار جيلي الذي كان مساعدا له في كأس الامم الافريقية.
[/b]
[color:7843=navy:7843][b][/b][/b][/b]
........................................

[color:7843=#ff0000:7843]
[/b][/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك فى صحافة 14\2\2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اغاني حفلة حسام الرسام 2007 من لقاء فيونس
» لعبة فيفا 1996 الى 2008 للتحميل و باتشات فيفا2007
» برمجه مفاتيح السوبر واليوكن والتاهو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: