first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كفاية يا جماهير الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: كفاية يا جماهير الزمالك   الأربعاء أغسطس 15, 2007 1:14 am

إن اللاعب المصري الكبير حازم إمام الثعلب المصري و نجم نادي الزمالك لقى هتافات من جمهور الزمالك ضده في لقاء الزمالك و الإسماعيلي بالأمس و الذي انتهى بفوز الدراويش بهدف نظيف ، حيث هدف الجمهور المحتشد ضد حازم إمام "كفاية يا حازم" ، و ذلك لضياعه لفرصة خطيرة برغم أن نجوم الزمالك جمال حمزة و شيكابالا و عبد الحليم علي أضاعوا كثير من الفرص خاصة الأخير في لقاء الأمس.

إن الهتاف ضد لاعب مثل حازم إمام هو أسوأ سلوك يمكن أن يقوم به جمهور ضد لاعب مخلص له قدم الكثير من أجله ، وحتى و إن لم يلعب حازم و يقدم الكثير فهو مضخة الروح المعنوية لدى الزمالك مثله مثل راؤول في نادي ريال مدريد و الذي لم تهتف ضده الجماهير بتاتاً بل هو معشوق الجماهير برغم أنه كان في فترات طويلة يمر مثله مثل حازم بسوء أداء إلا أن مجرد وجوده في الفريق و جلوسه على دكة الإحتياط هو أمر له أثره المعنوي على لاعبي فريقه.

إن ما حدث هو أمر خطير أرعب مسؤولي نادي الزمالك الذين لم يحسبوا أي حساب لهتاف من هذا النوع ضد حازم معشوق جماهير الزمالك و أحد أساطير الفريق فوجب على الشارع المصري القول كفاية يا زمالك بدلا من كفاية يا حازم نظرا لما قامت به الجماهير.

وبعد تلك الهتافات ضد الثعلب المصري خلع حازم إمام قميص الزمالك ليعلن إعتزاله اللعب بعد تلك الهتافات من الجماهير.

وأعطى المدرب الجديد للزمالك الهولندي كرول راحة لحازم مدتها 3 أيام لدراسة موقفه قبل اتخاذ القرار النهائي بالبقاء أو الإعتزال ، فيما أعرب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك عن استيائه من موقف جمهور الزمالك ضد حازم إمام واصفاً ماحدث بأنه "أمر غير لائق" وصرح بأنه لا مكان لمثيري الشغب بين جماهير الزمالك.

و السؤال الذي يطرح نفسه هو ما موقف جماهير الزمالك في حال تراجع حازم إمام عن الاعتزال و العودة من جديد لناديه ، فهل سيعيدون الأمر بالهتافات أم يتقبلوا الأمر و يعلموا بأن حازم إمام روح نادي الزمالك؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كفاية يا جماهير الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: