first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العميد يسعى لتعويض السقوط على حساب الزعيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تشيلسى
Super Moderator
avatar

عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: العميد يسعى لتعويض السقوط على حساب الزعيم   الجمعة فبراير 16, 2007 5:40 pm

يستضيف الهلال مساء يوم الجمعة الاتحاد على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة على أرض
الهلال بعد أن تم معاقبة الاتحاد بنقل مباراة واحدة له خارج ملعبه بعد أحداث الشغب الذي قام بها مناصروه في مباراة نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد التي جمعت بين الاتحاد والأهلي وانتهت لمصلحة الثاني 3-صفر.

تجمع المباراة بين أفضل فريقين سعوديين خلال الخمس سنوات الماضية وينتظر أن تكتظ مدرجات استاد الملك فهد في الرياض بنحو 60 ألف متفرج ستكون نسبة الاتحاديين منهم 70 في المئة من المدرجات و30 في المائة للهلاليين حسب تقسيم اتحاد الكرة المحلي. ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة نظرا للتنافس الشديد بين الفريقين.

الهلال يدخل المواجهة وفي جعبته 35 نقطة وهدفه الأول الخروج بصدارة الفرق سعيا للتأهل إلى المباراة الختامية على كأس البطولة مباشرة. وعمل مدربه البرازيلي سيريزو على تجهيز عناصره كون المباراة بمثابة الاختبار الحقيقي والصعب لقدراته الفنية وأحقيته بقيادة الفريق الأزرق.

وتزداد مهمة المدرب صعوبة بعد تذبذب أداء الخطوط في الفترة الأخيرة جراء الغيابات المتتالية للاعبين وعدم الثبات على تشكيل واضح في المباريات السابقة إثر انضمام البعض لصفوف المنتخبات وتعرض البعض الآخر لإصابات مختلفة.
وتمتلئ أجندة المدرب البرازيلي بالعناصر المؤثرة في كافة المراكز ولعل القوة الحقيقية تكمن في منطقة الوسط حيث يتحرك نواف التمياط على اليسار ويفتح ثغرات عدة في دفاعات الخصم تمكن زملاءه من الوصول قرب المرمى كما هو حال الجهة اليمنى والتي ينطلق منها طارق التائب بينما يتمركز عمر الغامدي وخالد عزيز على المحور.

ويتكفل هذا الثنائي بتعطيل أي محاولة للقرب من منطقة الخطر الهلالية وهذا ما يجعل مهمة مهاجمي الخصم بالغة الصعوبة لإيجاد منفذ للعبور تجاه مرمى محمد الدعيع ومتى ما اكتملت جاهزية محمد الشلهوب وشارك زملاءه ستكون الغلبة في منطقة المناورة هلالية اللون والشكل.

ويعتمد سيريزو في الناحية الهجومية على ياسر القحطاني وسامي الجابر وان كانت هناك شكوك حول مشاركة القحطاني بعد تعرضه للإصابة في أحد الحصص التدريبية.

دكة الاحتياط الزرقاء مزدحمة بالأوراق الرابحة التي تعطي المدرب فرصة تغيير شكل المباراة الفني متى ما دعت الحاجة لذلك حيث يتواجد محمد العنبر والبرازيلي الجديد رودريجو الفن وأحمد الصويلح.

وعلى الضفة الأخرى يدخل
الاتحاد المباراة برصيد 26 نقطة وبطموحات التعويض بعد السقوط في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الغريم التقليدي الأهلي. هذا التحدي من شأنه أن يولد الحماسة والتحدي في نفوس اللاعبين خصوصا وان الخصم هو الهلال المنافس الأقوى داخل وخارج الميدان.

المدرب ديمتري دافيدوفيتش يسعى إلى مصالحة الجماهير بتحقيق الفوز مقرونا بالمستوى لتخفيف حدة غضب محبي العميد والتي تعالت أصواتهم مؤخرا مطالبة بأجراء تعديلات على كافة الأصعدة تضمن عودة روح الفريق. ولجأ ديمتري في الحصص التدريبية الأخيرة إلى فرض السرية لإبعاد اللاعبين عن الضغوط النفسية ويعول كثيرا على عودة محمد نور لتنشيط منطقة الوسط والقيام بمهمة صناعة اللعب إلى جانب سعود كريري وإبراهيم سويد وعبد الله الواكد.

ومن المنتظر أن يستعين بالمخضرم حمزة إدريس والبرازيلي الجديد رينالدو أوليفيرا لتهديد مرمى مضيفة. ويبدو خط الدفاع أكثر تماسكا بتواجد الدولي حمد المنتشري وعودة رضا تكر. ويغيب عن الخارطة الاتحادية عدد من الأسماء الهامة أمثال أحمد الدوخي ومناف أبو شقير والبرازيلي فاجنر والحارس مصطفى ملائكة بسبب الإيقاف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mostafa
Super Moderator


عدد الرسائل : 75
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: العميد يسعى لتعويض السقوط على حساب الزعيم   الجمعة فبراير 16, 2007 7:04 pm

ايوة كلام مقبول مش الشرقية وبترول اسيوط والجيش

_________________
لا تناقش غبيا لان الناس لن يعرفوا ايكما الغبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تشيلسى
Super Moderator
avatar

عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: العميد يسعى لتعويض السقوط على حساب الزعيم   الجمعة فبراير 16, 2007 8:41 pm

هههههههههههههههههههههههههه طب ليه الاحراج ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العميد يسعى لتعويض السقوط على حساب الزعيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره العربية-
انتقل الى: