first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك فى صحف 15\2\2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك فى صحف 1522007   السبت فبراير 17, 2007 5:05 pm

في دوري أبطال العرب
الزمالك يسعي للصدارة علي حساب القادسية الكويتي اليوم
عبد الناصر سليمان
يرفع اليوم نادي الزمالك شعار لا بديل عن الفوز علي القادسية الكويتي في مباراة الجولة الرابعة لبطولة دوري ابطال العرب علي استاد القاهرة الدولي في تمام السادسة مساء.. تعتبر مباراة اليوم مصيرية للفريقين لتصدر قمة المجموعة وذلك بعد فوز أهلي جدة السعودي علي أهل البرج بوعريج الجزائري أمس الأول 2-1 لتصبح مهمة الفريقين صعبة لانتزاع النقاط الثلاث وتصدر قمة المجموعة فالزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ونفس الحال ينطبق علي القادسية الكويتي الذي يتذيل المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل أهلي جدة السعودي المركز الأول برصيد 6 نقاط وأهلي البرج بوعريج المركز الثاني برصيد 5 نقاط.
يحاول لاعبو نادي الزمالك حسم نتيجة المباراة لصالحهم خاصة انها المباراة الأخيرة للفريق في البطولة العربية التي سيخوضها علي أرضه ووسط جمهوره ليتبقي له مباراتان بالسعودية مع أهلي جدة وبالجزائر مع أهلي البرج لذلك فان فوز الزمالك اليوم يعني تحقيق مكاسب عديدة منها تصدر المسابقة وارتفاع الروح المعنوية للاعبين واسعاد جماهير الزمالك التي تنتظر الفوز بالمباراة.
لن تشهد قائمة الزمالك أي تغييرات حيث انه من المؤكد ان الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للزمالك سيعتمد بنسبة كبيرة علي العناصر التي شاركت في رحلة بوروندي وتضم القائمة 20 لاعبا هم: عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف لحراسة المرمي ويامن بن ذكري وتامر عبد الوهاب ومحمود محمود وعمرو الصفتي وطارق السيد وأسامة حسن ويوسف حمدي وأحمد غانم سلطان ووسام العابدي وأحمد عبد الرءوف وتامر عبد الحميد وعلاء عبد الغني وجمال حمزة وعبد الحليم علي وجونيور ومجدي عطوة وحازم إمام وعمرو زكي وهناك احتمالات لضم مصطفي جعفر حسب رؤية الجهاز الفني من شفاء اللاعب من الاصابة التي لحقت به مؤخراً.
يغيب عن مباراة اليوم وائل القباني لعدم اكتمال شفائه بعد من الاصابة وهو يخضع حاليا لتدريبات العلاج الطبيعي بالاضافة إلي حصوله علي الانذار الثاني في المباراة السابقة للفريق.
طالب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق اللاعبين بغلق الملف الإفريقي مؤقتا وفتح صفحة العربي خاصة ان المباراة تعتبر ثأرية للفريق حيث ان الفريق الكويتي سبق وأن فاز عليه بالكويت 1-.2
علي الجانب الآخر.. رفع لاعبو القادسية الكويتي شعار التحدي حيث ظهرت الجدية واضحة علي تدريبات الفريق وظهرت مشكلة منذ وصول الفريق الكويتي إلي القاهرة تمثلت في رغبة الجهاز الفني عدم التدريب علي ملعب نادي الزمالك حفاظا علي السرية وحتي لا يتعرف الزمالك علي نقاط القوة والضعف فيه.


نقلاً عن جريدة الحمهورية
...............................................................
[color=sienna]ميدو يسهم في حل الأزمة المالية بالزمالك
تسديد الشرط الجزائي لكابرال.. وديون الاتحاد الإفريقي

عبدالناصر سليمان
يحاول مسئولو نادي الزمالك في حل مشاكلهم المختلفة علي جميع الأصعدة وتحديدا المستحقات المالية المتأخرة للبرازيلي كابرال الذي تمت اقالته عن تدريب الفريق وقد أصدرت محكمة لوزان الدولية بسويسرا حكمها بضرورة قيام الزمالك بسداد قيمة الشرط الجزائي وقدره 148 ألف دولار وقد فشلت مجالس الادارات التي تولت مهمة ادارة النادي في حل تلك الأزمة الي جاء حق الرعاية الخاص بأحمد حسام "ميدو" لاعب منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف تونتهام الانجليزي ويبلغ قدر حق الرعاية ما يقرب من 150 ألف يورو.
وجاء حق الرعاية ليكون بمثابة الحل الوحيد لمشكلة النادي مع البرازيلي كابرال في ظل الازمات والمشاكل الأخري التي يتعرض لها النادي ومن ثم فان مبلغ حق الرعاية سيتم من خلاله سداد قيمة الشرط الجزائي الخاص بالبرازيلي كابرال.. وينتظر مسئولو النادي وصول الشيك الخاص بحق رعاية ميدو وكذلك قيام كابرال بارسال فاكس يتضمن رقم حسابه حتي يتم ارسالها له وانهاء تلك المشكلة نهائياً.
كما ان حق رعاية ميدو سيساهم بشكل كبير في سداد الجزء المتبقي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" حيث ترجع أصول تلك المشكلة إلي ان الكاف قد أرسل بالخطأ مبلغاً وقدره 150 ألف دولار إلي نادي الزمالك عندما كان مرتضي منصور رئيساً للنادي ودخلوا خزينة النادي وقام النادي بسداد 75 ألف دولار ليتم سداد الجزء الثاني وقدره أيضاً 75 ألف دولار إلي الكاف لحل تلك الأزمة نهائياً.
كما وصلت الأزمات التي يعيشها النادي إلي الفريق الأول لكرة القدم حيث مازال الغاني جونيور لاعب الفريق يصر علي عدم تجديده للقلعة البيضاء إلا في حالة تنفيذ شروطه علي أكمل وجه ممكن.. اشترط الغاني جونيور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الحصول علي 135 ألف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة كشرط للتفاوض لتجديد عقده خصوصا أنه لم يحصل علي 50% من مستحقاته مثل باقي زملائه في الفريق بسبب الخلاف مع الادارة حول الضرائب حيث يصر اللاعب علي عدم خصم قيمة الضرائب فيما يتمسك المجلس باستقطاع المبلغ وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين.
وعلمت "رياضة الاسبوعي" ان محمود سعد المدرب العام للفريق حريص علي عقد العديد من الجلسات بصفة منتظمة مع تامر عبدالحميد لاعب الفريق وذلك بعد ان وافق النادي واللاعب علي التجديد وسيتم الاعلان عن ذلك عقب مباراة الفريق أمام القادسية الكويتي في دوري أبطال العرب اليوم وتتجه النية إلي قيام اللاعب بتجديد عقده لمدة موسمين.
وفيما يتعلق بمحمد رجب "ريعو" لاعب الأوليمبي فيجري مسئولو الزمالك مفاوضات مكثفة مع مسئولي النادي الأوليمبي لاقناعهم بالاستغناء عن اللاعب خاصة ان مجلس الزمالك لم يفاتح مسئولي الأوليمبي بهذا الشأن لأنه مرتبط بعقد مع ناديه لمدة موسمين ومن ثم فإنه من الصعب التخلي عنه في الوقت الحالي.
تردد داخل جدران نادي الزمالك عن احتمالية قيام المعتز بالله اينو بالتجديد للقلعة البيضاء في حالة عدم تلقيه أي عرض احتراف خارجي ولكنه من الصعب تنفيذ مطالبه التي تضمنت حصوله علي مبلغ 2 مليون جنيه في الموسم وسيتم الاكتفاء بالتعامل معه مثل اللاعبين أصحاب الفئة الثانية والتي تتضمن حصوله علي مبلغ 800 ألف جنيه في الموسم.


نقلاً عن جريدة الجمهورية
..........................................................
كله 'جديد x جديد'.. والحضور الجماهيري مطلوب
الزمالك مكتمل الصفوف الليلة أمام القادسية الكويتي في دوري العرب
'الأبيض' يسعي لإسترداد قمة المجموعة والأقتراب من المربع الذهبي


[right][color=navy]كتب جمال الزهيري:
[b][b]تحت شعار 'كله جديد x جديد'.. يواجه الزمالك في السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة فريق القادسية الكويتي الشقيق في الجولة الرابعة لدوري أبطال العرب لكرة القدم.. يخوض الزمالك بروح جديدة وجهاز فني جديد غير الذي لعب امام القادسية في مباراة الذهاب بالكويت التي انتهت بفوز القادسية 2/1 وفي اجواء جديدة تخيم علي ميت عقبة ومليئة بالتفاؤل بعد التشاوم والأمل بعد اليأس نتيجة للتغيير الواضح في الاداء ولروح والنتائج.
يسعي الزمالك لتحقيق الفوز علي ضيفه الكويتي لاسترداد قمة المجموعة الثانية لدوري دور الثمانية لدوري ابطال العرب التي انتزعها أمس الأول أهلي جدة السعودي بفوزه علي أهلي البرج الجزائري 2/1 حيث ارتفع أهلي جدة الي 6 نقاط ويليه بطل الجزائر برصيد 5 نقاط ثم الزمالك الثالث وله 4 نقاط قبل مباراة الليلة مع القادسية الكويتي في ختام الجولة الرابعة.. وجدير بالذكر أن المجموعة الاولي شهدت فوز وفاق سطيف الجزائري خارج ملعبه علي الكويت الكويتي بهدف نظيف بينما فاز النصر السعودي علي الفيصلي الاردني 3/1 وبهذا يتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 9 نقاط يليه وفاق سطيف برصيد 7 نقاط ثم النصر السعودي الذي حل ثالثا برصيد 6 نقاط ويأتي الكويت في المركز الرابع والاخير وله نقطة واحدة فقط!
[/b]
[b]

الزمالك في المعسكر:

[b]اما الزمالك فقد دخل معسكره المغلق عقب المران الذي أداه الفريق في الرابعة عصر أمس باستاد حلمي زامورا.. وقد اجل الجهاز الفني بقيادة هنري ميشيل المدير الفني الفرنسي اعلان قائمة العشرين الي مساء أمس عقب المران وذلك بسبب الحيرة التي اصابت الجهاز لاكتمال الصفوف ووفرة اللاعبين الجاهزين حيث اكتملت الصفوف بعودة جمال حمزة ومصطفي جعفر ومحمد ابوالعلا اضافة الي تألق حازم امام وعبدالحليم علي وجونيور وعمرو زكي ومجدي عطوة. واصبحت القائمة خالية من المصابين باستثناء وائل القباني. وقرر الجهازالفني استبعاد معتز اينو من القائمة لوجود زملائه الجاهزين: علاء عبدالغني ومحمد ابوالعلا واحمد عبدالرؤوف في نفس مركزه.
ركز الجهازالفني علي مشاهدة تسجيل المباراة الذهاب في الكويت والتي قادها الجهاز الفني السابق بقيادة مانويل كاجودا المدير الفني البرتغالي.. وكان ضروريا ان يقوم الجهاز الجديد: ميشيل ومحمود سعد ومعتمد جمال وايمن طاهر واحمد عبد الله بدراسة ومذاكرة شريط الفيديو مذاكرة جيدة للتعرف علي الاخطاء التي ارتكبها لاعبو الزمالك وأدت الي هزيمة الزمالك 2/.1
وقد عقد اللاعبون في اجتماعهم مع الجهاز الفني العزم علي ان يستعيدوا صدارة مجموعتهم العربية علي طريق التأهل الي المربع الذهبي للبطولة العربية.
[color:ac5e=maroon:ac5e]
نداء للجماهير

من ناحية أخري.. تشهد أروقة نادي الزمال خلال الساعات الاخيرة 'انفراجة' واضحة في ازمة المعلومات والاعلام بتعليمات من مجلس ادارة النادي والجهاز الفني حيث يجري الترتيب لعقد لقاء ودي بين وسائل الاعلام وخاصة الصحف والجهاز الفني للزمالك ممثلا في شخص محمود سعد المدرب العام لفتح قنوات اتصال بين الجانبين.

[color:ac5e=teal:ac5e]نقلاً عن جريدة الأخبار
[/b][/b][/b]

[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك فى صحف 15\2\2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اغاني حفلة حسام الرسام 2007 من لقاء فيونس
» لعبة فيفا 1996 الى 2008 للتحميل و باتشات فيفا2007
» برمجه مفاتيح السوبر واليوكن والتاهو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: