first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مواجهات ساخنة في دور ال 16 بأبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: مواجهات ساخنة في دور ال 16 بأبطال أوروبا   الإثنين فبراير 19, 2007 2:41 am

مواجهات ساخنة في دور ال 16 بأبطال أوروبا
برشلونة يستضيف ليفربول.. "شياطين" إنجلترا تثير الذعر في "ليل" فرنسا
تشيلسي في ضيافة بورتو.. وريال مدريد يستدرج بايرن ميونخ



تنطلق غدا الثلاثاء مباريات الإياب في دور ال 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بثمانية لقاءات ساخنة للفرق التي تعد الأقوي في أوروبا حيث تقام 4 مباريات غدا فيما تستكمل أربع مباريات أخري بعد غد الأربعاء.
الغريب ان الأندية الإنجليزية تحل "ضيوفا" علي الفرق الأخري في جولة الذهاب لهذا الدور فيلعب مانشستر يونايتد خارج أرضه امام ليل الفرنسي وكذلك يخرج تشيلسي لملاقاة بورتو البرتغالي ويحل ليفربول ضيفا علي برشلونة الأسباني. ويستضيف ايندهوفين أرسنال الإنجليزي.
في مباريات الثلاثاء يسعي أرسنال الذي فشل في اقتناص اللقب الموسم الماضي أمام برشلونة الأسباني إلي تحقيق نتيجة طيبة تضمن له تخطي هذا الدور والصعود علي حساب الفريق الهولندي الذي يطمح من جانبه في تحقيق الفوز قبل مباراة العودة.
ويعيش ايندهوفين أفضل فتراته حاليا منذ زمن طويل ويحتل الفريق قمة الدوري الهولندي حاليا فيما تسيطر صحوة كبيرة علي أرسنال الذي تألق في الدوري الإنجليزي في الفترة الاخيرة خاصة مع عودة نجمه وهدافه الفرنسي تييري هنري من الإصابة ودخل الفريق المربع الذهبي مؤخرا بعد فترة غياب طويلة.
شياطين المان يونايتد
أما مانشستر يونايتد فريق "الشياطين الحمر" الإنجليزي فسيحاولون إثارة الذعر عندما يواجهون فريق ليل الفرنسي في إطار مباريات نفس الدور.. ويسعي الفريق للتقدم خطوة جديدة للأمام في البطولة تزامنا مع التقدم الذي يشهده الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي التي يسعي الفريق لحسمها خاصة وان منافسه العنيد تشيلسي يلاحقه بصورة عنيفة علي الصدارة.
ويسعي ريال مدريد إلي استعادة الذكريات الجميلة حينما يستضيف بايرن ميونخ الألماني في مواجهة من العيار الثقيل رغم ان الفريقين يمران بمرحلة عدم التوازن إلا أنهما سيلعبا بمبدأ الكبير كبير حيث ان ريال مدريد يعد صاحب الرقم القياسي للفوز بالبطولة وأحرز لقبها 9 مرات ويحاول فابيو كابيلو المدير الفني للفريق الملكي الخروج من الأزمة الناشئة بينه وبين جماهير النادي التي طالبت بإقالته بعدما فرط في نجوم الفريق.
سيلتك العنيد
وفي آخر المباريات التي تقام الثلاثاء يستضيف سيلتك الاسكتلندي فريق ايه سي ميلان الإيطالي في مواجهة مثيرة بين الفريقين خاصة وان سيلتك أحد الاندية الكبيرة التي تتمتع بشعبية جارفة في اسكتلندا واستطاع الفريق الفوز علي مانشستر في دوري المجموعات وحل ثانيا بالمجموعة.
ويحاول ميلان المتعثر في الدوري الإيطالي الخروج من كبوته في البطولة وإثبات انه أحد الفرق الكبيرة خاصة وان ميلان يأتي في المرتبة الثانية في عدد مرات الحصول علي اللقب بعد ريال مدريد برصيد 6 بطولات.
وتنتظر جماهير ميلان ما يمكن ان يقدمه البرازيلي رونالدو مع الفريق بعد أن انتقل إليه قادما من ريال مدريد الأسباني حيث أصبح هجوم ميلان برازيليا خالصا بوجود رونالدو وزميله كاكا الذي تدور حوله شائعات كثيرة لانتقاله الموسم القادم للريال.
مثلث الرعب الكتالوني
في المواجهات التي تقام الأربعاء يستضيف برشلونة حامل لقب البطولة الموسم الماضي فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة قد تكون الأصعب علي الفريق الكتالوني حيث ان ليفربول يعيش صحوة حقيقية هذه الأيام.
ويسعي الهولندي فرانك ريكارد إلي استثمار تفوقه في الدوري الأسباني ليفوز علي ليفربول خاصة بعد شفاء الكاميروني صامويل ايتو وعودة الارجنتيني ليونيل ميسي بجانب النجم البرازيلي رونالدينهو ليكتمل مثلث الرعب الكتالوني الذين صالوا وجالوا حتي حققوا بطولة الموسم الماضي بعد غياب طويل.
في الوقت نفسه تتأهب كتيبة المحاربين في فريق ليفربول الإنجليزي التي تضم كراوش وجيرارد وماسكيرانو وفاولر وبقيادة الداهية المدير الفني رافائيل بينيتث لتحقيق نتيجة طيبة قبل لقاء العودة الذي يقام علي ملعب "انفيلد رود" معقل ليفربول أوائل مارس الشهر القادم.
وصرح بينيتث لموقع ليفربول الرسمي أن فريقه في حالة أفضل من الفريق الإسباني في الوقت الحالي. مشيرا إلي أن برشلونة يعاني حاليا من عدم استقرار سببها المشاكل التي حاصرت الفريق في الفترة الأخيرة.
أسود تشيلسي
وتسعي أسود تشيلسي الإنجليزي "الجياع" لالتهام بورتو البرتغالي حيث بات تشيلسي أحد أقوي الفرق في العالم خلال الموسمين الماضيين اللذين حقق فيهما لقب الدوري الإنجليزي.. ويحاول الفريق التغلب علي إخفاقه في بطولة الموسم الماضي حينما خرج من الدور نفسه علي يد تشيلسي الإنجليزي بالهزيمة 2/1 في أسبانيا والتعادل 1/1 في انجلترا.
ويسعي البرتغالي جوزيه مورينيو إلي تحقيق اللقب هذا الموسم الذي يعد الأول له مع الفريق وتعتبر المواجهة أسهل كثيرا من المباريات التي تخوضها الفرق الإنجليزية الأخري.
وستكون آخر مواجهتين بين انتر ميلان الذي يستضيف فالينسيا الأسباني. روما الإيطالي الذي يلعب علي أرضه وبين جماهيره مع ليون الفرنسي.. يعتلي انتر صدارة الدوري الإيطالي بفارق كبير عن اقرب منافسيه يبلغ 11 نقطة واقترب الفريق كثيرا من حسم بطولة الدوري هذا الموسم فيما يقبع فالينسيا في المركز الرابع بالدوري الأسباني ورغم ان الكرة الاوربية لا تعترف بالفوارق إلا ان كفة الانتر تعد الأرجح للصعود لدور الثمانية.
أما المواجهة الأخيرة بين روما الإيطالي وليون الفرنسي فلا تقل في سخونتها عن المواجهات الأخري خاصة وان ليون بطل الدوري الفرنسي خمس سنوات متتالية والمتصدر حاليا يبحث بقوة عن لقبه الأوروبي الأول علي حساب روما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مواجهات ساخنة في دور ال 16 بأبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: