first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مشاكل الأهلي ..من وراء ستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب


عدد الرسائل : 146
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: مشاكل الأهلي ..من وراء ستار   الإثنين فبراير 19, 2007 2:44 am

مشاكل الأهلي ..من وراء ستار
6 نجوم يطلبون الخلع و قناوي يحلم بالتعديل


في مفاجأة من العيار الثقيل.. طلب ستة من نجوم الأهلي الرحيل نهاية الموسم الحالي لاسباب مختلفة الأمر الذي احدث ارتباكاً داخل جهاز الكرة خاصة وأن المطالب جاءت مفاجئة.
كانت البداية مع الأنجولي فلافيو الذي بدأ رحلة التمرد علي جهاز الكرة بهدف إرغام إدارة الأهلي علي التفريط فيه نهاية الموسم خاصة أنه وصل لاتفاق شبه نهائي مع سبورتنج لشبونه البرتغالي خلال رحلته مع منتخب بلاده قبل أسبوع عن طريق ماركو نجل مانويل جوزيه والذي يرتبط بصداقة قوية مع اللاعب ويحاول فلافيو الحصول علي الضوء الأخضر لوفد من النادي البرتغالي يصل للتفاوض مع إدارة الأهلي حول شراء خدمات اللاعب الأنجولي.
رغبة فلافيو في الرحيل لم تكن الوحيدة لكن ظهر علي السطح رغبة مماثلة لعماد متعب إلي الدوري الألماني في فريق كلايزر سلاوتون عن طريق هاني رمزي المدير الفني الحالي لفريق إنبي.
المشكلة التي تواجه فلافيو ومتعب هي ارتباط كل منهما بعقد ساري المفعول مع الأهلي ولابد أن يكون احترافهما عن طريق الإدارة الحمراء.
اسامة حسني مهاجم الفريق أبرز النجوم الذين طلبوا "الخلع" من الأهلي بعد أن تقاعس جهاز الكرة في نفي شائعة اصابته بعيب خلقي يهدده بالاعتزال وكان اللاعب قد عقد جلسة مع حسام البدري طلب فيها الحصول علي الاستغناء للبحث عن مستقبله في ناد آخر معتبراً شائعة اعتزاله هدفها القضاء عليه.
في الاطار نفسه طلب أحمد جلال من إدارة الكرة منحه اجازة عشرة أيام للاختبار في ألمانيا بأحد أندية الدرجة الثانية حيث أبدي اللاعب رغبته القوية في الرحيل بعد ان تيقن من عدم وجود رغبة لدي جوزيه في الاستعانة به.. وان حصوله علي فرصة هو السراب بعينه بعد وجود تخمة في خط الهجوم مثل متعب وفلافيو وأحمد بلال وعبدالحميد حسن "ميدو" والذي يلقي معاملة خاصة من جوزيه.. كان اللاعب قد تحدث في هذا الشأن مع حسام البدري الذي طالبه بالانتظار حتي نهاية الموسم لتحديد موقفه النهائي.
أحمد حسن استاكوزا يري أن موقفه من المشاركة كاساسي مستحيل بعد أن تعاقد الأهلي مع بوجلبان ومعتز إينو.. ويوجد محمد شوقي وحسن مصطفي وحسام عاشور وهذه الأسماء يفضلها جوزيه عن الاستعانة باللاعب الذي تلقي نصيحة من محمد عبدالله المحترف في تركيا بضرورة خوض تجربة الاحتراف لكي يجد نفسه.. كما طلب عبدالإله جلال مدافع الفريق الموافقة علي عرض الوكرة القطري للرحيل لصعوبة حصوله علي فرصة خاصة ان عدلي القيعي بدأ البحث عن ثغرة في عقد هاني سعيد مع الإسماعيلي لاستعادته لصفوف الأهلي بعد أن طلب جوزيه تدعيم خط الدفاع وارتفاع متوسط أعمار هذا الخط ونجاح التعاقد مع هاني سعيد يزيد من تخمة هذا الخط حيث يوجد فيه عماد النحاس وشادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد ومحمد صديق.
مشاكل الأهلي لم تتوقف عند طلب "6" من لاعبي الفريق "الخلع" لكنها امتدت نحو شائعة تولي محمد أبوتريكة شارة الكابتن تعويضاً له عن رفض احترافه بالدوري الانجليزي.. فضلا عن طلب أحمد شديد قناوي بتعديل عقده بعد اعتماد جوزيه عليه بصفة اساسية حيث يحصل اللاعب علي "100" ألف جنيه سنوياً.. ويطالب بحصوله علي "500" ألف.
إدارة الأهلي لاتجد مشكلة في الموافقة علي بيع أحمد جلال وأحمد حسن وعبدالاله جلال وأسامة حسني لكنها تمانع حتماً من رحيل فلافيو ومتعب!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشاكل الأهلي ..من وراء ستار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: