first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 محمد عبدالله : ساحاول تعويض ما فاتنى فى الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: محمد عبدالله : ساحاول تعويض ما فاتنى فى الاهلى   الإثنين فبراير 19, 2007 2:30 pm

أعرب محمد عبد الله لاعب كرة القدم السابق فى النادي الأهلي والمنضم حديثا إلى صفوف فريق "كونيا سبور"التركى عن أمله في أن يتمكن من تعويض ما فاته في الأهلي على مدى عام ونصف العام لم يضف فيها جديدا إلى نفسه كلاعب.

وقال محمد عبد الله الذي يخوض أولى مبارياته الرسمية فى الدوري التركي الجمعة أمام فريق بيشكتاش في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى أنقرة إنه خاض تجربته فى صفوف النادي الأهلي بسلبياتها وإيجابياتها وأنه غير نادم عليها لأنه استفاد منها أمورا كثيرة أولها الصبر وعدم استعجال الفرصة.

وأشارا للاعب إلى أنه كان يتمنى أن يستمر فى الأهلي حتى يحصل على فرصته كاملة لاثبات أنه لم يكن صفقة خاسرة معترفا أنه لم يكن موفقا فى مباراة الأهلي الأخيرة أمام الإسماعيلى والتى هزم فيها الأهلي لكنه أجاد بعد ذلك فى مباراة الأهلي فى بطولة الكأس أمام كهرباء طلخا وهو ما أدى إلى تردد لدى المسئولين في النادي في مسألة انتقاله إلى كونيا سبور.

وأكد اللاعب أنه سيبذل كل جهده خلال الفترة المقبلة مع فريقه الجديد حتى يتمكن من العودة للعب فى صفوف المنتخب الوطني بعد غياب طوال الفترة التى لعب فيها للأهلي والتي لم يفعل فيها شيئا سوى الذهاب للتدريب والمشاركة لفترات قصيرة جدا فى بعض المباريات.

وأشاد محمد عبد الله باستقبال المسئولين في نادى كونيا سبور له مشيرا إلى أنه يشعر بإرتياح نفسي كبير ولا يشعر بأية غربة خاصة وأن نادي كونيا لعب له العديد من اللاعبين المصريين وأنه جاء مباشرة إلى النادي بعد عودة أحمد بلال إلى صفوف الأهلي كما أن وجود زميله عبد الظاهر السقا ساعده كثيرا فى التأقلم سريعا مع باقي زملائه وأن العائق الوحيد أمامه في البداية هو اللغة التركية التي سيحتاج إلى وقت طويل لإجادتها.

ويحتل فريق كونيا سبور المركز الثامن فى ترتيب فرق الدورى التركى برصيد 28 نقطة وفاز في مباراته الأسبوع الماضي بهدف واحد للاشيء على فريق أنطاليا سبور ويخوض مواجهة صعبة مع فريق بيشكتاش صاحب الجماهيرية العريضة والذى يحتل المركز الثالث برصيد 36 نقطة.

__________________


الزمـــــــالك فــــــوق الجميــــــع






[size=29]رومــــا قـلـــــــب الاســــــد








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد عبدالله : ساحاول تعويض ما فاتنى فى الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: