first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مستر حياتو ... إستقالتك مقبولة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تشيلسى
Super Moderator
avatar

عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: مستر حياتو ... إستقالتك مقبولة ؟   الإثنين فبراير 19, 2007 9:50 pm

أولا مبروك – لزعيم – مصر وأفريقيا لقبه رقم 99 في مشوار تاريخه وهو على أبواب الحصول على اللقب رقم 100 ليحتفل بلقبه المئوي في عيده المئوي لكي يعطي للجميع رسالة واضحة مفادها أن الزعيم لايزال زعيما بعد مرور 100 سنة .

ثانيا – هارد لك – للأهلي وللنجم ولجماهير الكرة في مصر وتونس ولجميع الجماهير في أفريقيا والعالم كله لأننا فجأة وعلى الرغم من إستعدادنا لمشاهدة مباراة - سوبر أفريقيا – وبفعل فاعل فوجئنا بأنفسنا نشاهد مباراة – سوبر مراكز الشباب – والمسئول عن هذه الجريمة الخطيرة في حق الكرة الأفريقية وفي حق النجم الساحلي والأهلي هو الإتحاد الأفريقي – بقيادة عيسى حياتو – الذي أصر في حماس منقطع النظير على أن تقام مباراة السوبر في أثيوبيا وعلى ملعب – حديقة أديس أبابا العامة – وهذا هو الوصف الوحيد المقبول على هذا الملعب وأرضيته السيئة للغاية .

وإذا كانت حجة – حياتو – أنه يحتفل بمرور خمسين سنة على إنشاء الإتحاد الأفريقي فنحن نقول له إذا كان الهدف أن تعود بنا الى – 50 سنة مضت – فقد نجحت فنحن ظننا أننا عدنا إلى الوراء لنشاهد الملاعب – السيئة للغاية تشهد مباريات قوية للغاية كما كان الحال في بداية السبعينات ونهاية الستينات .

أما إذا كان الهدف هو إصابة جماهير الكرة في مصر وتونس – بالقرف – فقد نجحت أيضا وأصابنا جميعا – القرف – من الملعب ومن أداء الفريقين ومن كل شئ خاص بالمباراة وكان السؤال المستمر طوال المباراة هو – هو المباراة حتخلص أمتى – من كثرة الملل الذي شعرنا به جميعا ونحن نشاهد هذه المباراة المملة .

أما إذا كانت وجهة نظرك أنك بهذا قدمت لنا خدمة وقدمت أيضا للناس الغلابة في أديس أبابا خدمة فدعنا نوضح لك شئ أن هذا معناه أن اتحادك المبجل – فاشل – لأن ما شاهدناه هو وصمة عار على الكرة الأفريقية فقيمة وقوة النجم الساحلي والأهلي أقوى كثيرا مما شاهدناه وإذا أقيمت المباراة في ملعب – نظيف – كنا سنشاهد كرة قدم يحترمها العالم ويقول أن أفريقيا لازالت بخير ويمكن لها أن تقدم الكثير .. ولكن ما حدث أننا شاهدنا مباراة بين – أشباح لاعبي الأهلي والنجم – برعاية السيد حياتو .

الأهلي والنجم لم يكن بإمكانهم الإعتراض على اللعب في أثيوبيا لذلك فإن اللوم كله يقدم الى السادة مسئولي الإتحاد الأفريقي وفي حالة مثل هذه أفضل شئ أن تقدموا إستقالتكم جميعا بعد ما شاهدناه من أداء سئ من أكبر فريقين – حاليا – في أفريقيا والسبب هو الإتحاد المسئول عن تطوير اللعبة في أفريقيا – نكتة صح ! .

في النهاية أتمنى أن يقول لنا السيد عيسى حياتو لماذا لم نلعب المباراة في السودان مثلا – حيث ملعب المريخ – الذي هو أفضل من إستاد القاهرة أصلا – كأرضية ملعب - ؟؟ ولماذا لم يقام في القاهرة مثلا كما هي العادة بما أن الأهلي هو بطل دوري أبطال أفريقيا ومصر أيضا أحد مؤسسي الإتحاد الأفريقي ؟؟ بل لماذا لم نلعب المباراة في ملعب كرة قدم – مش في حديقة عامة ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستر حياتو ... إستقالتك مقبولة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: