first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من الكوره والملاعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: من الكوره والملاعب   الثلاثاء فبراير 20, 2007 12:44 am

نحن نكشف المستور:
انفلات نجوم الزمالك سببه سوء المعامله
السيد الشاذلي
ماذا جري لنجوم الزمالك؟! وماذا حدث للاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي؟! ولماذا انفلت عيارهم بهذا الشكل المؤسف.. وهذه الصورة السيئة التي جعلتهم عرضة للقيل والقال.. والهمس والغمز داخل النادي وخارجه؟!
ووصل الأمر لدرجة أن عددا من اللاعبين النجوم المستحدثين داخله أصبحوا زبائن في أقسام الشرطة ومكاتب النيابات العامة.. وأخيرا للمحاكم أيضا وينتظرون حكم القضاء واصدار أحكامها ضدهم في جنح وجرائم ارتكبوها وتصل إلي حد السجن والحبس أيضا!!
في البداية لايمكن أن ننكر الدور الكبير الذي يلعبه حاليا محمود سعد المدرب العام للفريق لانقاذ ما يمكن انقاذه.. ومسح الوجه القبيح.. وتغيير الصورة السيئة التي أخذت عن لاعبي الزمالك الفترة الماضية.. وأصبحت عنوانا لهم وبأنهم يعشقون المشاكل والخناقات والضرب في خلق الله بدون مبرر.. وكأنهم عجينة غير عجينة البشر!!
حيث يقوم حاليا يعمل غسيل مخ للاعبي الفريق.. ويثبت الايمان داخلهم.. وتقربهم بالصلاة المستمرة بالله حتي يعرفوا حدودهم ولا يتعدوا الخطوط الحمراء.
فهل ينجح محمود سعد في إعادة ما انكسر داخل لاعبي فريق الكرة بالنادي؟!
بالاضافة إلي أن اللاعبين حسب قولهم كانوا يشعرون بتجاهل المسئولين في النادي والمجلس أيضا بسبب عدم استقرار الادارة وتغيير المجالس أكثر من مرة وصلت إلي 4 مجالس ادارات في موسم واحد!! وهو ما جعلهم لا يحصلون علي مستحقاتهم المالية المتأخرة 25% من الموسم الماضي!! ومستحقاتهم أيضا من عقودهم هذا الموسم.. رغم حاجتهم الماسة للمادة للوفاء بالتزامات بيوتهم وأسرهم لدرجة أن بعض اللاعبين باعوا عفش منازلهم وسيارتهم حتي يوفوا بديونهم والأقساط المستحقة عليهم.
كما فعل عبدالواحد السيد حارس المرمي والذي قام ببيع سيارته وأرضه في سيناء حتي يفي بالتزاماته المالية.. وهو ما جعله يترك النادي ويهدد بفسخ عقده مع الزمالك إذا لم يحصل علي مستحقاته!!
نفس الموقف فعله مصطفي جعفر مهاجم الفريق.. عندما طلب الرحيل لعدم حصوله علي مستحقاته ومساواته بزملائه رغم أنه معرض للطرد من مسكنه في القاهرة لعدم سداد الايجار!! كل هذا تسبب في انهيار اللاعبين وعدم قدرتهم علي السيطرة علي انفعالاتهم.. مما جعلهم عرضة للانفجار في كل وقت.
عمرو زكي مهاجم الفريق.. كان معرضا للحبس والسجن رغم أنه معروف عنه الهدوء والسيطرة علي نفسه.. ولكنه بسبب الضغط والاحساس بالنجومية بعد انتقاله للزمالك وأصبح يشار إليه بالبنان.. تصور نفسه فوق القانون وأنه فوق الكل.. مما أوقعه في مأزق حرج بسبب داء النجومية الكاذب!! "المهم" أن عمرو زكي صدر عليه حكم بالفعل بالحبس لمدة 5 شهور وغرامة 5 آلاف جنيه بسبب تعديه علي أحد ضباط الشرطة ورجل أمن!! ولولا جهود مسئولي الزمالك وعلاء مقلد مدير عام النادي لتم تنفيذ الحكم ودخول اللاعب السجن!!
نفس الموقف سقط فيه مدافع الفريق محمود محمود ورغم أنه لاعب في حاله ولا يميل إلي العدوانية إلا أنه سار علي نفس درب زملائه المشاغبين من منطلق التقليد.. واشمعني أنا!! ما فيش حد يحاسب أحد أو يقول لهم عيب!! وحاول وتهجم بالفعل علي رجال الأمن المكلفين بحماية سور الملعب في احدي مباريات الزمالك.. وثار وغضب وسب وشتم واشتبك بالأيدي أيضا مع رجال الأمن لا لشيء إلا أنهم رفضوا نزوله الملعب بعد نهاية المباراة وهذا حقهم لأنه لم يكن ضمن الأساسيين أو الاحتياطيين وكان يشاهد المباراة من مقصورة الصحفيين!! ولكنه أراد النزول بالقوة.
وتم القبض علي اللاعب.. وعمل محضر ضده.. واقتياده لأحد أقسام الشرطة بتهمة التعدي علي رجال الأمن!! وبالفعل بات في الحجز يوما وليلة وتم عرضه علي النيابة أيضا وكان ذلك في أحد أيام رمضان!!.ولأن عقد الفريق الأبيض انفرط.. ومازال اللاعبون في حالة فوضي وعدم وعي وتقدير وأن هناك من يقلدهم ويسير علي دربهم.. فقد سقط أيضا لاعبا تونس بن ذكري ووسام العابدي في مصيدة الفوضي والتجاوزات أيضا رغم أنهما أحدث وجه في صفوف الفريق وتهجما بالقول والفعل والتشابك بالأيدي مع رجال الأمن المكلفين بحراسة أحد الفنادق.. وتم القبض عليهما واقتيادهما لقسم العجوزة!! ولولا تدخل أحمد توفيق حافظ وعمرو الجنايني عضو المجلس وممدوح عباس بالمتابعة مع رجال الأمن.. والاعتذار لديهم بصفة شخصية والتقدم بالتماس للواء حبيب العادلي وزير الداخلية.. واللواء حسن عبدالرحمن رئيس قطاع أمن الدولة ومأمور قسم العجوزة!! لكان العابدي وبن ذكري في القفص حتي الآن!! ولكن تجاوب وزير الداخلية وقيادات الشرطة لتوسلات مسئولي الزمالك.. وتقديرهم لمستقبل اللاعبين وحرصهم علي استقرار النادي كل هذا أنقذ الزمالك ولاعبيه من فضيحة كبري بحبس معظم لاعبيه!!
حتي شيكابالا أيضا.. نجم الفريق الصاعد لولا تدخل علاء مقلد ومسئولي النادي الذين تواجدوا أثناء فترة التحقيق معه.. وحجزه بسبب الهروب من التجنيد.. لدرجة أن مدير عام النادي كان يذهب إليه يوميا في محبسه في محاولة لاخراجه من محنته.. لما انتهت أزمة شيكابالا علي خير أيضا!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من الكوره والملاعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: