first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احتارنا مع المصري اليوم خلاص (خبرين متضادين في يوم واحد )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: احتارنا مع المصري اليوم خلاص (خبرين متضادين في يوم واحد )   الثلاثاء فبراير 20, 2007 12:45 am

الخبر الاولانى في جريده المصري اليوم ليوم 12/02/2007

[color=white]الأوليمبي يجدد عقود ريعو [color:6380=white:6380]وجاكسون وسوستة

١٢/٢/٢٠٠٧
ريعو يقود هجمة للأوليمبي علي مرمي الزمالك

يستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأوليمبي تدريباته غداً «الثلاثاء» استعداداً للقاء طنطا الذي سيقام في إطار الجولة الثانية والعشرين علي أرض ملعب ستاد الإسكندرية.
ومن جهته، طلب أشرف قاسم المدير الفني من اللاعبين طي صفحة لقاء الإسماعيلي الذي خاضه الفريق أمس، والتركيز في لقاء طنطا المقبل، خصوصاً أنه سيحدد بنسبة كبيرة موقف الفريق من البقاء في الدوري من عدمه، مؤكداً أن اللعب علي أي نتيجة غير الفوز ستكون بمثابة الاستسلام للهبوط.
من جهة ثانية، قام المدير الفني بتوبيخ ريعو لاعب الفريق وطرده من التدريب قبل السفر إلي الإسماعيلية لخوض مباراة أمس بسبب تأخره عن موعد التدريب وبرر اللاعب تآخره بعودته في ساعة متآخرة من معسكر المتنخب الأوليمبي، وهو ما آثار غضب المدير الفني، خصوصاً أنه نما إلي علمه أن اللاعب كان «سهران» في إحدي الكافيتريات بالإسكندرية حتي الساعة الرابعة صباحاً!
وعلمت «المصري اليوم» أن موقف الفريق الصعب يجبر أشرف قاسم علي الدفع باللاعب أساسياً في المباريات لعدم وجود البديل المناسب.
وفي شأن مختلف، أكد عمرو مصيلحي نائب رئيس النادي أن الإدارة قامت بتجديد عقود الثلاثي جاكسون وريعو وسوستة، وذلك بعد العروض التي انهالت عليهم في الأونة الأخيرة، وقال ليس من المنطقي أن تتخلي إدارة النادي عن أعمدة الفريق الرئيسية.



الخبر التانى اهو من المصري اليوم برده وفي نفس التاريخ ... نصدق انهي خبر بقي ؟؟؟

[color=#ec6400][size=25]ريعو يوقع للزمالك ٤ سنوات بمليوني جنيه

كتب بليغ أبوعايد وإسلام صادق ١٢/٢/٢٠٠٧تصوير-أحمد المصري
[color:6380=sienna:6380]هنري ميشيل يهنئ حازم إمام

حصل عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك علي توقيع محمد رجب «ريعو» مهاجم النادي الأوليمبي علي استمارات الانضمام لمدة ٤ سنوات مقابل مليوني جنيه بواقع ٥٠٠ ألف جنيه في الموسم الواحد، وذلك وفقا للاعب نفسه الذي اعترف بتوقيعه علي الاستمارات المبدئية في مكتب عمرو الجنايني بالبنك الذي يعمل به. وينتظر أن يتقدم مجلس الإدارة بعرض رسمي للأوليمبي خلال الأيام القليلة المقبلة لضم اللاعب.
وكشف ريعو عن أن المفاوضات بدأت معه عقب لقاء المنتخب الأوليمبي مع نظيره الإيفواري في التصفيات المؤهلة لبكين ٢٠٠٨.
وأشار إلي أنه فضل التوقيع للزمالك بعد أن وجد عرضه أكثر جدية من الأهلي، وأعرب عن أمله في موافقة مجلس إدارة ناديه علي الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، خصوصا أنه حصل علي وعد من عمرو الجنايني بإنهاء المفاوضات مع ناديه خلال فترة وجيزة.
واعترف بأنه تلقي عرضا من القلعة الحمراء عن طريق مصطفي يونس مدرب الأوليمبي سابقا.
من جانب آخر تأهل الفريق الكروي الأول إلي دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه أمس الأول في لقاء الإياب علي فيتالو البوروندي ١/صفر علي ملعبه ووسط جماهيره، وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب ٤/١ وبذلك يلاقي الهلال السوداني أحد أيام ٢ أو ٣ أو٤ مارس المقبل في لقاء الذهاب بالخرطوم.
قدم أبناء الفانلة البيضاء عرضا جيداً رغم حالة الإجهاد التي أصابت اللاعبين بعد رحلة السفر الشاقة وظروف الإقامة الصعبة، والأمطار الشديدة وسوء أرضية الملعب، ومع ذلك قدم الفريق عرضا هجوميا من بداية المباراة فاجأ به الخصم، ونجح حازم إمام الذي جدد عقده مع التألق وكان من الممكن أن يخرج الفريق فائزاً بعدد وافر من الأهداف لو أحسن مهاجموه استغلال الفرص التي أتيحت لهم، خصوصا في ظل استسلام لاعبي فيتالو الذين لم يكن لهم وجود سوي في فترات قليلة ونجح عبدالواحد السيد في التصدي لهجماتهم القليلة، وحصل كل لاعب علي ٢٥٠ دولاراً مكافأة الفوز في المباراة.
من جانبه أبدي الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني سعادته بالفوز وتحقيق الهدف من المباراة بالتأهل لدور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.
ووصف اللاعبين بالأبطال لكونهم أدوا مباراة قوية رغم جميع الظروف الصعبة التي تعرضوا لها بداية من رحلة السفر الشاقة مرورا بظروف الإقامة والتدريب، وخص بالذكر حازم إمام الذي أكد أنه بدأ يستعيد مستواه المعروف عنه بشكل سينعكس بالإيجاب علي الفريق كله.
واعترف بأن هناك العديد من الأخطاء مازالت موجودة، وأنه يسعي لعلاجها تدريجيا في المرحلة المقبلة.
وطالب اللاعبين بعدم الإفراط في الثقة، مؤكداً أن المشوار طويل ويحتاج للتركيز حتي يستطيع الفريق المنافسة علي لقب البطولة والتأهل لمونديال الأندية باليابان.
ورفض التعليق علي الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني في دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا، وأكد أن تركيزه في المرحلة المقبلة سينصب علي لقاء القادسية الكويتي في إياب دور الثمانية، خصوصا أن الفريق يأمل في المنافسة علي لقب البطولة.
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احتارنا مع المصري اليوم خلاص (خبرين متضادين في يوم واحد )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: