first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الإنتر في محاولة لتحقيق رقم أوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: الإنتر في محاولة لتحقيق رقم أوروبي   الثلاثاء فبراير 20, 2007 1:07 am




يدخل فريق الإنتر, المتصدر, مباراته المقبلة السبت ونصب عينه أكثر من هدف, أهمها كسر الرقم القياسي الأوروبي وتعزيز المحلي, من ناحية عدد الانتصارات المتتالية التي أصبحت لغاية الآن خمسة عشر انتصاراً, وذلك عندما يستضيف فريق كالياري, على ملعب الـ"سان سيرو" في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.
ويتشارك الإنتر حالياً في الرقم الأوروبي مع ريال مدريد الإسباني (موسم 1960-1961) وبايرن ميونيخ الذي حقق هذا الانجاز مرتين (2004-2005 و2005-2006).
كما يتطلع المتصدر الذي يغرد وحيدً في المقدمة دون منافسة تذكر, بفارق إحدى عشر نقطة عن مطارده روما, إلى تعزيز رصيده من النقاط لكي يبقى مرتاحاً, شبه ضامن للقب الكالتشيو.
يذكر أن إنتر ميلان لم يخسر في 28 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، أما آخر خسارة له فتعود إلى 27 أيلول/سبتمبر الماضي عندما سقط على أرضه أمام بايرن ميونيخ صفر-2 في دوري أبطال أوروبا.
من جهة أخرى تتجه الأنظار في هذه المرحلة أيضا ًإلى المباراة التي ستجمع السبت بين القطب الآخر لمدينة ميلان, فريق إي سي ميلان وسيينا على أرض الأخير, إذ يتوقع الجميع أن يشرك المدرب كارلو انشيللوتي البرازيلي رونالدو كأساسياً في التشكيلة.
وخاض رونالدو مشاركته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد في المرحلة الماضية عندما نزل أرض الملعب في الدقيقة السادسة والستين, دون أن يوفق في التسجيل, لكنه تمكن من تهديد مرمى منافسه مسدداً أكثر من كرة خطرة.
وتأتي ثقة المراقبين حول تواجد البرازيلي أساسياً في اللقاء أمام سيينا تصريح انشيللوتي الذي قال فيه إنه على الأرجح سيدفع بلاعبه الجديد منذ مطلع المباراة, مشيراً أن رونالدو متحمس جداً للعب خصوصاً مع تحسن لياقته البدنية, مضيفاً أنه اللاعب الأكثر موهبة في الفريق.
ويأمل ميلان الذي عانى كثيراً في بداية الموسم من نتائج سيئة, أن يواصل مشواره الجدي التصاعدي المستمر منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي والذي يتضمن خمس انتصارات في ست مباريات.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي امبولي مع روما، واسكولي مع اودينيزي، وكاتانيا مع فيورنتينا، ولاتسيو مع تورينو، وليفورنو مع ميسينا، وباليرمو مع كييفو، وبارما مع سمبدوريا، وريجينا مع اتالانتا.
__________________
الزمـــــــالك فــــــوق الجميــــــع


رومــــا قـلـــــــب الاســــــد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر في محاولة لتحقيق رقم أوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: