first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فالنسيا يشعل الدوري الإسباني بالفوز على برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: فالنسيا يشعل الدوري الإسباني بالفوز على برشلونة   الثلاثاء فبراير 20, 2007 1:14 am

لاعبو فالنسيا يحتفلون بالانتصار
أحيا فالنسيا آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد فوزه على برشلونة بهدفين مقابل هدف مساء الأحد على ملعب ميستايا في المرحلة الـ23 من المسابقة.

سجل هدفي فالنسيا ميجل أنخل أنجولو وديفيد سيلفا في الدقيقتين 52 و55، بينما أحرز هدف برشلونة الوحيد النجم البرازيلي رونالدينيو في الدقيقة 92 من زمن اللقاء.

وشهد اللقاء حالتي طرد من نصيب البرتغالي ديكو لاعب برشلونة وقائد فالنسيا ديفيد ألبيلدا في الدقيقة 62.

بهذه النتيجة، تشتعل قمة الدوري الإسباني إذ تجمد رصيد برشلونة عند 46 نقطة في المركز الأول مؤقتا في انتظار نتيجة لقاء سيفيليا الذي يحتل المركز الثاني برصيد 42 نقطة مع أتلتيكو مدريد الذي يقام في وقت لاحق من يوم الأحد، بينما ارتفع رصيد فالنسيا إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ريال مدريد الرابع.

بدأ اللقاء بضغط من الفريقين بغية إحراز هدف مبكر، وحصل برشلونة في الدقيقة الثانية على ركلة ركنية أخرجها الدفاع، ثم انفرد النجم ديفيد بيا بمرمى برشلونة إثر بتمريرة من فرناندو مورينتس في الدقيقة السابعة وسددها قوية لكن فيكتور فالديس حارس برشلونة نجح في التصدي لها.

ومر أندريس إنيستا في الدقيقة 31 من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية أرضية سددها الأيسلندي إبدور جوديونسن خارج المرمى، ورد أنجولو في الدقيقة 42 بكرة بالكعب إلى ألبيلدا سددها في الشباك من الخارج.

بدأ فالنسيا الشوط الثاني بالضغط على الضيوف، وأنقذ فالديس مرماه من هدف مؤكد عندما أمسك كرة عرضية خطيرة من بيا في الدقيقة 50، ثم عاود بيا الكرة ومر من جهة اليسار ومرر كرة أرضية إلى أنجولو الذي قابلها بقدمه إلى داخل الشباك محرزا الهدف الأول في ظل رقابة دفاعية ضعيفة.



حاول برشلونة التعويض عن طريق ركلة حرة من جهة اليسار سددها ديكو مرت من الجميع إلى خارج المرمى.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق على الهدف الأول حتى ضاعف فالنسيا النتيجة عن طريق سيلفا من تمريرة تسلمها أنجولو من جهة اليمين سددها قوية تصدي لها فالديس وارتدت مرة أخرى إلى أنجولو الذي مررها إلى سيلفا الذي سددها في الشباك محرزا الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 59 مرر بيا كرة متقنة انفرد من خلالها مورينتس بالمرمى وسددها بجوار القائم الأيسر، ثم اشتعلت المباراة عندما مرر رونالدينيو الكرة إلى ديكو داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سددها خارج المرمى.

وفي كرة مشتركة بين رونالدينيو و ديفيد ألبيلدا في الدقيقة 61 انفلتت الأعصاب ودخل لاعبو الفريقين في مشاجرات جانبية نتج عنها طرد ديكو وألبيلدا.

وأشرك الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي لودفويتش جولي والمهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا في محاولة لتنشيط هجومه.

وفي الدقيقة 87 مر جولي من الجهة اليمنى وأرسل كرة أرضية إلى شابي هيرنانديز الذي سددها بجوار القائم الأيمن.

وتأتي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بهدف الشرف للفريق الكتالوني عن طريق رونالدينيو من ضربة ثابتة سددها بالتخصص مرت أرضية على يسار الحارس إلى داخل الشباك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالنسيا يشعل الدوري الإسباني بالفوز على برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: