first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يجدد عقده بـ 47 ألف يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: جوزيه يجدد عقده بـ 47 ألف يورو   الخميس فبراير 22, 2007 1:56 am

توصل مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي لاتفاق غير معلن رسميا حتي الآن مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم يستمر بمقتضاه مديرا فنيا لفريق الأهلي لموسم آخر ينتهي بنهاية موسم 2007 2008 علي أن يوقع جوزيه عقده الجديد في شهر مارس المقبل.
علي عكس كل ما تردد في أغلب وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة فلم تشهد المفاوضات بين المدرب البرتغالي والأهلي أي خلافات بشأن المقابل المادي لاسيما وأن مانويل يعرف تماما تفاصيل عقده مع الأهلي والذي ينص علي زيادة راتبه الشهري بنسبة 10% من قيمة اخر راتب شهري تقاضاه في حالة التجديد. وهو ما يوافق عليه ولم يساوم لجنة الكرة بشأن زيادة راتبه بحد يفوق نسبة ال 10% من راتبه الحالي حسب تصريحات بعض المقربين من جوزيه وليس من مسئولي النادي الأهلي.
عقد الأهلي الجديد مع جوزيه سيوقع خلال الأسابيع القليلة المقبلة في ظل قناعة الطرفين بالاستمرار مع بعضهما البعض. وستبلغ قيمة الراتب الشهري الجديد لجوزيه حوالي 47 ألف يورو بخلاف بقية الامتيازات المادية الأخري التي ينص عليها العقد من إقامة ونفاقات وخلافه.
اللغط الذي انتشر في الأونة الأخيرة في بعض وسائل الإعلام حول تجديد عقد جوزيه ومطالبته بزيادة راتبه الشهري بأكثر من النسبة القانونية التي ينص عليها العقد سببه أن الأغلبية المطلقة لا تعلن أن المدرب البرتغالي يتقاضي راتبه الشهري باليورو وليس بالدولار كما ينشر في كل وسائل الإعلام هذا حسب تأكيدات مانويل جوزيه لبعض أصدقائه بالقاهرة في نفس الوقت يؤكد مسئولون داخل النادي الأهلي وليس من لجنة الكرة صاحبة الحق الوحيد بالحديث مع وعن جوزيه بأن المدير الفني يحصل علي راتبه بالدولار وليس باليورو. وإن اعترف هؤلاء المسئولون بأن جوزيه طلب مؤخرا الحصول علي راتبه باليورو بعد تراجع الدولار أمامه بشكل كبير في العامين الأخيرين وأن لجنة الكرة ستوافق علي هذا الطلب في ظل الانجازات التي يحققها جوزيه مع الأهلي.
البطولات والمقابل
مصدر مسئول داخل النادي الأهلي رفض ذكر اسمه نظرا لحساسية الأمر قال: إذا كان جوزيه يحقق البطولات للنادي الأهلي والحصول علي ملايين الجنيهات من وراء هذه البطولات فإن من حقه الحصول علي ما يطلبه من مقابل مادي ولن يكون هناك خلاف بين النادي والمدرب حول العقد الجديد.
ال 60 ألف دولار التي تردد أن جوزيه يطالب بها الأهلي من أجل التجديد هو نفسه قيمة ال 47 ألف يورو التي سيحصل عليها في العقد الجديد. كما أن هناك مصادر داخل النادي الأهلي تؤكد لبعض وسائل الإعلام أن جوزيه يطلب 60 ألف دولار وهو ما يفهم منه خطأ أن مانويل يطالب بأكثر من نسبة ال 10% القانونية علي اعتبار أنه يتقاضي راتبه بالدولار. رغم أن جوزيه أكد لمقربيه أنه يتقاضي راتبه باليورو منذ التجديد الأخير.
علمت "رياضة الأسبوعي" من نفس المصادر المقربة من جوزيه أنه رفض عرضا من نادي أهلي دبي الإماراتي لتدريب فريقه في الموسم المقبل مقابل 120 ألف يورو شهريا مفضلا الاستمرار مع الأهلي وأن مانويل لم يبلغ لجنة الكرة بهذا العرض حتي لا يفهم بشكل خاطيء واكتفي برفض العرض الإماراتي لقناعته بأن مستوي الكرة هناك أقل بكثير مما هو موجود في الأهلي.
مانويل جوزيه مقتنع بالاستمرار مع الأهلي بعيدا عن النواحي المادية التي يحصل عليها. وإن كان دخل جوزيه من الأهلي لا يقل سنويا عن مليون يورو في ظل المكافآت التي يتقاضاها نتيجة الفوز بالبطولات المختلفة التي يحققها مع الأهلي. ويكفي أن جوزيه حصل الموسم الماضي من الأهلي علي مكافآت تعادل راتبه لمدة 11 شهراً أي أن عامه الماضي مع الأهلي كان يوازي 23 شهراً بخلاف مكافآت المباريات.
المجد والتاريخ
بعيدا عن النواحي المادية فإن جوزيه لديه قناعة كبيرة بأن ما يجده حاليا مع الأهلي لن يتكرر له بسهولة في مكان آخر. ويكفي أنه صنع لنفسه تاريخا لم يكن يتوقعه في يوما ما وصعد صعودا كبيرا في قائمة أفضل مدربي العالم من خلال النتائج التي حققها مع فريق الأهلي ولولاه ما وجد لنفسه مكانا بين كبار المدربين بالإضافة إلي الشعبية الهائلة التي يتمتع بها في مصر التي تعطيه المزيد من القوة مع مكانة وقوة الأهلي في مصر. بدليل أنه وجد من يحميه من أنياب المتربصين به بعد واقعة "الخلع" التي قام بها في استاد القاهرة خلال مباراة الأهلي مع حرس الحدود علي مرأي من الملايين الذين تابعوا المباراة من خلال شاشات التليفزيون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يجدد عقده بـ 47 ألف يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: