first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين - 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 139
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين - 2   الجمعة فبراير 23, 2007 12:16 am





لا يزال الأهلي محافظ علي نفسة وعلي نفسية لاعيبية وهذه إحدي إيجابيات النادي الأهلي ، لا شك أن الاهلي إعتاد علي رفع الروح المعنوية لدى لاعيبية ، وهذا كما ذكرت يرجع بتأثير إيجابي للنادي الأهلي ويكون هناك كم ضخم من العوائد نتيجة ذلك .
ولكن عندما تنخفض الروح المعنوية لدى الاعيبين في الفرق الأخري يكون العائد سئ ، ويكون رد فعل مجلس الإداره للنادي بدون تفكير ( عدم التفكير = صفر ) وبذلك لن يؤدي الاعب مرة أخري ، بل وسيبحث عن نادي أخر ليجد فيه التميز في التعامل .
بعد إنتهاء كأس السوبر الإفريقي بين الاهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا ونظيرة التونسي النجم الرياضي الساحلي حامل لقب كأس الإتحاد الإفريقي في دوله إثيوبيا علي ملعب العاصمة أديس أبابا في يوم 18 فبراير الماضي الذي فاز الأهلي فيها علي النجم بضربات الجزاء الترجيحية .
أغلق الأهلي ملف السوبر تماماً ، كيف أغلق الأهلي هذا الملف ؟ ، ومن أغلقه ؟ ! .

إقيمت المباراة علي أرض سيئة للغايه لم يتعامل معها لاعبي الأهلي بتاتاً ، وأخرجت المباراة في صورة باهته للغايه ، بلا شك أن الاعيبين معذورين ! ولم تتوالي ليالي الملاح والأفراح في النادي ، في أي نادي أخري لو حدث ما حدث وقل مستوي الاعيبين لطالعهم في الصحف وإشتكي لحالة منهم رغم المعذرة ولكن هذه هي أهم سباب إرتفاع مستوي الأهلي وإنخفاض مستوي الفرق الأخري .
بل بالعكس في النادي الاهلي تحدث المدير الفني لفريقة وأغلق ملف المباراة تماماً ودعي الاعيبين للتركيز في المباريات القادمة لإنه الاهم - في بطولة الدوري المصري - وهذا جاء من صحيفة الأهرام المسائي المصرية .
إذن الاهلي بالفعل قادر علي رفع معنويات لاعيبية دائما ، وهذا ما لا نلاقية في الفرق الأخري حيث إن خسر فريق مباراة تمتد الخصومات ويعتلي صياح الصحف علي الاعيبين والجهاز الفني ، وفي النهاية هي تدخلات من مجلس الإداره ! .
ومن صحيفة الوفد قرأت كالتالي :



  • * قرر حسن فريد رئيس نادى الترسانة والمشرف العام علي الكرة صرف مكافأة اجادة للاعبين قدرها 30 ألف جنيه.

من رأيي أن هذا القرار جيد وسيرفع من الروح المعنوية لدى لاعبي الترسانة ، ولكن ما يحتجة الترسانة وهو تجديد كبيرة في صفوفة بحيث إنه من أعرف الأندية المصرية ، ولكن حسن فريد حتي الان في طريق ممتاز مع النادي .
وجاءت هذه المكافأه بعد تعادل الزمالك مع الترسانة سلبياً في الإسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري يوم الإثنين السابق .
من صحيفة الأهرام قرأت التالي :



  • وأعرب المدير الفني الفرنسي عن ضيقه الشديد من التعادل مع الترسانة وقال لم يؤد الفريق بشكل جيد واستسلموا لحالة التشتت وانا حزين علي الاداء والنتيجة ايضا‏.‏

  • وأكد ان الجهاز الفني لن يقف كثيرا امام هذا اللقاء وسيحاول التركيز مع اللاعبين من أجل البطولتين الأهم من وجهة نظره وهما دوري العرب ودوري افريقيا والتي سيخوض الزمالك فيهما اسبوعا حرجا الأسبوع المقبل‏.‏

  • وأشار إلي انه لم يتوقع اداء الترسانة العالي وانها تؤدي أمام الزمالك لقاءات ديربي مما اعطي للمباراة حساسية خاصة ظهرت علي قوة اداء الفريق امام الزمالك‏.‏

تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك في صحيفة الأهرام لم تكن في محلها ، حيث كانت أول نقطة أن فريقة لم يؤدي جيداً ، وهذا أمر عادي لإن كل الفرق في العالم يعتلي مستواه ويهبط مستواه ، وعن النقطة الثانية أرجو أن يكون هنري ميشيل صادقاً في حديثه وأن يركز علي بطولتي دوري أبطال إفريقيا ودوري أبطال العرب .
أما عن التعليق للنقطة الثالثة الترسانة فريق كبير حتي لو لم يكن به لاعيبين جيدين ، وكان لابد أن يتوقع هنري أداء عالي من الترسانة حيث إنها تحتاج إلي كل نقطة في الدوري ، ومن جهه أخري إنه إستهان بالترسانة في حديثه ، فدائما ما يلعب الفرق المباريات بمعني البطولة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين - 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: