first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار الزمالك فى صحف 24/2/2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: أخبار الزمالك فى صحف 24/2/2007   الأحد فبراير 25, 2007 1:07 am

'الوحش' عبدالواحد السيد
[color=maroon]منقذ الزمالك الأول [b]عبد الواحد السيد[color:4bb9=black:4bb9][b][b]لا حديث في ميت عقبة إلا عن عبدالواحد السيد 'منقذ' القبيلة البيضاء.. منذ عودة عبدالواحد لحماية عرين الزمالك والأوضاع تسير في الطريق الصحيح.. والشباك لا تهتز إلا نادرا.
الكل يقول أن حالة الدفاع أصبحت أفضل بإجادة يامن بن ذكري.. وظهور وسام العابدي بشكل جيد في أول ظهور أمام القادسية الكويتي.. لكن الحقيقة بأن الدفاع أصبح أفضل والشكل العام تحسن لوجود عبدالواحد الذي يعدل أوضاعا كثيرة من الخلف.
انفعل عبدالواحد السيد بشدة في مباراة القادسية الكويتي الأخيرة.. وأرجع ذلك الي الخطأ الدفاعي في الهدف الثاني نتيجة لأن عبدالحليم علي لعب الكرة برأسه وسقطت خلف المدافعين.. وان الفوز أسعده كثيرا.. ويكفي أن الزمالك لم يدخل مرماه إلا 3 أهداف من 10 مباريات تقريبا.
وقال عبدالواحد أن هناك حارسا صاعد سيكون نجما كبيرا عماد السيد وانه غير مصدق ان هذا الحارس لا يكون في المنتخب الأوليمبي.
[/b]
[/b][/b]
دبي والأهلي.. يغازلان جونيور [b][b][b]علمت 'أخبار الرياضة'.. ان جونيور لاعب الزمالك تلقي عرضا مغريا من أحد الاندية الاماراتية.. وان اللاعب بالفعل وافق مبدئيا علي الرحيل.. ويبذل عمرو الجنايني عضو مجلس الزمالك جهدا كبيرا للحصول علي توقيع اللاعب.. وقال الجنايني ان جونيور سيظل في ميت عقبة.. إلا ان المقربين من اللاعب يؤكدون انه راحل.. وان الاهلي دخل في مفاوضات جادة ايضا مع اللاعب.
........................................
[/b][/b][/b]

من اخبار الرياضة

'بوعريج' الحسم في الانطلاق العربي الأبيض
'روجيه' مدرب اللياقة.. أزمة في ميت عقبة! [color=black]هنري ميشيل ومحمود سعد ..
والنار تحت الرماد بسبب روجيه
[color:4bb9=navy:4bb9]تغطية : أسامة أبو زيد
[b][b]يتوجه الفريق الأبيض بكامل صفوفه بعد شفاءوائل القباني وعودته للمران الي الجزائر بعد غد الخميس، لمواجهة أهلي بوعريج يوم الاثنين المقبل في المحطة الهامة بدور الثمانية بدوري أبطال العرب.
يتصدر الزمالك المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز الكبير والجميل علي القادسية الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.. يأتي أهلي جدة السعودي في المركز الثاني بالمجموعة 6 نقاط ثم أهلي بوعريج 5 نقاط وفي المركز الأخير القادسية 4 نقاط.
وفي حالة تساوي الفرق في عدد النقاط يصعد الي المربع الذهبي الفريق الذي أحرز أكبر عدد من الأهداف.. وهو ما يعني أن فوز الزمالك في الجزائر يعني وصوله الي المربع الذهبي.
والواضح أن الأداء الأبيض تحسن جدا في مباراة القادسية.. ونجح الفريق في استعادة أيام الروح واصرار الفوز.. فقد نجح الزمالك في احراز الفوز في الوقت بدل الضائع من المباراة بهدف مصطفي جعفر.. ثم أكد الفوز بصاروخ أسامة حسن.
يعاني الزمالك خلال الفترة القصيرة القادمة من ضغط المباريات.. بعد مباراة الجزائر يعود الفريق الي القاهرة، ومن المطار يتوجه الي السودان لمواجهة الهلال في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال افريقيا.. وبعد العودة بيومين يواجه الزمالك طنطا في الدوري.. ولذلك كان هنري ميشيل المدير الفني حريصا علي احضار روجيه مدرب اللياقة البدنية العالمي لقيادة التدريبات، وبالفعل حضر الخواجة الفرنسي.. وتم الاتفاق علي توليه العمل بالقطعة لمدة 10 أيام شهريا حتي بداية الموسم المقبل ويتحمل ممدوح عباس رئيس النادي راتبه هذا ما جاء في قرار المجلس!!
والمؤكد أن ميشيل متمسك جدا 'ببلدياته' روجيه الذي عمل معه في أكثر من مكان من قبل.. وبدأ روجيه قيادة التدريبات.. وظل هنري ومحمود سعد يتابعان المران من بعيد لبعيد.. وهو ما يعني أن روجيه سيكون صداما قادما خاصة وأن سعد الدي يبذل جهدا كبيرا مع الفريق.. غادر الملعب قبل نهاية المران وتحديدا أثناء الاطالات!!
كان قد تردد أن محمود سعد أبدي اعتراضه علي روجيه مدرب اللياقة لأن وجوده يعني انه سيكون مسئولا عن جزء كبير من التدريبات.. وسعد حاصل علي الدكتوراه من التربية الرياضية.
[/b][/b]
__________________
الاهرام

الزمالك يطير اليوم إلي سطيف ويستقل سيارة خاصة إلي بوعريرج
ميشيل واثق من قدرات لاعبيه‏..‏
ويؤكد مباراة بطل الجزائر بعد غد هي لقاء الحسم


كتب عمرو الدرديـر
عبد الحليم علي في مهمة صعبة أمام أهلي برج بوعريرج في الجزائر
يتوجه فريق الزمالك عقب تدريب اليوم بالملعب الفرعي لاستاد‏5‏ يونيو بالعاصمة الجزائرية إلي مدينة سطيف بالطائرة‏,‏ ومنها يستقل الفريق اتوبيسا للانتقال إلي مدينة بوعريرج التي ستقام فيها مواجهة الجولة الخامسة من دور الثمانية لدوري ابطال العرب مع فريق أهلي برج بوعريج‏.‏ ويؤدي الزمالك تدريبه الاساسي غدا بملعب بوعريرج قبل اداء المباراة بعد غد في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة‏.‏

ويهدف الفرنسي هنري ميشيل من السفر إلي بوعريرج مبكرا لدخول اللاعبين اجواء المباراة المهمة والتي تعد الفرصة الاسهل للزمالك لتحقيق الفوز

وضمان التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري العرب من خلال المجموعة الأولي‏,‏ خاصة ان مباراة الجولة الأخيرة للزمالك ستكون الأصعب أمام نادي أهلي جدة بالسعودية‏.‏ ويحتاج الزمالك إلي الفوز في احدي المباراتين للتأهل للدور قبل النهائي ومن ثم المنافسة علي اللقب العربي‏.‏ وقد ارتفعت الروح المعنوية للاعبين خلال معسكر الجزائر الحالي‏,‏

وطلب هنري ميشيل ومساعده محمود سعد من اللاعبين التركيز في المباراة لتحقيق الفوز والابتعاد عن الاداء المتراخي والثقة الزائدة التي ظهرت علي الاداء في لقاء الترسانة الأخير بالدوري‏.‏

وحرص هنري ميشيل علي إخفاء معالم الفريق في التدريبات بالجزائر نظرا لانتشار العيون التي تتابع التدريبات لكشف الأوراق أمام فريق أهلي برج بوعريرج‏.‏ واعترف المدير الفني بأن الزمالك لايقبل النتيجة السلبية في المباراة لانه يلعب علي اللقب العربي‏,‏ وقال انه واثق من امكانات وقدرات لاعبيه وخبرتهم في مثل هذه المباريات‏.‏

وركز الفرنسي علي الضغط علي المنافس بطول الملعب‏,‏ وتنفيذ الهجوم المضاد بسرعة ودقة لمحاولة الاحراز مبكرا لايقاف الجماهير المتحمسة‏.‏

وبعيدا عن استعدادات الزمالك دخل فريق أهلي برج بوعريرج معسكرا استعدادا للمباراة وهناك إصرار لدي الفريق لتحقيق الفوز علي الزمالك بعد ان تعادل الفريق معه في القاهرة‏2/2‏ حتي يضمن الفريق الجزائري التأهل للدور قبل النهائي وارتفاع رصيده إلي‏8‏ نقاط يرتفع بها علي الزمالك الذي سيتجمد في هذه الحالة رصيده عند‏7‏ نقاط‏,‏

خاصة ان اهلي بوعريرج سيواجه القادسية في الجولة الأخيرة بالجزائر‏.‏

وعلي الجانب الآخر أكد جمال حمزة مهاجم الفريق التزامه التام بقرارات الجهاز الفني باستبعاده من معسكر الفريق بالجزائر‏,‏ وكذلك بقرار الخصم الذي فرضه الجهاز عليه لتغيبه عن التمرين‏,‏ وأضاف حمزة انه غاب لمرضه بالانفلونزا وانه تحت أمر الجهاز الفني والزمالك وانه يتدرب بملعب حلمي زامورا من اجل العودة لصفوف الفريق في اي وقت‏.‏

ومن ناحية أخري افتتح مجلس ادارة النادي برئاسة ممدوح عباس الحديقة الجديدة للنادي‏,‏ والتي اطلق عليها المجلس اسم حديقة محمد لطيف احد رموز النادي‏,‏

وتكلفت الحديقة‏2‏ مليون جنيه وهي إحدي المنشآت الجديدة للاعضاء‏,‏ وحضر حفل الافتتاح رموز النادي ونخبة من رجال الفن والمجتمع علي رأسهم الفنان هاني شاكر‏.‏ وأكد ممدوح عباس ان افتتاح الحديقة يأتي في مقدمة المنشآت التي تهتم بعضو النادي‏,‏ وبالنشاط الاجتماعي‏,‏ وشرح خريطة المنشآت الجديدة التي يعتزم المجلس اقامتها‏,‏

وحصل علي موافقات ببعض هذه المنشآت‏.‏ والحديقة الجديدة بنادي الزمالك التي تطل علي جامعة الدول العربية تم فتح باب جديد لها سيكون بابا رئيسيا للاعضاء من ناحية جامعة الدول العربية‏,‏ وهي حديقة غير موجودة في أي ناد آخر‏.

__________________
أمل الصعود يداعب القبيلة البيضاء
الزمالك يتطلع لعبور'ترتان' بوعريج في الجزائر هنري ميشيل يوجه لاعبي الزمالك
خلال تدريبه الأخير قبل السفر للجزائرالجزائر خاص 'أخبار اليوم':
يخوض الزمالك بعد غد امتحانا صعبا.. عندما يواجه فريق أهلي بوعريج الجزائري في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في المجموعة الأولي بدور الثمانية في دوري أبطال العرب.. ويمثل 'الترتان' الذي سيلعب عليه الزمالك المباراة صعوبة بالغة، حيث لم يتعود اللاعبون علي مثل هذه النوعية من الملاعب.. يتصدر الزمالك المجموعة برصيد 7 نقاط ويسبق أهلي بوعريج بنقطتين.. والأخير لم يفقد الأمل حيث ان مباراته القادمة مع القادسية الكويتي بالجزائر.. أما الزمالك فسيلعب في السعودية مع أهلي جدة.. يخوض هنري ميشيل المدير الفني ومحمود سعد المدرب العام المباراة من أجل الفوز، حيث ان الحصول علي نقاط المباراة الثلاث يعني وصول الزمالك إلي الدور قبل النهائي دون انتظار مباراة أهلي جدة.. ويؤكد هنري ميشيل خلال التدريب مع المدافعين علي إبعاد الكرات العالية بجانب الهجمات المرتدة السريعة من الأجناب. وقام بتكليف طارق السيد وأحمد غانم سلطان بمهام خاصة.. ووضح افتقاد الفريق لوائل القباني المصاب منذ فترة، وكذلك جمال حمزة الذي لم يسافر مع الفريق بقرار من محمود سعد المدرب العام، وإينو وحسام أسامة.
يعطي الجهاز الفني اهتماما خاصا للمباراة، ويعتبرها لقاء تحقيق الحلم والانطلاق للفوز بالبطولة العربية.. وقد شاهد الجهاز الفني أكثر من مباراة لأهلي بوعريج الذي يتميز بالسرعة.. وحرص هنري ميشيل علي شرح سيناريو اللقاء الأول الذهاب بين الفريقن والمعاناة التي واجهها الزمالك بسبب أخطاء فردية.
طلب الجهاز الفني من اللاعبين التركيز في المباراة فقط حيث ان الزمالك أمامه أكثر من رحلة صعبة بعد الجزائر إلي السودان، ثم إلي السعودية.. وكان بعض اللاعبين قد طلبوا تحديد موقفهم منهم أحمد حسام ويوسف حمدي اللذان ابتعادا عن التشكيل الأساسي منذ وصول أحمد غانم سلطان!.. لا خلاف علي ان عبدالواحد السيد سيحمي العرين الأبيض.. وأمامه يامن بن ذكري وتامر عبدالوهاب وعمرو الصفتي.. وطارق السيد وعلاء عبدالغني وتامر عبدالحميد وأسامة حسن وأحمد غانم.. عمرو زكي ومصطفي جعفر.
ورغم صدور قرار من مجلس الزمالك بتعيين عمرو أبوالعز مديرا إداريا إلا ان أبوالعز ممنوع من السفر مع الفريق إلي الآن.. ويسافر وليد بدر الإداري.. ويقال ان محمود سعد رئيس جهاز الكرة غير راض عن وجود أبوالعز.. وهذا ما أكده أحد أعضاء المجلس!
__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار الزمالك فى صحف 24/2/2007
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» اغاني حفلة حسام الرسام 2007 من لقاء فيونس
» لعبة فيفا 1996 الى 2008 للتحميل و باتشات فيفا2007
» برمجه مفاتيح السوبر واليوكن والتاهو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: