first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف أصبح الأهلي ناد القرن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب


عدد الرسائل : 146
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: كيف أصبح الأهلي ناد القرن   الأحد فبراير 25, 2007 1:20 am










طالعتنا الكثير من الصحف ووسائل الإعلام المصرية مؤخراً بعدة مغالطات أقل ما توصف بأنها جرائم وسقطات صحفية لا تغتفر سواء أكانت مقصودة أو غير مقصودة، فلو كانت غير مقصودة فهذا ينم عن جهل وكسل صحفي.. أما لو كانت مقصودة فهذه كارثة تدل على مدى التحيز الأحمر الذي آل إليه الإعلام المصري بشدة هذه الأيام دون أي حياء عكس زمان كان اللعب في الخفاء، ولكن بقى أن نؤكد انه مازال هناك العديد من الصحفيين والإعلاميين الشرفاء ولن نقول أن جميعهم زملكاويه حتى لا يتم إتهامنا بالتحيز بصفتنا الموقع الرسمي لجماهير نادي الزمالك ZamalekFans.com، ولكن هذه هى الحقيقة التي أصبح يعترف بها مسئولي النادي الأحمر علانية وأصبح الكل يرددها بدون خجل مؤكدين ان النادي الأهلي يسطير على الإعلام ولديه منظومة إعلامية على أعلى مستوى تخدم مصالحه وأهدافه!.
فعلى سبيل المثال وليس الحصر هناك مغالطات كثيره تكتب كل يوم في الفترة الأخيره وأبرزها:
- الأهلي أول نادي عربي ينشئ قناة تليفزيونية خاصة به
هل لا يعرف الاخوه الأهلاويه أن نادي الهلال السعودي هو أول من أطلق قناة تليفزيونيه خاصة به على مستوى الشرق الأوسط والعالم العربي؟!
ثم نأتي إلى أهداف هذه القناة فكيف يتم منع المصريين الذين يقطنون خارج القطر المصري من متابعة فرقهم التي يشجعونها في مبارياتهم التي سيلعبونها مع الأهلي على أرضه، لا يريدون مشاهدة فريق الأهلي بالطبع ولكن يريدون مشاهدة فرقهم.. فكيف سيشاهد المشجع الزملكاوي خارج مصر مباراة الأهلي والزمالك والتي سيكون الأهلي صاحب الأرض فيها؟؟ واضح انه لازم يدخل على موقع زمالك فانز من أجل أن يشاهد كل المباريات.
ولا أعرف الحقيقة إيه حكاية حقوق بث المباريات التي يحدثنا عنها الساده أباطرة كرة القدم في مصر كل يوم.. فلا يوجد في المصنفات الفنية في مصر شئ يخص مباريات كرة القدم، وهو ما أكده لي أحد الأصدقاء من رجال القانون.. بمعنى انه يمكن لأي قناة تليفزيونية أو أي وسيلة إعلامية داخل مصر نقل وبث أي مباراة كرة قدم بدون أن يتعرضوا لأي عقوبات قانونية، ولكن من الواضح أن الجهل أصبح ليس قاصراً فقط على المعلومات الكروية وإنما امتد للقانون أيضاً!.
- الأهلي بفوزه على نادي النجم الساحلي التونسي يكون قد حقق البطولة رقم 100 في تاريخه
هكذا قال الأهلاويه قبل وبعد المباراة وتسابق الإعلاميين في ترديد شعارات 100 بطولة مع إحتفال الـ 100 عام والأهلي 100/100 وأشياء ومغالطات كثيرة خاصة بهذا الموضوع تحديداً قبل أن يعودوا ويقولوا دي كانت البطولة رقم 99 مش الـ 100، فكيف أصبح لدى الأهلي 100 بطولة أو حتى 99 كما يقولون وما هى هذه البطولات ومن أين يأتي الأهلاويه بالبطولات؟
من ضمن البطولات التسعة والتسعين التي يدعي الأهلاويه انهم حققوها المباراة الودية التي كانت مع نادي ريال مدريد عام 2001 ولا نعرف هل أصبحت المباريات الودية مع الفرق الأجنبية تحسب ببطولات هذه الأيام أم ماذا؟ أصل لو الحال كده يبقى الزمالك يحسب كل المباريات التي قهر فيها منتخب إنجلترا بجلالة قدره مطلع القرن الماضي وأنديته مجتمعه وأكبرها وأشهرها وعلى رأسها نادي وستهام بطل إنجلترا وأوربا وقتها وبالخمسه هذا غير هزيمته لمنتخب المجر والتعادل مع منتخب ألمانيا الشهير والفوز على أكبر أنديته من أمثال بايرن ميونخ، نادي يفوز على أكبر المنتخبات الأوربية وليس الأندية فقط حتى أصبح يلقب بقاهر الخواجات مش أولى برضه أننا نكتبله انه خد 100 بطولة على الأقل من مبارياته الودية مع الأجانب فقط؟! وعجبي على إعلام على ما تفرج!.
نحن لا نتجنى على الأهلي.. فهذه المعلومات مدونه بالموقع الرسمي الناطق باسم هذا النادي، أي أن هذا هو كلام النادي نفسه.. وهذه هى البطولات الـ 99 المكتوبة هناك كما يدعون:






99 بطولة



31 بطولة دوري عام




34 بطولةكأس مصر - منهم بطولتان بالإشتراك مع نادى الزمالك




5 بطولات افريقية للأندية الأبطال 82 و87 و2001 و 2005 و 2006




4 بطولات افريقية للأندية أبطال الكئوس 84 و85 و86 و93




1 بطولة عربية للأندية أبطال الدورى عام 1996




1 بطولة عربية للأندية أبطال الكئوس عام 1995




2 بطولة نخبة عربية "السوبر" عامى 97 و98




3 بطولة سوبر أفريقية عامى 2002 و 2006 و 2007




1 بطولة أفرو آسيوية عام 1989




1 كأس أفرو أوروبية عام 2001




3 بطولة كأس السوبر المصرى عامى 2003 و 2005 و 2006




1 كأس الجمهورية العربية المتحدة عام1961




5 بطولة دورى منطقة القاهرة أعوام 39 و 42 و 43 و 48 و 50




7 بطولة كأس السلطان أعوام 23 و 25 و 26 و 27 و 29 و 31 و 38
نبدأ بالبطولات المزيفة المكتوبة.. أربع بطولات عربية، والبطولات العربية غير رسمية وغير معترف بها، وعندما يتحدثون عن أن الأهلي يحقق رقم قياسي عالمي في تحقيق عدد البطولات فيجب أن يتحدثوا على أساس البطولات المعترف بها من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" طالما يتحدثون عن العالميه، وإلا يبطلوا يصدعونا كل شويه في ان البطولات العربية التي يشترك فيها الزمالك حالياً بأنها بطولة الديكودر وبطولة مش عارف إيه.. فقط لأن الفريق الأحمر لا يشترك فيها بعد أن كان قد إنسحب من النسخة الأولى خوفاً ورعباً من نادي الزمالك وخوفاً من هزيمة ثقيلة على يد الأسد الأبيض!.
ويتحدثون عن حصولهم على بطولة الأفروأوربية ولا يوجد بطولة بهذا الاسم في العالم منذ تأسيس الإتحادين الإفريقي والأوربي وحتى الآن وكل الإتحادات المعترف بها وغير المعترف بها.. هما الأهلاويه بيكدبوا الكدبه ويكونوا أول ناس يصدقوها؟! فما نعرفه هو البطولة الأفروآسيويه وتوقف نشاطها بسبب خلافات بين الإتحادين الإفريقي والآسيوي ولكنها أقيمت لمدد طويلة، والزمالك هو أول وأكثر نادي فائز بلقب هذه البطولة وهو ما سنتطرق له في مقالات لاحقة لنسجل التاريخ الحقيقي لنادي الزمالك العظيم بأيدينا وليس بأيدي أيوب والمستكاوي وصادق!.
ويتوهمون ببطولة تدعى كأس الجمهورية العربية المتحدة، وهى البطولة غير المدونة في سجلات اتحاد كرة القدم المصري رسمياً، ومن المعروف أن البطولات المعترف بها هى البطولات التي ينظمها إتحاد البلد ويكون معترف بها من الإتحادات القارية والدولية، وليس هناك بطولة تقام مرة واحدة فقط طوال التاريخ، المعروف أن البطولة الحقيقية هى البطولة التي تستمر لفترة طويلة من الزمن وتتنافس فيها جميع الأندية المسموح لها بالمنافسة.. وإلا كان يجب على الزمالك ان يتشدد في حقه الإعلامي المسلوب لعدم ذكر انه فاز ببطولة أكتوبر والتي أقيمت عام 1976 بتنظيم من الاتحاد المصري لكرة القدم وفاز الزمالك بلقبها بعد ان هزم نادي الاتحاد السكندري في النهائي بهدف واحد دون رد لنجمه الكبير المعلم حسن شحاته، وأيضاً بطولة الصداقة الدولية العربية عام 1988 تحت قيادة الكابتن عصام بهيج وهى التي كانت تعتبر البطولة العربية آنذاك.
ثم يكذبون ويدعون بأن الأهلي قد فاز بسبع بطولات للكأس السلطانية، ونتحداهم إذا كانوا يعرفون معنى اسم هذا الكأس حتى يعرفوا عدد بطولاتهم فيه، فهذه الكأس هى بإسم السلطان حسين وفاز بها الأهلي خمس مرات فقط لا غير كما هو مسجل في جميع كتب التاريخ الكروي المصري.
معنى هذا أن هناك 8 بطولات مغلوطة وغير معترف بها في سجل البطولات هذا الـ 99 الذي يدعيه النادي الأهلي، هذا بخلاف ان بعض البطولات الرسمية التي حصلوا عليها كانت بمساعدات خارجية سواء تحكيمية أو من اتحادات كرة القدم المصرية المتوالية، وبالطبع عندما يكون ياسر أيوب وعلاء صادق وحسن المستكاوي هم من يكتبون ويدونون التاريخ الكروي والرياضي في مصر.. فعلى الدنيا السلام!.
- النادي الأهلي يحتفظ بالسوبر الأفريقي مدى الحياة على حساب نادي النجم الساحلي
النادي الأهلي بكل وسائله الإعلاميه يرددون قبل وبعد مباراة السوبر الأخيرة مع النادي التونسي أن الأهلي احتفظ بالسوبر الأفريقي مدى الحياه، وبالطبع الموضوع ليس في حاجه لتعليق أو تأكيد من جانبنا لأن هذا شئ بديهي ومن يقول أن الأهلي احتفظ بالسوبر الأفريقي مدى الحياة فهو إما جاهل كروياً أو مرتزق وصاحب مصلحة وما أكثرهم.
ولذلك لم نتوقف كثيراً هنا في الموقع الرسمي لجماهير الزمالك ZamalekFans.com أمام هذه الإدعاءات الباطلة وقررنا مخاطبة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" فور إطلاق الأهلاوية لهذا الإدعاء الباطل.. وبالفعل جاء رد الإتحاد الأفريقي مباشرة وصرح مسئوليه علانية بأن فوز نادي الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي للمرة الثالثة في تاريخه عام 2003 منع النادي الأهلي من الإحتفاظ بالبطولة لأنه فاز بها مرتين فقط منذ إستحداث الكأس الجديد للبطولة بعد أن أحتفظ البلانكو المصري بالكأس القديمة مدى الحياه.. ولا عزاء للحمر.
- الأهلي يفتتح الإحتفال بمئويته بندوة للعالم الكبير أحمد زويل
هالني الناقد الرياضي المتميز محمد سيف الدين عندما قال في حديث لبرنامج الكرة مع شوبير بأن النادي الأهلي نادي عظيم ولذلك لم يفتتح الإحتفال بمئويته بحفل غنائي كما يفعل الكثيرون في هذه المواقف ولكن بدأها بندوة لزويل، وبالطبع جانب الأستاذ سيف التوفيق في هذا الحديث.. فالأهلي إفتتح الإحتفال بمئويته بحفل غنائي كبير وجميل في مطلع هذا العام ومن شهر واحد فقط أحياه نخبة المطربين في مصر الفنان سعد الصغير والفنانة اللبنانية الجميلة نيكول سابا، وبالطبع غنوا بحبك يا حمار وأركب الحنتور والتوتوني التوتوني بس مش عارف غنوا حمرا يا قوطه ولا لأ؟!
أما بالنسبة لندوة العالم المصري الكبير العالمي الدكتور أحمد زويل فكانت قمة الإحراج للأهلاوية.. فزويل يعترف بزملكاويته الشديده وسط معقل الحمر ويؤكد بانه سيشارك بكل قوة في إحتفال المئوية الخاص بنادي الزمالك العريق والعظيم "كما وصفه زويل نفسه".
- الأهلي يحطم جميع أرقام الزمالك القياسية
نغمة أصبح يرددها البعض مؤخراً.. ولا أعرف أليس هناك فرق بين التحطيم والتساوي، ولا الإثنين يتساوان عند مشجعي النادي الأحمر؟!
فالزمالك فاز بكأس السوبر الأفريقية ثلاث مرات وإحتفظ بها مدى الحياة أعوام 94 على حساب الأهلي نفسه وعام 97 على حساب المقاولون العرب وعلى حساب نادي الوداد البيضاوي المغربي عام 2003 وإحتفظ بها مدى الحياه بعد هذا الفوز، وجاء الأهلي ليتساوى مع الزمالك في عدد مرات الفوز بالبطولة ولكنه لم يحتفظ بها مدى الحياة بعد.. وأرقام الزمالك القياسية كثيرة جداً وسيكون لنا وقفة معها في مقالات قادمة ومنها على سبيل المثال أن نادي الزمالك هو النادي الوحيد في العالم الذي ظل فترة كبيرة جداً دون أن يهُزم على أرضه في البطولات القارية والدولية.
والمُضحك أن الإعلام الأحمر كان يردد دائماً بأن بطولات السوبر غير ذي قيمة وتلعب من مباراة واحدة فقط.. هكذا كانوا يقولون ويرددون وذلك بسبب تفوق الزمالك عليهم في جميع بطولات السوبر المصرية والأفريقية والعربية والمصرية السعودية، ولكن عندما أصبح الأهلي يحقق البطولة مؤخراً فقط فأصبحت البطولة ذات أهمية كبيرة وحولها الإعلام الأحمر إلى نهائيات كأس العالم.!
وبمناسبة الحديث عن وصول الأهلي هذا العام والعام السابق فقط لبعض أرقام قياسية حققها البلانكو المصري وتساوى معها النادي الأحمر ولم يحطمها بعد.. فقط تساوى، وفقط وصل لبعض أرقام الزمالك القياسيه هذا العام والعام السابق من هذا القرن الجديد فقط بينما كان الزمالك محقق كل هذه الأرقام والمزيد في القرن الماضي والأهلي يلهث خلفه، ولذلك كتب الأستاذ محمود معروف الناقد الرياضي الشهير مقالته اليوم في جريدة الجمهورية الغراء متسائلاً:
** هذه بعض التساؤلات المطروحة علي لسان بعض القراء:
يسأل اللواء إبراهيم العجمي نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية ونائب وزير الزراعة.
منذ شهرين قرأنا وعرفنا من المعلقين الرياضيين أن الأهلي حصل علي بطولة كأس الأندية الإفريقية أبطال الدوري للمرة الخامسة وبذلك يتساوي مع نادي الزمالك في عدد مرات الفوز بها!
ومنذ ثلاثة أيام قال المعلقون والنقاد إن الأهلي حصل علي كأس السوبر الإفريقية للمرة الثالثة واحتفظ بها إلي الأبد وتساوي في ذلك مع نادي الزمالك.
يتساءل اللواء إبراهيم العجمي في دهشة.. إذا كان الزمالك قد فاز بكأس إفريقيا لأبطال الدوري خمس مرات منها أربع قبل بداية القرن الحادي والعشرين.. وفاز بكأس السوبر الإفريقية ثلاث مرات منها مرتان في القرن الماضي وأنه هو الذي كان يتقدم ويتساوي معه الأهلي.. فكيف جرؤ الاتحاد الإفريقي عيسي حياتو ومصطفي فهمي وفرح أدو علي اختيار النادي الأهلي "نادي القرن".. وأين المسئولون في نادي الزمالك.. لماذا سكتوا عن حق ناديهم.. أم أن الذين تولوا إدارة النادي كانوا يبيعونه لصالح آخرين؟!
إذا كان الزمالك قد فاز بكأس الأبطال 5 مرات عندما فاز بها الأهلي مرتين فقط قبل أن يتساوي معه في المرات الخمس.
وإذا كان الزمالك قد فاز بكأس السوبر ثلاث مرات قبل أن يتساوي به الأهلي فكيف يتم اختياره نادياً للقرن دون الزمالك.. ما هي المعايير؟.. حتى في الاتحاد الإفريقي اللعب علي ودنه.

هكذا أكد الأستاذ محمود معروف الحقيقة الواضحة للجميع والتي أكدتها من قبل الفيفا والإتحاد الدولي للإحصاء والتصنيف التابع للفيفا ومنحوا نادي الزمالك رسمياً لقب بطل القرن العشرين في أفريقيا، ونحن نتسائل معه ومع كل المندهشين كيف منح الكاف لقب بطل القرن للنادي الأحمر.. وإجابة هذا التساؤل بالطبع عند مصطفى مراد فهمي وشطه وهاني مصطفى الأهلاويه العاملين بالكاف!.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
easy_mozooooo
بببببببببببببببببب


عدد الرسائل : 146
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: كيف أصبح الأهلي ناد القرن   الأحد فبراير 25, 2007 1:21 am

- النادي الأهلي أول وأقدم نادي تأسس في مصر
أكذوبة كانت تتردد منذ سنوات وكانوا يقولون أن النادي الأهلي هو أبو الأندية المصرية ومن أمثال هذه الشعارات الزائفة، وتقريباً مازال البعض يرددها ولا أعرف هل يرددونها الآن على سبيل الدعابه أم إستخفاف بعقول القراء والمشاهدين والمتابعين؟!
فأول نادي تأسس في مصر كما هو معروف للجميع نادي السكه الحديد ثم تبعه النادي الأوليمبي السكندري وهما الناديين اللذان احتفى بهما الإتحاد الدولي لكرة القدم في مئويتهما وسلمهما جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي درع الفيفا ولم نسمع أي شئ عن إحتفالتها في الإعلام الأحمر المصري ولم يقيم لهما أي أحد من الأساس أي إحتفال أو مجرد ذكر.. وذلك من أجل أن يعتقد الجميع أن النادي الأهلي هو أول نادي تأسس في مصر.
ويدّعي الحمر أن ناديهم قد تأسس عام 1905 وهى أكذوبة جديدة فالنادي الأهلي تأسس في الرابع والعشرين من شهر أبريل لعام 1907 والدليل على صدق كلامنا انهم أنفسهم في هذا العام 2007 يحتفلون بمئويتهم ولا نعرف ما هذا المكتوب في السجلات الرسمية الصادرة عن هذا النادي؟!
- الأهلي هو النادي الوحيد والأول الذي يؤسسه المصريون ورأسه رئيس مصري وكان سعد زغلول أول رئيس له
قبل أن نرد تعالوا معاً نستعرض التسجيل الرسمي الصادر عن النادي الأهلي لتاريخه عبر موقعه الرسمي على الإنترنت:
يعتبر النادى الأهلى أول ناد للمصريين فى مصر , وتأسس فى أوائل القرن العشرين فى وقت كانت مصر تحت وطأة الاحتلال البريطانى .

* أول رئيس للنادى الأهلى:
اختارت اللجنة الإدارية العليا ( مجلس الإدارة ) مستر/ متشل أنس ( الانجليزى ) كأول رئيس للنادي الأهلي وذلك للاستفادة من نفوذه لدى سلطات الاحتلال لتسهيل عملية الحصول على الأرض المناسبة لبناء النادى من قبل الحكومة، وأصبح هو أول رئيس للنادى الأهلى واستمر رئيسًا حتى يوم 2 أبريل 1908
قصة الأهلى بدأت مع قصة كفاح ونضال شعب مصر فى مطلع القرن العشرين وهو النضال الوطنى الذى أشعله الزعيم الوطنى مصطفى كامل فى حماس المثقفين المصريين , وكان طلبة المدارس العليا وخريجوها هم صفوة المثقفين فى مصر وأملها فى التخلص من الاستعمار البريطانى .

وكان نادى طلبة المدارس العليا الذي أنشئ عام 1905 بمثابة شوكة في جسد الاحتلال البريطانى لأن الزعيم الكبير مصطفى كامل يستغل هذا النادى فى إشعال حماس الطلبة ضد الاحتلال ، فرأت السلطات البريطانية أن تقضى عليه فساعدت فى إنشاء ناد رياضى يشغل الشباب ويحولهم إلى الرياضة بعيدًا عن السياسة .

وخاب ظن الإنجليز وفشلت سياستهم ، وحل النادى الأهلى محل نادى المدارس العليا وتحول كله إلى النادى الأهلى وإذ بالروح الجديدة .. روح النادى الأهلى تحقق المعجزة وأصبح النادى الأهلى ناديًا وطنيًا وسياسيًا للمصريين .



* رؤساء النادى الأهلى










م

الأسم

الفترة


من

الى


1

مستر/ متشل أنس

24 / 4 /1907

2 / 4 /1908






عدم استكمال دورة للاستقالة


2

عزيز عزت باشا

2 / 4/1908

9 / 2/1916


3

عبد الخالق ثروت باشا

9 / 2/1916

14 / 2/1924


4

جعفر ولى باشا

14 / 2/1924

7 / 7/1940


5

محمد طاهر باشا

17 / 7/1940

2 / 2/1941


6

جعفر ولى باشا

3 / 2/1941

2 / 1/1944


7

أحمد حسنين باشا

3 / 1/1944

19 / 2/1946






عدم استكمال دورة للوفاة


8

أحمد عبود باشا

19 / 2/1946

19 /12/1961






عدم استكمال دورة للوفاة


9

صلاح دسوقى الششتاوى

3/12/1961

15/12/1965






بالتعيين


10

الفريق أول/ عبد المحسن مرتجى

15/12/1965

12/7/1967






بالتعيين


11

أ.د. إبراهيم الوكيل

12/7/1967

8/11/1972


12

الفريق أول/ عبد المحسن مرتجى

8/11/1972

12/11/1976


13

الفريق أول/ عبد المحسن مرتجى

12/11/1976

12/12/1980


14

صالح سليم

12/12/1980

7/12/1984


15

صالح سليم

7/12/1984

16/12/1988


16

عبده صالح الوحش

16/12/1988

7/2/1992






عدم استكمال دورة


17

صالح سليم

7/2/1992

16/12/1992






استكمال دورة


18

صالح سليم

16/12/1992

16/12/1996


19

صالح سليم

16/12/1996

16/12/2000


20

صالح سليم

16/12/2000

6/5/2002






عدم استكمال دورة


21

حسن حمدى

20/9/2002

16/12/2004






استكمال دورة

هذا هو التسجيل الرسمي لتاريخ الأهلي والصادر عن النادي الأحمر رسمياً عبر موقعه الرسمي على الإنترنت.. فهكذا يؤكدون كلامنا رغم بعض المغالطات التي يحاولون اللف والدوران حولها لكي يظهروا في النهاية أن ناديهم هو نادي الوطنية وأسسه المصريون لمحاربة الإنجليز، ولكن إذا قرأنا المكتوب بتمعن.. فسنجد انهم يقولون أن الإحتلال الإنجليزي هو من أسس النادي الأهلي وليس من يُدعى عمر لطفي والذي لا نعرف من هى هذه الشخصية التي يتغنون بها في كل وقت؟ ولا دخل لمصطفى كامل ولا سعد زغلول بالأهلي ولا بتأسيسه ولا المشاركة في أي منصب فيه ولا رئاسته ولا أي شئ من هذا القبيل.. ولا كان بيت الأمه ولا بيت أي شئ آخر، نادي أسسه الإنجليز وكان أول رئيس له هو الإنجليزي متشل أنس، هكذا هو النادي الأهلي وهكذا هم يعترفون بأنفسهم رغم محاولتهم لي عنق الحقيقة، ولكن الكلام واضح لكل عاقل يملك عقل يفكر به ويفرق بين الصالح والطالح.
مش كفايه خداع وتزييف للحقائق ولا لسه مصممين على ان الأهلي إحتفظ ببطولة السوبر مدى الحياه؟؟ ولا لسه مصممين ان سعد زغلول ومصطفى كامل هما من أسسا النادي الأحمر؟؟ ولا لسه مصممين على ان أنه أقدم نادي تأسس في مصر؟؟ ولا لسه مصممين على انه النادي أبو الوطنية وأسسه المصريون الفدائيون لمواجهة الإنجليز؟؟ ولا لسه مصممين على انه نادي القرن؟؟ ولا لسه مصممين على انه حطم الأرقام القياسية للنادي العملاق المارد الأبيض البلانكو المصري بطل الأبطال والذي يلهث الأهلي خلفه ليتساوى معه؟؟ ولا لسه مصممين ألا تحتفوا بأرقام الزمالك القياسية التي لم نجدكم تتحدثون عنها إلا بعد مساواة الأهلي لبعض من هذه الأرقام؟؟ ولا لسه مصممين على تزييف الحقائق والضحك على الشعب الغلبان والذي يصدق البعض منه المكتوب في الجرائد من أباطرة الصحافة المصرية المصبوغين باللون الأحمر وعلى شاشات التلفاز من المذيعين ومقدمي البرامج الحمر؟؟12]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف أصبح الأهلي ناد القرن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: