first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عمرو زكي: ارجعوا للجهاز الفني للتأكد من إصابتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد دياب
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 406
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

مُساهمةموضوع: عمرو زكي: ارجعوا للجهاز الفني للتأكد من إصابتي   السبت مارس 10, 2007 4:55 am

عمرو زكي:







لا يختلف اثنان على مهارة و قوة عمرو زكى المفرطة التي وضعته ضمن قائمة أفضل مهاجمي الكرة المصرية في الوقت الحالي.

وقد جاء انتقاله لنادي الزمالك ليكون بمثابة طوق النجاة الذي تعلق به جمهور القلعة البيضاء الذي أنتظر من زكى الكثير ولكن جاءت إصابات زكى الكثيرة وبحثه الدائم عن الاحتراف لتقف حائلاً أمام ظهوره بالمستوى المنتظر ولهذا كان لموقع يلاكورة هذا اللقاء مع البولدوزر عمرو زكى.

في البداية يقول عمرو عن كثرة إصاباته " الحمد لله على كل شيء فالإصابات هي مجرد قضاء وقدر. أعلم أن سوء الحظ يلازمني منذ فترة بعيدة و بالتحديد منذ أن انتقلت إلى صفوف الزمالك ولكنى أحاول وأسعى للمشاركة مع الفريق بقوة في الفترة القادمة".

وعن اتهام البعض له بإدعاء الإصابة والتهرب من المباريات يقول زكى " كل من يعرف عمرو زكى جيداً يدرك تماماً أنني من المستحيل أن أتهرب من أي مباراة مهما كانت صعبة وإصابتى حقيقية ولم يحدث أن أدعيت الإصابة ويمكن الرجوع للجهاز الطبي للفريق للتأكد من صحة كلامي".

و عن رأيه في هزيمة نادي الزمالك أمام الهلال السوداني بهدفين في بطولة أفريقيا وتأزم موقف النادي الأبيض يقول زكى " بالطبع موقفنا صعب ولكننا نمتلك القدرة على تخطى هذا الموقف الصعب وسنحقق الفوز على الهلال في القاهرة ولكن أتمنى من الجمهور أن يملأ الإستاد ويساندنا حتى نتخطى هذا الموقف الصعب".

وتطرق الحديث لمحاولات عمرو زكى المستمرة للاحتراف خارج مصر وبالتحديد في الدوري الإنجليزي فقال زكى " بالطبع الاحتراف هو حلم كل لاعب في العالم وأنا أحلم بالاحتراف في دوري قوى ولا يوجد أي بطولة أقوى من بطولة الدوري الإنجليزي وبالتالي فكلما جاءت فرصة مناسبة للاحتراف في الخارج كان الأمر رائعاً وفرصة قد لا تتكرر".

وأختتم كلامه متحدثاًَ عن أسباب عدم احترافه قائلاً " رفض الجهاز الفني ومجلس الإدارة إحترافى لأن النادي كان في حاجة لمجهوداتى وهو بالطبع شرف كبير لي ولكنى تلقيت وعداً بالاحتراف في حالة وصول عرض رسمي يليق بى وبنادي الزمالك و في نادي من أندية القمة بالعالم".


_________________



ImageChef.com - Custom comment codes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firstone.my-free-forum.com
 
عمرو زكي: ارجعوا للجهاز الفني للتأكد من إصابتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: