first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حصاد عام 2006 الكروى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد دياب
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 406
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

مُساهمةموضوع: حصاد عام 2006 الكروى   السبت مارس 10, 2007 5:07 am



الأهلي يفوز ببطولة الكأس في مباراة قمة على الزمالك




من حق جماهير الأهلي أن تقولها دائماً في كل مباراة لفريقها "اللي خايف يروح.. الأهلي جاي يطوح".. فبعد فوز الأهلي ببطولة الدوري نجح في حسم بطولة الكأس وذلك بالفوز في النهائي على الزمالك 3-0 في مباراة قمة خاصة. ليفوز بالبطولة للمرة الثانية والثلاثين في تاريخه.أحرز أهداف الأهلي عماد متعب في الدقيقتين 19 و69 وعماد النحاس في الدقيقة 36 . وفاز الأهلي على الزمالك هذا الموسم للمرة الرابعة منها مرتان في بطولة دوري الأبطال الإفريقي بالدور قبل النهائي للبطولة والفوز على الزمالك في الدور الثاني للدوري ثم الفوز الأخير في نهائي كأس مصر وتعادل الفريقان مرة واحدة في الدور الأول للدوري.ولم يتمكن الزمالك من تحقيق أي فوز على الأهلي منذ ابريل عام 2004 .




محمد ابو تريكه يهدى السوبر للاهلى وجماهيره




في مباراة افتتاح الموسم نجح الأهلي في الفوز ببطولة السوبر المصري أمام إنبي بهدف مقابل لا شئ سجله محمد أبو تريكة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

وعلى الرغم من فوز الأهلي ببطولة الدوري وبطولة الكأس إلا أن الاتحاد المصري قرر أن تقام مباراة السوبر بين الأهلي ووصيفه في الكأس وكان نادي الزمالك ولكن بعد أحداث المقصورة المؤسفة تم استبعاده ليلعب الأهلي مع إنبي.




ا الاهلى بالسوبر الافريقى




من إنجازات الأهلي في عام 2006 نجاحه في الفوز ببطولة السوبر الأفريقي على فريق الجيش الملكي المغربي بضربات الترجيح في شهر فبراير وأقيمت المباراة في استاد القاهرة.

وكان نجم المباراة بلا منازع هو الحارس عصام الحضري والذي نجح في الحفاظ على شباك الأهلي نظيفة لتنتهي المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ويحتكم الفريقين لضربات الترجيح وينجح الحضري في صد ضربتين ليتوج الأهلي بطلاً للسوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي بنتيجة 4-2.

ويصبح البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى المصرى المدرب الوحيد فى القارة السمراء الذى يفوز بكأس السوبر الإفريقى مرتين فى أقل من أربعة أعوام .



الاهلى بطل افريقيا للمره الثانيه


حقق الشياطين الحمر حلمهم بالاحتفاظ ببطولة دوري أبطال افريقيا بفوز علي الصفاقسي التونسي في عقر داره بهدف العبقري محمد أبوتريكة الذي أحرز هدفا أكثر من رائع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .








تابعوا معنا يوميات مراسلنا في رحلة تونس التي فاز فيها الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على الصفاقسي التونسي.. تغطية مصورة لحظة بلحظة لكل الأحداث هناك حتى الاستقبال في مطار القاهرة.




الاهلى يحرز برونزيه كاس العالم للانديه باليابان




انهي النادي الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية 2006 بفوز علي فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت علي إستاد يوكوهاما الياباني الدولي .
أحرز هدفي الأهلي النجم محمد أبو تريكة في الدقيقة 41 من ضربة حرة مباشرة، والثاني من جملة هات وخد مع فلافيو.






هداف الدورى وكاس العالم للانديه




حقاً أنه عام النجم محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والذي استطاع أن ينهي العام بالكثير من الإنجازات سواء مع النادي الأهلي أو مع المنتخب.فكان له دور في فوز مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك مع الأهلي في الدوري حيث فاز معه باللقب وبلقب هداف الدوري (18 هدفاً)، وساهم في فوز الأهلي ببطولة أفريقيا، وكان ختامها مسك حيث فاز بلقب هداف بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.




الشباب يتوج بطلا للدورى السعودى




استطاع الشباب أن يتوج بطلاُ لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد أن تصدر البطولة من بدايتها وتأهل للنهائي في المربع الذهبي وفاز على الزعيم الهلالي بثلاثة أهداف نظيفة.وتصدر الشباب البطولة من بدايتها واستطاع ان ينهيها على الصدارة برصيد 45 نقطة حيث لعب 22 مباراة فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر في 3، وكان صاحب أقوى خط هجوم حيث سجل لاعبوه 47 هدفاً –متساوياً مع فريق الاتحاد-، ودخل مرماه 22 هدفاً. واستطاع مديره الفني أن يثبت قدرات المدير الفني السعودي خاصة مع موضة الاستعانة بالمدربين الأجانب في السعودية، حيث استطاع عبد اللطيف الحسيني أن يحصد اللقب لليث من أنياب المدربين الأجانب أمثال ميتسو وكليبر .







فاز الشياطين الحمر علي أصحاب السعادة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الفاصل الذي جمع بينهما في ملعب القطارة بمدينة العين في بطولة الدوري الإماراتي الدرجة الأولي ليتوج الأهلي بطلا للدوري الإماراتي هذا الموسم .

يذكر أن هذه المباراة الفاصلة أقيمت بين الفريقين نظرا لانتهاء أسابيع الدوري الإماراتي ال22 ورصيد كل من الشياطين الحمر وأصحاب السعادة متساويين في رصيد نقاطهم (47 نقطة لكل فريق).




[/url]

توج فريق برشلونة بطلاً للدوري الأسباني هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي وذلك قبل انتهاء البطولة بمرحلتين .

جاء فوز برشلونة قبل دخوله مباراته مساء الأربعاء أمام سلتا فيجو، حيث انهزم منافسه فالنسيا صاحب المركز الثاني من ريال مايوركا المهدد بالهبوط بهدفين مقابل هدف واحد .

وأكد نجوم البرسا فوزهم باللقب عقب فوزهم على سلتا فيجو في ملعبه بهدف مقابل لا شئ أحرزه النجم الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 55 من اللقاء .




[/url]



توج نادي تشيلسي بطلا للدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم للمرة الثانية على التوالي بعد أن تمكن من هزيمة فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني 3-0 في أهم مباريات الأسبوع الـ37 من البطولة.




برشلونه يتوج بطلا للدورى الاسبانى




فاز فريق برشلونة على أرسنال 2-1 وتم تتويجه كبطلاً لأبطال أوروبا في نهائي الأحلام لبطولة دوري أبطال أوروبا في النهائي الخمسين لهذه البطولة في استاد دو فرانس بباريس .




اعتزال زيدان



ودع مشجعو ريال مدريد زين الدين زيدان وداعا حارا عندما لعب اخر مبارياته مع ريال على ارضه قبل اعتزاله بعد نهائيات كاس العالم .

واظهر جمهور من نحو 80 الف متفرج تقديرا كبيرا ومشاعر فياضة تجاه لاعب خط الوسط البالغ من العمر 33 عاما بتشكيل لوحة من قمصان امسك كل منهم بقطعة منها وعليها اسمه ورقم 5 الذي يرتديه قبل بدء مباراة ريال مدريد مع فياريال




[/url]



في يوم 20 يوليو كانت الجماهير على موعد مع الوفاء لنجمها الكبير هادي خشبة في مهرجان اعتزاله الذي كان شعاره "الأخلاق أولاً" وكانت مباراة بين منتخب مصر والأهلي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1




اعتزال سيد عبد الحفيظ




في شهر أكتوبر كانت الجماهير مع مهرجان اعتزال ثاني نجوم الأهلي وهو النجم الفنان سيد عبد الحفيظ وأقيمت المباراة بين نجوم الأهلي ونجوم فلسطين وانتهت النتيجة لصالح الأول 5-2.








رغم إنجازات الكرة المصرية في عام 2006 إلا إنه كان عاماً حزيناً أيضاً حيث شهد رحيل 3 لاعبين هم: محمد عبد الوهاب (الأهلي)، رامي جمعة- أحمد وحيد (الترسانة). بالإضافة لرحيل الحارس أحمد إكرامي والمدرب حسن مجاهد.



[/url]



حصل الايطالي فابيو كانافارو علي جائزة أحسن لاعب في العالم لعام 2006 وتسلم اللاعب الايطالي الجائزة الغالية في حفل الفيفا لجوائز العام والذي أقيم في زيورخ. في حين جاء الفرنسي زين الدين زيدان في المركز الثاني والبرازيلي رونالدينيو في المركز الثالث .

كما فاز المنتخب الاسباني والمنتخب البرازيلي بجائزة اللعب النظيف وذلك عن مونديال كاس العالم الأخير بألمانيا في الصيف الماضي.وتسلم الجائزة عن المنتخب البرازيلي لاعب ريال مدريد رونالدو في حين تسلم راؤول جوزنزاليس الجائزة عن المنتخب الاسباني .



خلفان ابراهيم افضل لاعب اسيوى عام 2006



اختار الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الأربعاء مهاجم السد ومنتخب قطر خلفان إبراهيم أفضل لاعب في القارة الصفراء لعام 2006.ونال خلفان إبراهيم الجائزة بعد منافسة مع صانع العاب الهلال ومنتخب السعودية محمد الشلهوب ومهاجم القادسية ومنتخب الكويت بدر المطوع .

وبات خلفان إبراهيم أول لاعب قطري ينال هذه الجائزة منذ استحداثها عام 1994 ورابع عربي ينال هذا الشرف بعد السعوديين خميس العويران (1994) ونواف التمياط (2000) وحمد المنتشري (2006).وبرز خلفان إبراهيم في بطولة العالم للناشئين (تحت 17 عاما) التي أقيمت في بيرو الصيف الماضي عندما سجل هدفا رائعا في مرمى هولندا



فضيحه الدورى الايطالى



شهد الدوري الإيطالي فضيحة مدوية بسبب التلاعب في نتائج المباريات بين عدة أندية في الدوري الممتاز نتج عنها عدة قرارات رادعة من المحكمة الإيطالية كان أهمها هبوط اليوفنتوس لدوري الدرجة الثانية وخصم 17 نقطة منه وحرمانه من لقبي الدوري الموسمين الماضيين

_________________



ImageChef.com - Custom comment codes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firstone.my-free-forum.com
المصرى
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 27/04/2007

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2006 الكروى   الأربعاء أغسطس 01, 2007 5:11 pm

تسلم والله يا ميدو على الحاجات الحلوه ديه وعلى الصور
اللى فى الوضوع وبقولك الكبير كبير
نفسى نلعب فى الغزل وياريت ال22 هههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصاد عام 2006 الكروى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» زيدان : لو فازت فرنسا بمونديال 2006 لما استطعت العيش
» دليل الهاتف الاردني 2006
» Pro Evolution Soccer 2006 كاملة و بروابط قليلة وسريعة على الرائع ميديافاير
» Cars 2006 مدبلج بالعامية المصري .
» كــــــــــــل أهـــــــــــداف منتخب مصر فى امم أفريـــقــيا ................2006

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: