first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليبي يؤكد انه لم يتلق عرضا من تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love_paradise98
مشرف فضى
مشرف فضى


عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 17/03/2007

مُساهمةموضوع: ليبي يؤكد انه لم يتلق عرضا من تشيلسي   الجمعة مارس 23, 2007 7:38 am

أكد مارشيلو ليبي المدير الفني للمنتخب الايطالي لكرة القدم الفائز بنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا أنه لم يتلق عرضا لتولي مسئولية فريق تشيلسي الانجليزي مشيرا إلى إمكانية بقائه بعيدا عن عالم التدريب لموسم أخر. وصرح ليبي اليوم الخميس خلال ندوة جرت في العاصمة الايطالية روما تحت عنوان "رحلة كأس العالم" قائلا "لم أتلق أية عروض لتدريب أندية إيطالية أما العروض الخارجية فليس من بينها عرض من تشيلسي". وعن مستقبله في الموسم القادم قال ليبي "ليس مقررا بعد أن أعود للتدريب في الموسم القادم ومن المحتمل أن أكمل عاما أخر دون عمل". وكان ليبي قد رفض الاستمرار مع المنتخب الايطالي بعد أن قاده للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا في تموز/يوليو الماضي قائلا أنه لا يشعر بحنين كبير للعودة للتدريب قريبا.
وعن مباراة المنتخب الايطالي القادمة أمام نظيره الاسكتلندي في تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008 أشار ليبي " إلى أن المجموعة المتواجدة تحت إمرة المدير الفني روبرتو دونادوني تكاد تكون هي نفسها التي فازت بكأس العالم وهي مجموعة قوية ومترابطة وأنا على ثقة من إجادتهم في المباريات القادمة".
وعن حظوظ الفرق الايطالية في دوري أبطال أوروبا رشح ليبي فريق روما لتجاوز عقبة مانشستر يونايتد الانجليزي في ربع النهائي وإن وصف ليبي الفريق الانجليزي بأنه الفريق الافضل في أوروبا بينما رجح كفة ميلان على خصمه بايرن ميونيخ الالماني نظرا لتفوق الفريق الايطالي تاريخيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليبي يؤكد انه لم يتلق عرضا من تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: