first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 بعد طول أنتظار .. الفهد الأنجولي " جلبرتو " ذو الي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد دياب
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 406
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

مُساهمةموضوع: بعد طول أنتظار .. الفهد الأنجولي " جلبرتو " ذو الي   الإثنين أبريل 16, 2007 4:36 am


أبتسامه تشوق لها جمهور الأهلي كثيرا



[size=12]بعد طول أنتظار وغيبه أستمرت طويلا .. وبعد مده كبيره من تشوق جماهير الأهلي لرؤية نجمها الأنجولي الموهوب جدا " سباستيان جلبرتو " .. يعود الفهد الأنجولي القاهره خلال أيام قليله , للأنخراط في تدريبات الفريق من جديد .. لعل وعسي !

الموقع تلقي خلال الساعات القليله الماضيه أتصالات ومراسلات مكثفه من جماهير الأهلي تسأل عن نجمها اليساري الموهوب , وموعد عودته للقاهره , حيث كان مقررا عودة جلبرتو للقاهره منتصف أبريل الجاري وهو ما لم يكن ..

توجه لمسئولي الجهاز الطبي للفريق , حيث لن نجد أجابه أفضل عن اللاعب من غيرهم ..

الأجابه كانت بأن الطبيب البرتغالي المعالج لجلبرتو قد قرر مد فترة التأهيل الخاصه باللاعب مدة أسبوع أخر .. أي أن برنامج التأهيل " الأخير " للاعب قد تأخر أسبوعا أخر ..
أما عن سبب مد فترة التأهيل أسبوعا أخر .. فيأتي ذلك لحرص الطبيب المعالج علي الوصول لجلبرتو لأفضل حاله بدنيه و" نفسيه " قبل أن يغادر البرتغال متجها للقاهره ..
بـ خلع الفانله ! .. هـ كذا كانت تتم محاولة أيقاف تألق جلبرتو في مباريات الزمالك !
كان جلبرتو قد أجري أواخر مارس الجاري عملية في عينه " عملية الظفره " , علي أثرها نال أسبوعا راحه تامه .. ولهذا تأخر البرنامج التأهيلي الخاص به أسبوعا .. وتم تمديد فترة التأهيل أسبوعا أخر ..

وكما علم فأن جلبرتو خلال هذا الأسبوع سيبدأ تدريبات خفيفه بالكره ..بعدها يغادر البرتغال متوجها في زياره قصيره لن تتجاوز الـ 3 أيام لأهله بـ لواندا للأطمئنان عليهم بعد شهور غياب ..

قبل أن يعود للقاهره منتصف الأسبوع الأخير من أبريل الجاري .. ليبدأ مشوار موفق " باذن الله تعالي " مع الأهلي من جديد .. وان شاء الله يكون بدون معاودة الأصابه .. وبدون أية أصابه جديده كما تأمل وتتمني جماهير الأهلي ..

جلبرتو بعد وصوله للقاهره , سيقوم بالدخول في التدريبات البدنيه العاديه للفريق .. وسيشارك في أجزاء كثيره من تدريبات الكره " الغير عنيفه والتي لا تحمل أية ألتحامات أو حركات فجائيه " .. من ثم يصبح بعد الثلاثة أسابيع - ان شاء الله - جاهز للمشاركه في أي مباراه بشكل عادي جدا ..

ما ستتسائل عنه جماهير الأهلي حاليا .. كيف سيمكن للنادي الأطمئنان عليه , كونه أصبح سليما تماما .. أو كون الأصابه قد - لا قدر الله - تعاوده بمجرد الأشتراك في المباريات ؟ وهو غير مقيد في القائمه المحليه للفريق حاليا .. وبالتالي لا يجوز مشاركته في مباريات الفريق في الدوري أو الكأس ..
جلبرتو .. هل يشاء الله له .. أن يتألق من جديد ؟

الأجابه تتلخص في كون اللاعب سيشارك في بعض المباريات الوديه التي ستنظم لفريق الشباب تحت قيادة ك / ضياء السيد بدءا من منتصف مايو المقبل ..

وكما علم فأن مدي أستجابه وسرعة مرور اللاعب من مرحلة التأهيل النهائي الخاصه بتدريبات الكره الخفيفه , ستحدد مدي أمكانية سفر اللاعب مع فريق الشباب الي الكويت للعب مباراه وديه أمام القادسيه الكويتي يوم 28 مايو المقبل ..

وسيخوص جلبرتو عدة مباريات وديه مع فريق الشباب للأطمئنان علي مستواه وحالته الصحيه .. وفي حالة التأكد من سلامته تماما - ان شاء الله - وهو أحتمال ليس بالنسبه الكبيره .. فيستمر جلبرتو مع الأهلي في الموسم المقبل ان شاء الله .. وسيتم الأستغناء عن فكرة أستقدام أي لاعب أجنبي , لتواجد ثلاثه حينها بالفريق .. أنيس وفلافيو وجلبرتو ..

ويعتذر الموقع بشكل مؤقت حاليا عن ذكر سبب فشل عملية اللاعب الأولي ..

أما في حالة معاودة الأصابه للاعب للمره الثالثه - لا قدر الله - وهي نسبه أكبر من سلامته
فـ بكل أسف , سيكون النادي مضطرا للأستغناء عن أحد أفضل لاعبيه في السنوات الست الأخيره .. لاعب أتي للأهلي وعمره 18 عاما ولعب بروح وحماس وغيره علي الفانله الحمراء سنوات طويله .. فأعتبره جمهور الأهلي ومسئوليه " أبن النادي " حقا ..

خالص دعوات وأمنيات جماهير الأهلي - والتي تتمني تحقق نسبة الأحتمال الأقل - لجلبرتو بالشفاء التام أن شاء الله والعوده في أفضل صحه وحال
[/size]

_________________



ImageChef.com - Custom comment codes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firstone.my-free-forum.com
 
بعد طول أنتظار .. الفهد الأنجولي " جلبرتو " ذو الي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: