first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي يهزم بلاكبيرن ويصعد لنهائي كأس إنجلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد دياب
رئيس المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 406
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2007

مُساهمةموضوع: تشيلسي يهزم بلاكبيرن ويصعد لنهائي كأس إنجلترا   الإثنين أبريل 16, 2007 4:41 am

تشيلسي يهزم بلاكبيرن ويصعد لنهائي كأس إنجلترا









دروجبا تفوق علي مكارثي





تأهل تشيلسي إلي الدور النهائي من كأس إنجلترا عقب تفوقه علي بلاكبيرن روفرز 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين علي أرضية ملعب أولد ترافورد كملعب محايد . إنتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1/1 ليحتكما للوقت الإضافي الذي أحرز خلاله البلوز هدفا ليفوز ويصعد لنهائي البطولة ويلاقي مانشستر يونايتد علي ملعب ويمبلي .



حفلت المباراة بإثارة كبيرة . ففي الدقيقة 12 يتقدم أشلي كول من علي الجهة اليسري ويسدد ولكن فريدل يتصدي قبل أن يفتتح لامبارد التسجيل في الدقيقة 16 إثر تلقيه تمريرة سحرية من بالاك وتخطيه مدافع الروفرز قبل أن يسددها داخل الشباك .



وفي الدقيقة 22 يمرر دروجبا كرة لجو كول الذي يسدد فوق العارضة . وفي الدقيقة 43 يسدد ديفيد دن كرة يتصدي لها بيتر تشك قبل أن يعود سامبا برأسية تعلو العارضة في أول كرات الروفرز الخطرة .



ومع بداية الشوط الثاني يضيع شيفا هجمة خطرة بعدما تلقي تمريرة دروجبا ولكن الكرة ( قلشت ) من علي خارج قدمة . ويبدأ الروفرز في البحث عن التعادل ففي الدقيقة 49 يتسلم روبرتس الكرة ويسدد لكن تشك يتألق . ويعود سامبا برأسية أخري ولكنها تمر أيضا بعيدا عن الشباك .



ويحاول كارفاليو أن يسجل فيسدد بيسراه كرة يتصدي لها فريدل . وفي الدقيقة 61 ومن كرة عرضية يقابلها بدرسن برأسه ولكن تصطدم بالعارضة . وبعدها بدقيقتين يحقق بلاكبيرن التعادل بعدما سدد بدرسن ركلة حرة ليغمزها روبرتس داخل الشباك .



وفي الدقيقة 81 يسدد بالاك ركلة حرة بجوار القائم . وبعدها بدقيقتين يجد بدرسن نفسه وجها لوجه مع تشك ولكنه بغرابة شديدة يسدد الكرة برأسه خارج المرمي . وينتهي الوقت الأصلي ليحتكم الطرفان للوقت الإضافي .



وفي الدقيقة 19 من الوقت الإضافي يسجل بالاك هدف الفوز بعد مجهود كبير من شون رايت فيلبس الذي حل كبديل حيث إنطلق شون من علي الجهة اليسري ومرر الكرة لكالو الذي وجد أمامه مدافع الروفرز فتعود الكرة لبالاك الذي يسدد داخل الشباك . وقبل أن ينتهي اللقاء يسدد إيسيان كرة صاروخية تصطدم بالعارضة .

_________________



ImageChef.com - Custom comment codes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://firstone.my-free-forum.com
 
تشيلسي يهزم بلاكبيرن ويصعد لنهائي كأس إنجلترا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: