first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Heba Naeem
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى


عدد الرسائل : 139
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين -   الجمعة أبريل 20, 2007 1:32 am

نستمتع كثيراً بكووورة القدم وخصوصا لو هناك فريق يعتلي القمة ويفوز ويرفع علم دولتة في البطولات القارية ، نشاهد هذا الفريق ونتمني له المكسب حتي لو لم نكن من مشجعية لماذا ؟ .. لإنه الأحق والأجدر ، ولكن مع هذا الفريق إستطاع ان يرسم البسمة علي شفتي 70 مليون مصري ومشجعية من أنحاء الوطن العربي وهو الاهلي المصري .
عندما عاد الأهلي بعد غياب طويل من الفوز ببطولة الدوري المصري من عام 2000 إلي 2004 ، أي فتره اربع سنوات لم يدخل القلعة الحمراء بطولة الدوري وحزن كثيراً مشجعية في مصر والوطن العربي ، عاد الأهلي ومعه الإبتسامة لجماهيرة بتنظيم إداري أولاً ، ثم جهاز فني لا يتدخل أحد في عمله ، ثم لاعيبين قادرين علي الفوز في مواجهاتهم .
كل ما سبق ذكره جاء عن تخطيط متمعن فيه للغايه ، وهذا هو سبب من أسباب إعتلاء الفريق لقمة الاندية الإفريقية والعربية وحصولة علي المركز الثالث ببطولة العالم ، وياتي السبب الأول هو التوفيق من الله سبحانة وتعالي ، والسبب الأخر هو مساندة الجماهير بكل حب لهذا الفريق .
السؤال هنا - ألم يستفد الأخرين من إنجازات الاهلي ؟ -
أخطأ من حسبها بالمال ، لإن العائد بعد هذه الإنجازات كبير ، وأخطأ أيضاً من قال أن الأهلي يفوز ببركة دعاء الوالدين ، الاهلي يفوز لإن لديه روح ولإن لديه تخطط وتوفيق من رب كريم .
الجهاز الفني للاهلي يتكون من مانويل جوزية مدير فني - برتغالي - ، حسام البدري مدرب عام - مصري - ، علا ميهوب - مدرب مساعد - ، قاد هذا الجهاز الأهلي بكل ثقه لإنهم واثقين من الاعيبين ولإن ليس هناك تخبط في زمام الأمور وعدم تدخل في شئون الجهاز الفني كان قادر علي تحقيق إنتصارات وإنجازات في الثلاث أعوام الماضية .
لنقارن الأهلي بنظيرة الزمالك المصري في الثلاث أعوام الماضية ، سنري ان الأهلي تفوق عليه في شتي المجالات ( إختيار لاعيبين ، إداره ممتازة ، جهاز فني لم يتغير ، إنتصارات متتالية ) ، هذا هو الفريق بين الفريقين ، ولإن الزمالك هو القطب الثاني في مصر كان ولابد ان يتخذ الأهلي قدوه له .
وهذا نابع من الإداره السابقة في الزمالك في سوء التعامل وأيضاً نابع من إتحاد الكرة لعدم وقوفها بحثاً عن المخربين بالنادي ، ويتعين علي مجلس الإداره الحالي بنادي الزمالك بقيادة ممدوح عباس أن يصلح ما فعله أخرون من سوء في النادي وإبتغاء في مصالحة العامة والبعد عن المحسوبية .
نعم هذا هو الفرق بين الأهلي والزمالك ، بين الاهلي وجميع الاندية المصرية ، وكذلك نادي المصري أحد أعرف أندية الدوري المصري الذي ليس متزن مع إختياراته ، سوء في المدربين أو الاعيبين ، وأذكر العامين الماضيين عندما أختار المصري متوسط أعماء لاعيبية أكثر من ثلاثون عام ، وتغير أكثر من مدرب في موسم واحد ، هذا نابع من التخبط العام في الإداره .
إمتلاك الاهلي لأكثر من لاعب في مركز واحد !
وكانت من اهم خطوات الأهلي أن يزيد لاعيبيه في كل مراكز الملعب ، حيث إستطاع أن يجاب لاعبين وثلاث في مركز واحد ، وعندما نذكر قبل أربعة أعوام كان يحتاج الأهلي ظهيرين أيمين وأيسر ، إنما الأن فهو لديه في المركز الأيمن إسلام الشاطر وأحمد صديق وأحمد عادل ، والأيسر لديه أحمد شديد قناوي وطارق السعيد والمصاب جلبرتو والمتوفي إلي رحمة الله محمد عبد الوهاب .
كان كل هذا من أسباب وقوف الأهلي علي رجلية طوال السنوات الماضية ، ولكن الظاهر أمامنا إن إتحاد الكرة المصري يعارض ذلك ، عندما قرر أن قائمة الفريق يتنزل إلي 25 لاعب بدلاً من 30 لاعب ، وهذا يعتبر قرار سئ بالنسبة للأهلي وللزمالك والإسماعيلي وغيرهم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو لطفى
Moderator
Moderator


عدد الرسائل : 348
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 21/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين -   الجمعة أبريل 20, 2007 2:28 pm

شكرا على الموضوع يا رب تفضلى على كده على طول ان شا ء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترجمة إنجازات الأهلي المصري - ألم يستفد الأخرين -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: