first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبدالحليم على رمز الزمالك فى القرن واحد وعشرين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البندق الاسمر
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 28/04/2007

مُساهمةموضوع: عبدالحليم على رمز الزمالك فى القرن واحد وعشرين   السبت أبريل 28, 2007 5:08 am

عبد الحليم علي .. رمز الزمالك في القرن الواحد والعشرين !!
ربما اقول بل وأجزم أن جمهور الزمالك هو أحد أسباب كوارث الزمالك في السنتين الماضيتين وذلك لأنهم رغم كل الانقلابات داخل مجلس الإدارة لم تكن لهم كلمة او ثورة ضد هذا النظام المفكك .. بالإضافة لتفضيلهم ولوقوفهم بجانب لاعبين لا يستحقون ان يبقوا في النادي ولو لاسبوع واحد ..
ونوضح اكثر ونقول دعنا نعقد مقارنة عديم المسئولية والاحساس بالجماهير مثل حازم امام الذي يلعب منذ 4 سنوات ويكلف خزينة النادي الكثير من الاموال بدون ان يقدم اي اضافة تذكر بل لا ابالغ ان قلت ان الزمالك عندما يلعب ب10 لاعبين افضل من ان يلعب ب11 لاعب في وجود حازم امام .. عدمه افضل من وجوده .. فتحركاته بطيئة وكراته دائما مقطوعة ولياقته البدنيه في النازل , ورغم كل هذا تراه في نهاية الموسم وقبل فترة الاعداد يسافر ليصيف في شواطيء اسبانيا .. ورغم كل هذا ايضا تراه عندما يكون الفريق يحقق انتصارات ويقدم اداء ممتازا يتذمر لانه لا يلعب اساسيا رغم ان مصلحة الزمالك في عدم لعبه .. فماذا تقول في لاعب عديم الفائدة ويكلف الفريق الكثير من الاموال ويحدث شقوقا عندما يكون الفريق متوحدا والمصيبة انه لايبالي بكل هذا ومن رآه في مباراة الفيصلي الاخيرة قبل 5 دقائق من النهاية بدأ بتحضير شنطته لكي يغادر غير مبالي بما يحدث للزمالك . وكل ما يملكه هذا اللاعب هو انه ابن حمادة امام !!! وربما خوفا من انتقاله للاهلي وكأنه عندما سينتقل للأهلي سينقص الزمالك وسيزيد الاهلي !!
وعلي النقيض تماما تري لاعب آخر منهار ويبكي بحرقة بعد نهاية مباراة الفيصلي انه عبد الحليم علي .. مازلت اتذكر موسم 2004/2005 الذي خسر فيه الزمالك من طوب الارض لان اللاعبين كانوا ينزلون لارض الملعب كشبه موظفين .. الا لاعب واحد كان يصرخ فيهم ويحثهم علي الاداء هو عبد الحليم علي ولكن بدون فائدة فكان كمأن يؤذن في مالطا .. ربما هو ليس باللاعب المهاري لكنه قناص من الدرجة الاولي ويبذل مجهودات مضاعفه اكبر من امكانياته الحقيقية ومن الطبيعي ان يبتعد عن التهديف في ظل انحدار مستوي زملائه تماما بالملعب , لكنه كما قلت يأدي ضعف مجهوده وضعف ما يملكه ..
يقول طه إسماعيل عن هذا اللاعب أنه هداف كبير يستطيع ترجمة اكبر عدد من الفرص المتاحة له للتسجيل خاصة عندما يكون الفريق فايق .. فهو يبذل 100% من مجهوده ولا نستغرب عندما نقول انه لا يغيب عن تدريبات الفريق ولا مرة .
يا جماهير الزمالك .. كيف لكم ان تعظموا وتمجدوا في لاعب لا يحس بكم ولا تقدروا من يحب النادي فعلا لا قولا .. يحب النادي ويقدم له كل ما يستطيع .. وليس لأنه ابن فلان واخو علان !! وفي الأخير تندبون حظكم لا صدقوني انكم لا تستحقون سوي هذا مادمتم جماهير عاطفية لدرجة انكم تتعاطفون مع لاعب هو ذات نفسه لا يهمه أمركم بالمرة !!
, اعتقد ان عبد الحليم علي مهضوم حقه كثيرا من قبل جماهير الزمالك ولا ابالغ ايضا عندما اقول انه رمز الزمالك في القرن الواحد والعشرين .. فهو اللاعب الوحيد الذي منذ انضمامه للزمالك في عام 1999 من الشرقية للدخان الذي كان مستواه ثابتا حتي 8 سنوات متتالية
رغم المتغيرات والانقلابات التي تحدث في النادي وبالفريق .. ويكفي ان اذكر انه بقي اكثر من 5 سنوات بالفريق يعامل في الفئه الاقل داخل النادي كان يحصل علي ما اتذكر علي 35 الف في الموسم الواحد !!
ولم يتم تعديل عقده الا عندما تم تجديد عقده من سنتين
رغم انه كان هداف الفريق الاول طوال تلك الفترة وأصبح هداف الزمالك الاول تاريخيا في بطولات افريقيا بالاضافة لحصوله علي هداف الدوري برقم قياسي .. 21 هدف في 26 مباراة وذلك في موسم 2002/2003 م
وفي موسم 2003/2004 اخر موسم فاز بيه الزمالك بالدوري كانت اهدافه الحاسمة حاضرة لتضمن للزمالك الدرع الاخير له
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدالحليم على رمز الزمالك فى القرن واحد وعشرين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: