first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أنشيلوتي: ميلان قدم أفضل أداء له على الإطلاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROZITA
مشرف ذهبى
مشرف ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 545
تاريخ التسجيل : 02/04/2007

مُساهمةموضوع: أنشيلوتي: ميلان قدم أفضل أداء له على الإطلاق   الخميس مايو 03, 2007 1:42 pm

قال كارلو انشيلوتي مدرب فريق ميلان الايطالي ان فريقه قدم افضل اداء له على الاطلاق عقب تغلبه على مانشستر يونايتد 3-صفر ليصل الى نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الأربعاء.

وفي ظل هطول مستمر وكثيف للامطار على استاد سان سيرو تفوق ميلان
بطل اوروبا ست مرات على يونايتد ليقلب هزيمته في مباراة الذهاب 3-2 الى الفوز 5-3 بمجموع المباراتين بفضل هدفين سجلهما صانع الالعاب البرازيلي كاكا ولاعب خط الوسط الهولندي كلارنس سيدورف في الشوط الاول وهدف سجله البديل البرتو جيلاردينو في 536870913 الشوط الثاني.

وقال انشيلوتي الذي قاد الفريق الى ثلاث نهائيات لدوري ابطال اوروبا منذ توليه المسؤولية في نوفمبر تشرين الثاني 2001 "كان الاداء في الشوط الاول الافضل منذ ان ان توليت المسؤولية سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية."

واضاف "نعلم اننا كنا قادرين على لعب مباراة كبيرة وهذا ما حدث. الطريقة التي بدأنا بها المباراة اعتقد انها كانت في غاية الاهمية."

وتابع "هذا ساعدنا للمضي قدما في مباراة كانت معقدة وصعبة."

وبسؤاله عن تقييمه لاداء ميلان في مقابل بعض العروض التي قدمها ميلانو في اواخر الثمانينات واوائل التسعينات عندما كان يشارك كلاعب ابتسم انشيلوتي قائلا "لا ادري. الا انه حلم كل مدرب تدريب فريق مثل هذا."

وفي النهائي الذي سيقام في اثينا في 23 مايو ايار سيواجه ميلانو ليفربول الانجليزي في تكرار لنهائي عام 2005 الذي خسر فيه الفريق الايطالي بركلات الترجيح في اسطنبول عقب اضاعته لتقدمه 3-صفر في الشوط الاول.

واستبعد انشيلوتي ان تهاجم ذكريات الماضي عقول لاعبيه اثناء استعدادهم للنهائي.

واضاف "لا اعتقد ان هذا سيؤثر علينا على الاطلاق. ستكون بالتأكيد مباراة مختلفة تماما عن تلك التي خضناها امام مانشستر. ليفربول فريق منظم من الناحية الدفاعية." وتابع "لن يتركوا لنا المساحات للعب مثل مانشستر. كما انهم يمتلكون لاعبين على مهارة عالية في الهجوم بامكانهم أن يلحقوا بنا الضرر.

"الا اننا سعداء للعب معهم في النهائي ستكون مباراة مختلفة تماما عن تلك التي خضناها قبل عامين."



واعترف اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الذي علت وجهه علامات العبوس بان فريقه دفع ثمن بدايته البطيئة وهو ما نجم عنه تأخر الفريق بنتيجة 2-صفر في الشوط الاول.

واضاف "اتوقع المزيد من فريقي. لقد لعبنا بشكل جيد للوصول الى هذه المرحلة الا اننا لم نجتاز الحواجز التي وقفت في طريقنا امام ميلانو."

وتابع "في مباريات مثل هذه يجب ان تمر بمراحل تتعرض فيها للضغط وان تبقي على استحواذك على الكرة حتى تهدأ حماسة الجماهير بعض الشيء.

"اعتقد انه اذا كان بامكاننا التأقلم بشكل جيد في بداية المباراة وتجاوز اول 25 دقيقة دون ان نفقد مجهودنا فان الامور كانت ستسير بشكل جيد. لا يمكن ان تتحمل ان يدخل مرماك اهداف لكننا اهديناهم هدفين بمنتهى السهولة."

وقال "الا ان هذا لا ينتقص من الاداء الرائع لميلان ومع ذلك فاننا وعند هذا المستوى ايضا كان يجب ان نقدم اداء افضل من هذا."

واضاف ان سعي فريقه للفوز بثلاثية الدوري الممتاز والكأس الانجليزية ودوري ابطال اوروبا قد انتهى على ايدي ميلانو.

وتابع "ميلان كان افضل منا من ناحية الاعداد البدني. وعلى مدار الاسابيع القليلة الماضية تمكن الفريق من اراحة اللاعبين في اللحظات المناسبة في الوقت الذي عانينا فيه من اسبوع صعب في انجلترا.

"لقد لجأنا للدفع بنفس اللاعبين على مدار أسابيع دون اراحتهم. كما اننا بذلنا مجهودا اضافيا للفوز على ايفرتون يوم السبت. هذا هو الذي احدث الفارق."



]

_________________
مجرد انسانه
حزن ليس له نهايه
اذا اردتم ان تجدونى
ستجدونى اينمايوجد الحزن
الذى تشعر بهذا
مجرد انسانه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنشيلوتي: ميلان قدم أفضل أداء له على الإطلاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: