first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يهزم اشبيليه بثلاثيه ويقتنص المركز الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يهزم اشبيليه بثلاثيه ويقتنص المركز الثاني   الإثنين مايو 07, 2007 4:10 am








ريال مدريد يهزم اشبيلية بثلاثية ويخطف المركز الثاني

فاز فريق ريال مدريد على اشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تعد الأكثر إثارة للأسبوع 33 في إطار مباريات الدوري الأسباني مساء الأحد 6 إبريل.

أحرز هدفي اشبيلية ماريسكيا في الدقيقة 41 وشيفارتون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، أما أهداف ريال مدريد فأحرز رود فان نستيلروي هدفين في الدقيقة 62 و 85، وروبينيو في الدقيقة 78.

بدأ الشوط الأول بضغط شديد من فريق اشبيلية أسفر عن إحراز الهدف الأول بتسديدة صاروخية بقدم ماريسكيا في المقص الأيسر لحارس مرمى ريال مدريد، ثم حاول فريق ريال مدريد إحراز هدف للتعادل لكن كل فرص الشوط الأول انتهت خارج مرمى اشبيلية.

بدأ الشوط الثاني بهجوم لريال مدريد في محاولة لإدراك التعادل إلا أن دفاع اشبيلية استطاع التصدي لمعظم كرات ريال مدريد حتى الدقيقة 62 عندما تمكن نيستلروي من إحراز هدف جميل في مرمى اشبيلية على يسار الحارس.

وجاءت الدقيقة 78 لتشهد الهدف الثاني لريال مدريد بقدم روبينيو من تمريرة ساحرة من جوتي ليسددها على يمين بالوب حارس مرمى أشبيلية.

كما شهدت الدقيقة 80 احتكاك وخشونة في اللعب بين لاعبي الفريقين أدت إلى مشاجرة أنهاها حكم المباراة ببطاقة حمراء لإتيور أوسيو لاعب أشبيلية وأخرى صفراء لكل من بيكهام وشيفانتون.

وأنهى ريال مدريد آمال أشبيلية بالفوز في الدقيقة 85 بهدف ثالث من نيستلروي بعد أن سدد جوتي تسديدة قوية تصدى لها الحارس بالوب فتلقاها نستلروي وسددها في المرمى برأسه.

وأبى فريق اشبيلية أن تضيع المباراة من بين أيديهم فبذلوا جهدا كبيرا حتى استطاع شيفانتون إحراز هدف اشبيلية الثاني بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 63 نقطة خلف برشلونة الذي يحتل المركز الأول برصيد 65 نقطة، بينما يهبط فريق اشبيلية إلى المركز الثالث


_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يهزم اشبيليه بثلاثيه ويقتنص المركز الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: