first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لاعبو الزمالك نطقوا الشهادتين أكثر من مرة الفندق غير لائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تشيلسى
Super Moderator
avatar

عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: لاعبو الزمالك نطقوا الشهادتين أكثر من مرة الفندق غير لائق   الجمعة فبراير 09, 2007 7:01 pm

يعلن فريق الزمالك التحدى من اجل التأهل الى دور ال 32 لبطولة دوري أبطال افريقيا عندما يحل ضيفا على فيتالو بطل بوروندي غدا فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة وبوروندى في لقاء العودة ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال افريقيا .. كان الزمالك قد أنهى لقاء الذهاب لصالحه بنتيجة 4-1 .

يخطط الزمالك للعودة الى القاهرة بالفوز لتأكيد أحقية الزمالك بالتأهل الى دور ال 32 للمسابقة و عدم الاستهانة بالمنافس لأن من يرغب في المنافسة على بطولة عليه ان يضع في اعتباره ضرورة الفوز في كل مباراة.

أكد هنري ميشيل المدير الفني للزمالك أن نتيجة مباراة الذهاب مطمئنة بفضل تحقيق الفريق لفوز كبير بالاضافة الى فارق الامكانيات الهائلة بين لاعبي الزمالك و فيتالو و لكن لابد أن يتخذ اللاعبون الأمر بجدية تامة لأن كرة القدم تعترف بالمجهود في المستطيل الأخضر .

أوضح أن لاعبي الزمالك قادرون على الفوز في لقاء العودة و عدم الاتكال على النتيجة التي حققها الفريق في مباراة الذهاب خاصة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل و بامكان بطل بوروندي الفوز بأي نتيجة في أي وقت خاصة أن المباراة تقام على ارضه ووسط جمهوره و من ثم فانه سيتوفر لدى لاعبيه الحافز لتعويض الخسارة الثقيلة في مباراة الذهاب .

فجر المدير الفني مفاجأة من العيار الثقيل بأن بطل بوروندي لا يعرف اليأس و يلعب كرة جماعية و الدليل على ذلك عندما مني مرماهم بأربعة أهداف في لقاء الذهاب لم يصاب لاعبو فيتالو بالاحباط و أحرزوا هدفا يتيما في تلك المباراة .

كان الفريق قد وصل الى بوروندى بعد رحلة سفر استغرقت‏16‏ ساعة مابين القاهرة وبوروندي مرورا بالعاصمة الكينية نيروبي ‏.‏. وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلي بوجمبورا وهي متعبة ومرهقة لاسيما أن الفريق مكث في مطار نيروبي مايقرب من خمس ساعات ونصف الساعة ترانزيت مرت كالدهر علي الجميع‏..‏

وعاني اللاعبون المرهقون من طول الانتظار‏ وبالرغم من هذا أصر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هنري ميشيل علي أداء اللاعبين للتدريبات في يوم الوصول أمس الخميس .. وزاد من متعاب الفريق الاقامة فى فندق متواضع جدا لايليق بالبعثة من قريب أو بعيد .. ولم يجد اللاعبون سوى افتراش حديقة الفندق الخضراء طلبا فى قسط من الراحة بعد رحلة الشقاء الكبيرة االتى واجهوها مؤخرا .. وكان الغالبية قد حرصوا على النطق بالشهادتين على فترات مختلفة فى الطائرة بسبب المطبات الجوية المتتالية التى أثرت على الجميع وبثت الرعب والخوف لديهم .

تلقى الفريق دعما غير عادى من المصريين المقيمين هناك وخاصة لطفى نسيم المدير الفنى للمنتخب البوروندى وغيره من نجوم المصارعة والالعاب الاخرى هناك .. ورجال السفارة المصرية فى بوجمبورا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mostafa
Super Moderator


عدد الرسائل : 75
تاريخ التسجيل : 06/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: لاعبو الزمالك نطقوا الشهادتين أكثر من مرة الفندق غير لائق   الجمعة فبراير 09, 2007 8:12 pm

واللة مش قد التعب يفضوها سيرة وكفاية عليهم المحاكم والقضاياوالجو الحلو بتاعهم اللى هنا دة

_________________
لا تناقش غبيا لان الناس لن يعرفوا ايكما الغبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لاعبو الزمالك نطقوا الشهادتين أكثر من مرة الفندق غير لائق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: