first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الصقر المصري احمد حسن ساحر البلجيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: الصقر المصري احمد حسن ساحر البلجيك   الثلاثاء مايو 08, 2007 3:46 am





[]



الصقر حسن .. ساحر البلجيك

سوف نعمل كل ما في وسعنا لإستمرار أحمد حسن بين صفوفنا وسوف نحاول الإتفاق على كل الأمور بالتراضي بيننا لأننا لا يمكن أن نفكر في خسارة لاعب في حجم وقيمة حسن .

هكذا تحدث رئيس نادي – أندرلخت البلجيكي – في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام فريق بيفيرين البلجيكي في إطار مباريات الدوري البلجيكي والتي أنتهت بفوز أندرلخت بقيادة الصقر أحمد حسن بثمانية أهداف .

وقد عبر أحمد حسن في حوار تليفوني سريع معه أنه يشعر بالفخر بعد هذا الكلام وأنه لا يعرف كيف يرد الجميل لجماهير بلجيكا التي أصبح بالنسبة لها أحمد حسن أحد أهم مصادر السعادة والمتعة الكروية .

فبعد نهاية مباراة أندرلخت الأخيرة في الدوري البلجيكي وقف الملعب كله ينادي بالإسم على أحمد حسن – بالهتاف التقليدي لجماهير أندرلخلت – حسن .. حسن – وأخذ حسن يحيي هذه الجماهير وهو يرى بعينه رسالة بالعربية – لأول مرة في ملاعب أوروبا – تطلب منه البقاء في صفوف الفريق وألا يذهب بعيدا عن بلجيكا .

وفي حوار تليفوني بين يلاكورة وأحمد حسن أكد الصقر أنه سعيد للغاية بكل ما يناله من تقدير في بلجيكا وأن هذا التقدير هو وسام على صدره بصفته لاعب محترف وأكد أن الذي يهمه في المقام الأول هو أن يترك إنطباع عام جيد لدى البلجيك عن كل ما هو عربي ومصري .

ولا شك أن الصقر قد حقق ذلك بالفعل خلال رحلته الأحترافية في الأندية المختلفة ولكنه في بلجيكا أصبح له شأن أخر فقد أصبح هو – معشوق جماهير أكبر نادي بلجيكي – أندرلخت .

وعن قراره النهائي سواء بالبقاء في بلجيكا أو العودة الى القاهرة فلم يتغير موقف حسن وقال أنه لن يقرر ذلك إلا بعد نهاية الموسم وتحقيق بطولة مع أندرلخت ودراسة كل العروض المقدمة له سواء من بلجيكا أو أوروبا أو مصر .

ومرة أخرى يؤكد حسن شعوره بالفخر عندما تكتب عنه الصحافة البلجيكية ان بلجيكا لم تستقبل من قبل خلال العشرين عام الأخيرة لاعب في حجم وقيمة أحمد حسن .

ونحن أيضا نشارك النجم المصري شعوره بالفخر ونقول له أنه فخر لنا وللكرة المصرية بشكل عام ونتمنى له التوفيق دائما بإذن الله .










_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصقر المصري احمد حسن ساحر البلجيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: