first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 غياب جمعه وقناوي وفلافيو وعاشور عن لقاء الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: غياب جمعه وقناوي وفلافيو وعاشور عن لقاء الجيش   الثلاثاء مايو 08, 2007 1:48 pm

غياب قناوي وجمعة وعاشور وفلافيو عن لقاء الأهلي والجيش في الدوري 13 مايو
البدري: تحقيق الأهداف هو المطلوب.. ولا تفكير في الانسحاب من الكأس [color=black]









[color=black][b]الأهلي صعد لدور الثمانية لكأس مصر بصعوبة
بعد فوزه بهدف نظيف علي بتروجيت المتألق
[color:61e0=black:61e0]كتب عثمان سالم:
يواصل الأهلي تدريبه صباح غد 'الثلاثاء' بعد حصول الفريق علي راحة يومين لتخفيف آثار الارهاق الذي يشتكي منه الجهاز واللاعبون علي السواء.. يواجه الفريق مشكلة غياب أربعة لاعبين مؤثرين عن لقاء طلائع الجيش يوم 13 مايو في الاسبوع رقم 27 للدوري وهم: أحمد شديد قناوي وحسام عاشور ووائل جمعة وفلافيو.. ومن المفارقات ان الأهلي ربما يواجه الجيش في الكأس أيضا في دور الثمانية يوم 9 يونيو لو تأهل الطلائع علي حساب الترسانة في لقاء دور ال16 'غدا'.. برر حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة تراجع المستوي وتوتر اعصاب اللاعبين وبينهم وائل جمعة بسبب تزاحم المسابقات وتوالي المباريات مما اصاب اللاعبين بالاجهاد وأيضا الملل.. وقال اننا نحذر باستمرار من هذه الاثار السلبية وندفعهم للتجديد والاجادة لان قدرهم المنافسة واحراز البطولات.. وأوضح ان تحقيق الأهداف هو المطلوب في هذه المرحلة.. ونفي تماما ان تراجع الأداء متعلق برغبة داخلية لعدم الاستمرار في مسابقة الكأس وقال انها بطولة استراتيجية وفي إطار مهام مكلف بها الجهاز من قبل مجلس الإدارة.. ولا نية علي الاطلاق للانسحاب في أي مرحلة حتي ولو تعارض ذلك مع ارتباطات الأهلي في دوري رابطة الأبطال. ووجه البدري التحية لفريق بتروجيت ومدربه القدير الكابتن مختار.. وقال ان المستوي والاداء الذي لعب به مباراة الدوري كان دفعة قوية للاجادة في الكأس.. وهذا حقه وإمكاناته.

خطأ سياسة الدور

كان لابد ان يحصل أمير عبدالحميد 'صديق دكة البدلاء' علي فرصة حراس مرمي الأهلي ليؤكد خطأ سياسة الاعتماد علي حارس واحد مع كل التقدير لإمكانيات وجهد وروح عصام الحضري المتألق مع الأهلي ومنتخب مصر الوطني لكرة القدم.. وقد كان الدفع بوائل زنجا اضطراريا في حراسة مرمي الزمالك خطوة في هذا الاتجاه بعد غضب محمد عبدالمنصف من الجمهور وامتناعه عن اللعب رغم بيان مجلس الإدارة 'المنصف' لعبدالمنصف.. ولابد ان تمنح الفرصة حتي نهاية الموسم المحلي لان ذلك سيكون في صالح الجميع وبينهم الحضري.. وأكد عبدالحميد انه جدير بالثقة رغم الظروف الصعبة الذي تحمل فيه المسئولية في ظل تراجع واضح لاداء لاعبي الأهلي منذ احتفالية برشلونة ومرورا بلقاءي بتروجيت في الدوري وكأس مصر.. وقد كان حارس المرمي نجم الأهلي فقد تصدي للعديد من الفرص الخطرة لابناء مختار مختار الذين صادفهم حظ غريب في الشوط الثاني بعد تألقهم في ظل التغييرات المتناقضة بين أخطاء البرتغالي مانويل جوزيه والمصري مختار.. ارتبك المدير الفني للأهلي اخطاء فنية خاصة في التغيرين الأول بالثاني عندما دفع بمحمد بركات العائد من الاصابة بديلا لمتعب المشاكس والمجتهد وسيء الحظ ثم التأخر في الدفع باسأمة بدلا من محمد أبوتريكة الذي لم يستعد الكثير من جهده.. واستغل التغيير الثالث لاضاعة الوقت المتبقي عندما اشرك محمد محمود بدلا من فلافيو الذي لم يقدم غير تسجيله هدف المباراة الوحيد بعد 24 دقيقة.. استمر أداء الأهلي المتواضع.. ولو وجد لاعبو بتروجيت بعض الخطر والشجاعة الكافية لاخرجوا بطل الدوري من دور ال16 للكأس وظل اللاعبون علي نفس المستوي الذي بدأوا به اللقاء حتي اجهدوا جوزيه وأبنائه لدرجة انهم تعجلوا صغارة النهاية لياسر عبدالرءوف بعد ثلاث دقائق وقتا اضافيا.. وجه جوزيه انذارا إلي كل صناع القرار في كرة القدم مؤكدا ان اتحاد الكرة يتبع سياسات تحول دون حصول لاعبيه علي الراحة الكافية وسوف يؤثر ذلك بشكل كبير علي المنتخب الوطني والنادي الأهلي لان معظم كيان المنتخب من أبناء النادي.. واشار إلي ان لاعبيه يعانون من حالة ارهاق شديدة ذهنيا وبدنيا بسبب تلاحق المباريات .. اضاف جوزيه ان فرصة الراحة التي يجب ان يحصل عليها اللاعبون يفترض ان لا تقل عن 20 يوما كحد أدني ليتسني للاعبيه الخروج من أجواء المنافسات والضغط العصبي ويعودوا لحياتهم الطبيعية.. وقال البرتغالي ان اللاعبين يدفعون وحدهم ثمن القرارات التي لم يجد لها مثيلا الا في مصر فقط حيث ان كل بلدان العالم تجد لفرقها فترات كافية للراحة.
[color:61e0=maroon:61e0]
مبررات جوزيه
ومع تقديرنا لوجهة نظر المدرب الاجنبي الا انه رمي المسئولية علي اتحاد كرة القدم دون غيره فمثلا لم يقل لنا لماذا لم يصر علي عدم المشاركة في كأس مصر رغم غيابه عمدا عن مباراة دور ال32 مع كهرباء طلخا وفاز بها الأهلي بثلاثية أحمد جلال الذي خرج ولم يعد من يومها.. ولم يقل لنا ايضا أين دوره هو كمدرب في ايجاد الكفاءات البديلة الجاهزة والتي يفترض ان تكون علي نفس مستوي الاساسيين.. ولم يقل أيضا انه واصل مسلسل التغييرات الخاطئة وتحميل اللاعبين مسئولية أي اخفاق وما حدث لحسام عاشور اللاعب الصاعد خير دليل علي سياسات جوزيه العشوائية.. وكل ما يفعله جوزيه هو استقطاب من يسمونهم بالنجوم من كل الأندية حتي ولو ركن أغلبهم علي الدكة وطالب بوجوه جديدة.. فليس كل هذا مهما طالما وجد من يأتي له بلبن العصفور!!
[/b]

_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
غياب جمعه وقناوي وفلافيو وعاشور عن لقاء الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الاهلى الاهلى-
انتقل الى: