first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الليجا الاسبانيه ولعت بتعادل برشلونه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمر شفايف
مشرف ماسى
مشرف ماسى
avatar

عدد الرسائل : 857
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 10/03/2007

مُساهمةموضوع: الليجا الاسبانيه ولعت بتعادل برشلونه   الإثنين مايو 14, 2007 12:16 am





l]

الليجا الإسبانية .. ولعت ..بتعادل برشلونة

أصبحت بطولة الدوري الإسباني – الليجا – على صفيح ساخن بعد تعادل برشلونة على ملعبه مع ريال بيتيس في إطار مباريات المرحلة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم بهدف واحد لكل فريق .

وكانت المباراة التي أقيمت مساء الأحد 14/5/2007 على ملعب الكامب نو قد شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بعد نهاية المباراة بالتعادل ليصبح رصيد برشلونة 66 وهو نفس رصيد ريال مدريد الذي فاز مساء السبت على اسبانيول بصعوبة بالغة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويأتي في المركز الثالث إشبيلية برصيد 64 نقطة ويأتي خلفهم فالنسيا برصيد 62 نقطة في حالة فوزه في مباراة مساء الأحد التي لم تنتهي حتى كتابة هذا الخبر وكان فالنسيا متقدم بهدفين مقابل لا شئ .

أما مباراة برشلونة فقد بدأت سريعة من أبناء كاتالونيا في محاولة لإحراز هدف مبكر يريح أعصاب الجماهير التي ملأت جنبات ملعب الكامب نو وهو ما حدث بالفعل حيث حصل ديكو على ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء يتقدم لها البرازيلي رونالدينهو ليحرز هدف التقدم للبرسا ليظن الجميع أن الأمور انتهت وأن هناك مهرجان للأهداف على وشك البدأ في ملعب الكامب نو .

وبالفعل يسيطر البرسا على المباراة بالكامل ويضيع أكثر من هدف مؤكد من على أقدام نجوم البرسا وعلى رأسهم الكاميروني صامويل أيتو الذي أضاع أكثر من فرصة ثمينة في الشوط الأول من المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدف واحد مقابل لا شئ .

ونظرا لصعوبة موقف بيتيس فقد بدأ مع منتصف الشوط الأول في مبادلة البرسا للهجمات وبالفعل تشكل هجمات بيتيس بعض الخطورة مرمى البرسا واستمرت هذه الخطورة مع بدايات الشوط الثاني الذي شهد أيضا إضاعة أكثر من فرصة أكيدة من أقدام لاعبي البرسا وقبل النهاية يبدأ جمهور البرسا يشعر بالخطر ويطالب لاعبيه بإنهاء الأمور بإحراز الهدف الثاني وسط تشجيع رهيب من جماهير الكامب نو ولكن المفاجأت تأتي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق لاعب بيتيس – رفائيل سويس – الذي أحرز الهدف القاتل لفريق ريال بيتيس الذي خطف به تعادل قلب الليجا الإسبانية رأسا على عقب لتكون المباريات القادمة مباريات كؤوس للفرق الثلاثة المتنافسة على البطولة .

وأنتظرونا في متابعة مستمرة للدوري الإسباني خلال المباريات القادمة معا على الهواء مباشرة في متابعة لأجمل موسم كروي في إسبانيا .. فانتظرونا .


_________________
والله ماقصرت يوما وما كل الجواد عن السباق
ولكني بليت بسوء حظ كما تبلي الجميلة بالطلاق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الليجا الاسبانيه ولعت بتعادل برشلونه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره الاوروبية-
انتقل الى: