first one

مش هتقدر تغمض عنيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شيكابالا النجم الاسمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البندق الاسمر
بببببببببببببببببب
avatar

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 28/04/2007

مُساهمةموضوع: شيكابالا النجم الاسمر   الثلاثاء مايو 15, 2007 1:45 am







لفت اليه الانظار منذ ان شارك للمرة الاولى امام طنطا وتألق بشدة فى كل المباريات التى شارك فيها ليؤكد انه لاعب سوبر وصفقة من العيار الثقيل ومن يشاهده للوهلة الاولي يظن انه يلعب مع الفريق منذ بداية الموسم .. يتفاهم مع زملائه بنظرة عين يشكل ثقلا هجوميا لايخفي علي أحد وهو ما جعل البعض يؤكد انه اضافه هائلة للفريق في فترة الانتقالات الاخيرة .. في الوقت الذي قال البعض الآخر انه يستاهل ثقله ذهب لما يمتلك من مهارات وامكانيات عالية جعلت منه نجم الشباك الاول في الزمالك في الفترة الحالية .
شيكابالا .. أو" شيكا" كما يحب أن يناديه زملاؤه أثبت في مباريات قليلة ما فشل غيره في اثباته في موسم كامل وأكد ان الولاء والانتماء والحب ليسوا علي صفحات الجرائد أول علي شاشات الفضائيات وانما داخل المستطيل الاخضر الذي يبين الجيد من السىء.. وبات معشوق جماهير الزمالك التي تأكدت أن السعي الدءوب والتمسك بأمل انهاء مشكلته مع باوك كان يستحق ذلك وأكثر.
زمالك ستارز التقى مع الغزال الاسمر في حوار حول مشاعره وسر تألقه في الفترة الاخيرة وخطواته القادمة واشياء أخري وتفاصيل أكثر في السطور التالية :




بطولة الدوري

وسط هذا الحماس وتلك الروح ماذا ينقص الزمالك لتحقيق بطولة الدوري ؟
من خلال متابعتي للاحداث رايت ان هناك العديد من الاخطاء المتراكمة وهي التي ادت لفقدان درع الدوري لكننا نعد الجماهير ان نتعلم من اخطاء الماضي وذا سارت خطوات الاصلاح بنفس الطريق سيعود الدوري حتما للقلعة البيضاء ومن خلال موقعكم اعلن التحدى واقولها بعلو صوتى الدورى للزمالك الموسم القادم

ماذا تقصد ؟
المزيد من الاستقرار والثقة في نفوس اللاعبين والابقاء علي الجهاز الفني بقيادة مستر هنري ميشيل فهو بالفعل يمتلك الكثير والكثير وهناك لاعبون سوبر فى الطريق في ظل الدعم غير المحدود من مجلس الادارة كل هذا يجعلنى اعلن التحدى ولكن تبقي لي كلمة للاعلاميين احب ان اوصلها من خلالكم .
ساندوا الزمالك بدلا من البحث عن مشكلة قد لاتكون موجودة من الاساس لاشعالها واللعب علي اوتارها لفترات طويلة ساندونا لاننا بالفعل جادون في سعينا من اجل العودة .. وانتظرونا وهي كلمة لجماهير الزمالك التي تستحق ان نبذل كل ما في و سعنا من اجل اسعادها .




مشكلة باوك

تتكلم كما لو كنت تضمن البقاء فى الزمالك ونسيت مشكلة نادى باوك
بعد القرار الذي صدر من الاتحاد الدولي بأحقية الزمالك في ضمي انتهي هذا الفصل تماما من حياتي وأرجوا ان يتفهم الجميع ذلك ويتحدث معي عن المستقبل .

اذا علاقتك انتهت بباوك؟
نهائيا ..وبصرف النظر عن التأويلات والتفسيرات التي خرجت لتشرح القرار الذي اتخده الاتحاد الدولي فأنا الآن لاعب بالزمالك ومازلت في بداية مشواري وأتمني المواصلة بنجاح.

ياعم الحاج البعض يقول ان باوك قد يبيعك للاهلى؟
عندما يحدث ذلك ساعتزل الكرة نهائيا..مفيش لا اهلى ولاغيره انا مستمر فى الزمالك والموضوع عباة عن تحديد مقابل وانا واثق ان ممدوح عباس سيدفع ى مبلغ يحدده الاتحاد الدولى لنادى باوك وما تتكلم عنه مجرد فرقعة حمراء

أتعني انك لاتحلم بالاحتراف؟
من قال ذلك .. حلم الاحتراف يداعب اي لاعب لكنني أتحدث عن الفترة الحالية التي اتمني أن اثبت أنني أستحق كل الضجة التي أثيرت حولي عند انضمامي وأن احقق انجازا مع الفريق .

كلنا نشعرانك بالفعل قريب من ذلك
شكرا لك والحمد لله علي هذه البداية والتي تمنيتها وأشعر ان بداخلي طاقة كبيرة بسبب ابتعادي عن الكرة التي أعشقها لفترات طويلة لكن الحمدلله اعتبر بدايتي من مباراة طنطا وأتطلع لاستمرار هذا المستوي الجيد علشان خاطر عيون جماهيرنا الحبية




حلم البطولة

تتحدث بثقة عن البطولة هل تري أن ذلك ممكنا في الوقت الحالي؟
نعم وبكل ثقة .. وأعتقد أن المستوي الذي نقدمه في الفترة الاخيرة يؤهلنا الي ذلك.

ولكننا لانلعب الا محليا وخسرنا كل البطولات
أعرف ذلك وصدقني كنت أتألم وانا أشاهد زملائي يلعبون امام الفيصلي وانا بعيد لكنها اللوائح التي لا أملك امامها شيئا ولكنني وبعيدا عن البطولة العربية ودوري ابطال افريقيا اؤكد اننا اصبحنا نمتلك فريقا قادرا علي الفوز بالبطولة لمواسم قادمة ‘ن شاء الله.. وانتظر بفارغ الصبر مباراة الاهلي لتعويضي عن هذا الغياب لما لها من أثر لدي الجماهير.

هل نعتبر ذلك تفاؤلا ووعد بفوز على الاهلى؟
ليس تفاؤلا بقدر ما هواقرار بالواقع وهي الحقيقة التي يجب ان تؤمن بها جماهير الزمالك.




شوق كبير

بعيدا عن حلم البطولة ما سر تألقك منذ أول مباراة تلعبها؟

كما قلت لك كنت امتلك شوقا للملعب ورغبة في اثبات وجودي علاوة علي تشجيع جماهير الزمالك التى تهتف لي وهي الهتافات التي انستني تعب الفترة الماضية واحقاقا للحق فقد وجدت معاونة صادقة من زملائي دتخل الملعب والحمدلله انني وفقت في كل المباريات التى لعبتها وكأنها مكافأة الهية واشارة علي انني اتخدت القرار الصحيح عندما اخترت الزمالك .

وجودك بين لاعبين كبار من اصحاب المهارة ماذا يعنى لك
انا اتعلم من حازم امام وجمال حمزة واى لاعب صاحب موهبة واعتبرهم كلهم مثلى الاعلى

تتحدث عن ذلك لانك من اصحاب المهارة ؟
ليس تحديدا لكنني استمتع كثيرا عندما نقدم كرة جميلة وما يزيد من سعادتي وجودى معفريق يضم الفنان والساحر حازم امام لمستواه المتميز وهو ما يضفي لمحات جمالية تعطي لنا ثقة داخل الملعب وتشجعنا علي اخراج كل ما لدينا .

بالمناسبة ماسر التفاهم الواضح بينك وبين حازم وجمال حمزة ؟
انا لست جديدا علي الفريق واصحاب المهارات يتفاهمون بنظرة العين ولكن كما قلت لك كابتن حازم عندما يكون " فايق" يستطيع ان " يفوق بلد وليس لاعبا واحدا..وحمزة هو الامتداد الطبيعى لحازم امام

لكنك تساند الصغار؟
الصغار هم زملائى الذين لعبت معهم فى فرق الناشئين ويحتاجون لفرصة للتعبير عن امكانياتهم وانامشفق عليهم لكثرة النجوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شيكابالا النجم الاسمر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
first one :: منتدى كره القدم :: قسم الكره المصرية :: شعبه الزمالك-
انتقل الى: